اخبار ضيافة دبي

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق نهاية الأسبوع: 14-16 يناير 2021

يواصل مهرجان دبي للتسوق فعالياته المميزة بالتزامن مع أجواء الطقس المثالي في دبي، ليقدّم مجموعة من العروض المميزة والأنشطة الممتعة في الهواء الطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى أفضل الفعاليات العائلية وتجارب الطعام في مراكز التسوق ووجهات الترفيه في مختلف أنحاء الإمارة. وتحمل عطلة نهاية الأسبوع القادمة الكثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة لكافة أفراد العائلة والمزيد من المرح والمفاجآت خلال الأيام والأسابيع القادمة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من الفعاليات الرائعة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عروض التجزئة

سيستمر عرض أيام ميوز من 14 وحتى 16 يناير مع تخفيضات بقيمة 10 بالمئة على أكثر من 40 علامة تجارية، بما في ذلك كنزو وسلفاتور فيراغامو ودي اسكويرد، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر مثل ليفيل شوز ووجوه. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من العرض الترويجي لبرنامج الولاء الجديد من مجموعة شلهوب عبر تحميل تطبيق ميوز على هواتفهم الذكية ومسح بطاقة ميوز الرقمية عند الدفع للحصول على تخفيضات إضافية بقيمة 10 بالمئة على سعر التخفيضات خلال مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى المزيد من النقاط والمكافآت عند التسوّق باستخدام التطبيق.

كما يمكن للمتسوقين الحصول على الفرصة الأخيرة لزيارة فعالية الجزيرة من فنتي سكين في ممشى الواجهة المائية في دبي مول حتى 16 يناير. وتحتفي الفعالية بإطلاق علامة فنتي سكين للعناية بالبشرة من نجمة البوب العالمية ريهانا داخل متاجر سيفورا في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال مجموعة من عوامل الجذب والتجارب التفاعلية التي يحمل كل منها اسم أحد منتجات التجميل والتي تشمل: “فنتي سكين توتال كلينز كوف”، و”فات ووتر فولز”، و”هيدرا فايزور سنديك”. ويمكن للزوار التنقل في أرجاء الممشى من خلال استخدام هواتفهم المتحركة لمسح اللافتات التي سترشدهم إلى مواقع وميزات مختلفة.

الحفلات الموسيقية والعروض المباشرة

تحيي كل من النجمة نجوى كرم والنجم ماجد المهندس حفلة خاصّة في مركز دبي التجاري العالمي بتاريخ 15 يناير. حيث يقدمان مجموعة من الأغاني العربية المفضلة عند الجمهور ابتداءً من الساعة 9:30 مساءً. وتتميز نجوى كرم بتأدية العديد من الأنماط الفنية ببراعة والمزج بين طابع الغناء القديم والمعاصر. كما تتألق كعضو في برنامج المواهب أرابز جوت تالينت.  في حين يشتهر ماجد بلقب مهندس الأغنية العربية. تبدأ أسعار التذاكر من 390 درهم إماراتي

ويلتقي المغني عاطف أسلم مع جمهوره من عشاق الأغاني الهندية والأوردو خلال حفله الذي يقام يوم 15 يناير في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي. يُذكر أن المغني المتميز يحظى بشعبية لافتة في الهند وباكستان ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في الإمارات العربية المتحدّة.

ويقدم نادي الكوميديا الشهير ذا لافتر فاكتوري جولة مميزة لعرض “Supersize Your Good Mood ” مع نجوم الكوميديا إستر مانيتو وستيفن جرانت وجون فوزرجريل في فندق جراند ميلينوم برشا هايتس في 14 يناير، بينما سيقدّم عروضه في فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي يوم 15 يناير. ستبدأ كافة العروض الساعة 8:30 مساءً، باستثناء عرض فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي الذي سيبدأ في تمام الساعة 7 مساءً.

العروض الفنية

يقدّم المغني والمؤلّف ليون مورفي سلسلة من العروض المباشرة في لا مير من 14 حتى 16 يناير الساعة 4 و6 و8 و9 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع، بينما سقام عرض الأكروبات الهوائي بتقنية LED في سيتي ووك الساعة 6 و7 و8 و9 مساءً من 14 وحتى 16 يناير. ويجوب عرض الأزياء البيضاء سيتي سنتر ديرة ليذهل الحضور مع شخصياته المميزة من 14 وحتى 16 يناير الساعة 5 و6 و7 و8 مساءً.

التسلية والترفيه

يطلّ مدهش وصديقته دانا للقاء العائلات في سيتي سنتر مردف في 15 يناير الساعة 4.30 و6 و8 و9 مساءً، ويزوران مول الإمارات في 16 يناير الساعة 4 و9 مساءً.

كما تواصل الحديقة المسحورة المستوحاة من قصة أليس في بلاد العجائب فعالياتها في سوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج لتمنح سكان دبي وزوارها عطلة مليئة بالمغامرة والتسلية، حيث يمكن للأطفال وعائلاتهم لقاء شخصياتهم المفضلة من رواية الأطفال الكلاسيكية مثل أليس وصانع القبعات وملكة القلوب وغيرهم الكثير ضمن الفعالية التي تستمر حتى 30 يناير. وتتضمن السوق العديد من الأنشطة جلسات الفنون والحرف اليدوية، حيث يُمكن للأطفال تعلم صنع مجموعة متنوعة من الأقنعة المستوحاة من شخصية أليس في بلاد العجائب، بالإضافة إلى أشهر العناصر من الفيلم مثل ساعة الجيب الخاصّة بالأرنب الأبيض. يفتح السوق أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 4 عصراً وحتى 2 صباحاً.

يستضيف سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف المقدم من شركة الفوعة أسبوع التمور الذي يضم فعاليات تذوق التمر، وأطباق مصنوعة من التمر، وورش عمل، وصناعات يدوية باستخدام أوراق النخيل، والعديد من منتجات التمر من 14 حتى 20 يناير. وتستضيف الوجهة أيضاً مجموعةً من النشاطات التي تتمحور حول الطبيعة مثل طلاء وتزيين منازل الطيور، وزراعة النباتات وطلاء أواني الزهور، وصناعة إطارات صور خشبية وأجراس الرياح. كما يتيح السوق لزوّاره الاستمتاع بعروض البانجرا التي تقدّم مزيجاً من الموسيقى والرقصات الهندية التقليدية مع الأساليب الغربية الحديثة، وذلك من 14 حتى 16 يناير، في الساعة 5 مساءً والساعة 9 ليلاً. ييفتح السوق أبوابه أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل.

ويقدّم مهرجان دبي للتسوق نشاطاتٍ متنوّعة في الهواء الطلق في حتا وادي هب، حيث يستمتع الضيوف بمجموعة كبيرة من النشاطات العائلية والمأكولات والموسيقى المباشرة وغيرها الكثير. منها عرض للسيارات الكلاسيكية الذي ينطلق في 16 يناير من منطقة ند الشبا وصولاً إلى حتا وادي هب. ويضم العرض 12 سيارة ميني كوبر و18 سيارة كلاسيكية أخرى تتنافس على جائزة أفضل سيارة، حسب تصويت الجمهور. ويفتح السوق أبوابه من الساعة 4 عصراً حتى 10 ليلاً.

وتقدم أسواق الرقة في ديرة مجموعة من النشاطات والعروض المميزة للعائلات من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً. ويستضيف السوق ضمن بطولة الرقة الرياضية ألعاب “الكروس فيت” يوم السبت، حيث تتنافس الفرق المحلية ضمن أجواء حماسية. ويقدّم سوق المرقبات عروض إضاءة LED من 14 حتى 16 يناير، في الساعة 6 و8 و9 و10 ليلاً.

ويمكن لمحبّي تطبيق تيك توك الشهير زيارة المنصات خاصّة في ميركاتو مول وسوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج، حيث يمكنهم عرض حركاتهم ومشاركة اللحظات الطريفة مع العائلة والأصدقاء. وتشجع هذه المنصات المشاركين على الإبداع وتقديم عروضهم بكلّ ثقة.

عروض الألعاب النارية

يمكن لسكّان دبي وزوّارها الاستمتاع بأشهى الوجبات أثناء متابعة عروض الألعاب النارية المذهلة في اثنتين من أبرز وجهات دبي المطلة على الواجهة المائية. وتضيء الألعاب النارية سماء منطقة السيف ولا مير أيام الخميس والجمعة بينما يستمتع الضيوف بأشهى النكهات المحليّة والعالمية في مجموعة من المطاعم والمقاهي ووجهات الطعام المميزة. تبدأ عروض الألعاب النارية الساعة 8.30 في منطقة السيف، والساعة 9.30 في لا مير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.  دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 68 total views,  1 views today