اخبار ضيافة دبي

اغتنم الفرصة واظهر في العرض الحصري لأغنية ‘Ain’t Gonna Stop

 سامسونج تدعو عشاق أجهزة Galaxy لاغتنام الفرصة والظهور في العرض الحصري لأغنية ‘Ain’t Gonna Stop’  المصورة عبر المشاركة في حملة Create #WithGalaxy

يمكن المشاركة في هذه الحملة عبر سبعة تحديات ممتعة من خلال منصة Create #WithGalaxy، حيث تتوفر للمعجبين مجموعة من الخيارات للمشاركة في الحملة والاستمتاع بالتعبير عن إبداعاتهم عبر أجهزتهم المتطورة من مجموعة Galaxy وذلك حتى تاريخ 15 يناير الجاري.

دعت سامسونج الخليج للإلكترونيات، المستخدمين من عشاق منتجات Galaxy، والذين لم يشاركوا بعد في Create #WithGalaxy ، لزيارة المنصة اليوم والمشاركة في العرض الحصري لأغنية ‘Ain’t Gonna Stop’ المصورة والخاصة بالحملة. وكانت سامسونج، قد عقدت في إطار هذه المبادرة شراكة متميزة مع الفنانين المشهورين عبر المنطقة، دافي وفليبراتشي لتطوير المسار الرسمي لحملة Create #WithGalaxy الأمر الذي وفر فرصة استثنائية للمعجبين لعرض إبداعاتهم ومواهبهم الموسيقية، عبر سبعة تحديات ممتعة أطلقتها العلامة الرائدة، من خلال منصة Create #WithGalaxy. وقد أصدرت سامسونج الأغنية، الذي باتت متوفرة على منصات الصوت عبر الإنترنت والمدرجة مسبقاً في قائمة أكثر الأغاني استماعاً في الخليج على منصة سبوتيفاي. وقد تم إطلاق النسخة الأولى من الفيديو الموسيقي للمسار، والذي اكتسب جماهيرية استثنائية، مع ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة حتى الآن، حيث ينمو العدد على نحو ملحوظ يومياً.

ويمكن لعشاق Galaxy المشاركة في الحملة حتى يوم الجمعة 15 يناير، لتحقيق تأثير متميز في المشهد الموسيقي، عبر عرض إبداعاتهم ومواهبهم الموسيقية أمام جمهور عالمي على منصات سامسونج الرقمية ليكونوا جزءاً من عمل فني مميّز. وبمجرد أن تصبح مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاركين جاهزة، يمكنهم مشاركتها على صفحاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ Create #WithGalaxy أو تحميلها مباشرةً على الصفحة الخاصة بالحملة. وتعتبر هذه الحملة مثالية لعشاق Galaxy والمتحمسين للإبداع والاكتشاف، حيث توفر لهم الفرصة للوصول إلى النجومية عبر الاشتراك في المسابقة.

وتتميز أجهزة سامسونج بريادتها على مستوى السوق، حيث تم تزويدها بإمكانات الفيديو التي لا مثيل لها، ما يعني تعزيز قدرة المستخدمين ليكونوا أكثر إبداعاً، مع منحهم الفرصة للتعبير عن إبداعاتهم على نحو غير مسبوق، عند إنشاء مقاطع الفيديو وإنشاء المحتوى المميز. وتتواصل أجهزة منظومة Galaxy بسلاسة مع بعضها البعض، ما يؤدي إلى تحفيز الإنتاجية، إضافة إلى توفير أحدث الميزات والتقنيات الأكثر تطوراً. وتتوفر في إطار هذه الحملة مجموعة من الخيارات للمعجبين، للمشاركة والاستمتاع بمشاهدة إبداعاتهم في الفيديو القادم، عبر تحديات متنوعة منها تسليط الضوء على استعراضات ابداعية، من ضمنها حركات الرقص وتغيير الألوان والأزياء الرائعة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 29 total views,  1 views today