اخبار ضيافة دبي

سحوبات مهرجان دبي للتسوق تقدم جوائز مميزة للعديد من الرابحين

يواصل مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين تقديم أفضل التجارب والعروض المميزة في عالم التجزئة، حيث يتيح المهرجان فرص الفوز أمام المتسوقين من خلال العديد من السحوبات والعروض المميزة، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الجوائز خلال الأسابيع الأولى من العام الجديد.

وتستضيف الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وتستمر حتى 30 يناير، سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، مع جوائز إجمالية قدرها 25 كيلوجراماً من الذهب وبمعدل 250 جراماً لكل فائز.

وسيدخل في السحب المتسوقون الذين يشترون الذهب والمجوهرات طيلة فترة المهرجان من أي من المتاجر المشاركة في الحملة والبالغ عددها 180 متجراً بما في ذلك سوق الذهب في ديرة، ومينا بازار، ومراكز التسوق في الإمارة.

وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم لشراء المشغولات والمجوهرات الذهبية على قسيمة واحدة للسحب، كما سيحصل المتسوقون الذين يشترون الألماس أو اللؤلؤ أو الساعات بقيمة 500 درهم على قسيمتين للسحب وسيتقاسم أربعة فائزين كل يومين خلال مهرجان دبي للتسوق، كيلوجراماً واحداً من الذهب بالتساوي، كما يتقاسم 12 فائزاً 3 كيلوجرامات من الذهب كجزء من السحب على الجوائز الكبرى خلال اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق.

وتتضمن قائمة الفائزين المحظوظين الذين ربحوا 250 جراماً من الذهب كلاً من يوسف علي المعادي من الإمارات، وكريستينا إي إس وعرفان خان من الهند وبين صموئيل وإيميلدا بي دورون من الفلبين.

وفي تعليقه على الفوز بجائزة الذهب، قال يوسف علي المعادي “:لم أصدق الأمر في البداية حتى ذهبنا واستلمنا الجائزة، فلم أتخيل أبداً أنني سأفوز بهذه البساطة. لقد قمت بتحويل الذهب إلى نقود وفتحت حساب توفير.”

بينما عبّرت كريستينا إي إس عن سعادتها قائلة: “لقد كان هذا أفضل ما حمله عام 2020، حيث غمرتني السعادة للفوز بهذه الجائزة المميزة في نهاية هذا العام المليء بالمفاجآت. وكنتُ شاركت في السحب مع عائلتي وأنا سعيدة جداً بالنتيجة!”

وقال عرفان خان:”إنها المرة الأولى التي أفوز بها على الإطلاق، فبعد وجودي في دبي، مدينة السخاء والكرم التي تقدّم دوماً السحوبات والعروض المميزة، لمدة ثلاث سنوات، تفاجأت للغاية بخبر الفوز وشعرت بالكثير من الامتنان.”

ومن جهته، قال بين صموئيل: “لقد علمني والدي دوماً قيمة العطاء وأهمية التحلّي بالتفاؤل، وكنت في طريقي إلى العمل في الصباح عندما تلقيت خبر الفوز الذي منحني نهاية سعيدة تفوق التوقعات لهذا العام الصعب. وقمت بالتبرع بنصف الجائزة لأصدقائي وأفراد عائلتي ممن خسروا وظائفهم بسبب جائحة كوفيد-19، وشراء الكثير من الأشياء للمحتاجين”.

كما علّقت إيميلدا بي دورون قائلة:”أنا أعيش هنا لوحدي، وكان من الطبيعي أن أشارك خبر الفوز على الفور مع عائلتي في الفلبين، حيث تأتي هذه الهدية الرائعة من مهرجان دبي للتسوّق خير ختام لهذا العام واستقبال عام 2021، وخاصّة بعد الأوقات الحرجة التي مررنا بها جميعاً”.

وتشمل العروض المميزة الأخرى سحوبات دبي للسيارات الفارهة التي تعتبر الأغلى قيمة في تاريخ المهرجان؛ حيث سيحظى محظوظ واحد بفرصة الفوز بسيارة فينير سوبرسبورت الرياضية التي تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم إماراتي، والتي تنتجها شركة دبليو موتورز للسيارات.  ويمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة المشاركة بالسحب عند شراء نموذج مصغر لسيارة فينير سوبرسبورت مقابل 1500 درهم إماراتي.

وتقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى ما مجموعه 45 سيارة إنفينيتي QX60 إلى الرابحين المحظوظين من خلال سحوبات يومية تُقام في القرية العالمية، ويمكن للمتسوقين شراء تذاكر السحب بسعر 200 درهم إماراتي من محطات وقود محددة من “إيبكو” أو “اينوك” في دبي ولدى متاجر زووم ومحطات مترو دبي، بينما سيحظى المتسوقون ممن ينفقون 200 درهم إماراتي في سوق الذهب والقرية العالمية ومراكز التسوق المشاركة، بفرصة الدخول على سحب للفوز بسيارة إنفينيتيQX60، بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 200 ألف درهم إماراتي يومياً. فضلاً عن منح شخص واحد جائزة بقيمة 500 ألف درهم في اليوم الأخير للمهرجان.

كما يشهد مهرجان دبي للتسوق تنظيم سحوبات نيسان الكبرى التي تقّدم 45 سيارة نيسان للمتسوقين المحظوظين، بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بالجوائز عند إنفاقهم مبلغ 25 درهماً فقط لشراء أي منتجات غير بترولية من أي محطة وقود إيبكو أو اينوك في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق. وتقدم سحوبات نيسان الكبرى سيارتي نيسان باترول، وسيارة واحدة نيسان باثفايندر، و8 سيارات نيسان أكس-تريل، و10 سيارات نيسان كيكس، و12 سيارة نيسان ميكرا، و12 سيارة نيسان سنترا. وسيتم الإعلان عن الفائزين من خلال سحوبات يومية.

كما تستضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي سحب عجلة “دوّر واربح” الذي يتيح الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم أسبوعياً. حيث يحصل المتسوقون على قسائم سحب حمراء أو زرقاء أو صفراء عند إنفاقهم مبلغ 150 و200 و300 درهم إماراتي على التوالي. ويمكن للمتسوقين من حاملي القسائم الحمراء الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 250 ألف درهم إماراتي، بينما يمكن لحاملي القسائم الزرقاء الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 350 ألف درهم إماراتي، وسيحصل حاملي القسائم الصفراء على جوائز بقيمة 400 ألف درهم إماراتي. ويقام سحبٌ خاص لاختيار 24 متسوق محظوظ من أجل تدوير عجلة “دوّر واربح” للفوز بجوائز تتراوح قيمتها بين 2000 إلى 200 ألف درهم إماراتي.  كما سيحظى المتسوقون في مراكز التسوق المشارِكة بفرصة الفوز بجوائز نقدية خلال سحوبات “دوّر واربح” الأسبوعية التي ستقام أيام 11 و18 و25 و30 يناير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم، في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 587 total views,  1 views today