اخبار ضيافة دبي

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن تسجيل مبيعات قياسية في ديسمبر

 مبيعات الشركة للشهر شكّلت أكثر من 22.5% من إجمالي مبيعات 2020

  • عزيزي ريفيرا يستحوذ على ما يقرب من 70%، والفرجان 20%، ومينا الذي سيتم تسليمه قريبًا على نخلة جميرا 5%، وكريك فيوز 1 و 2 في مدينة دبي الطبية 5% من مبيعات ديسمبر

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسجيلها مبيعات قياسية للشهر الأخير من 2020، ما يمثل إنجازًا هائلاً في الظروف الاستثنائية التي يشهدها السوق العقاري العالمي بسبب التحديات التي يفرضها تفشي فيروس كورونا. وفي الوقت الذي يكافح فيه اللاعبون العالميون في هذه الصناعة خلال الأوقات الصعبة القائمة حاليًا، أثبت 2020 أنه عام الإنجازات والمحطات البارزة في مسيرة عزيزي للتطوير العقاري، حيث كان ديسمبر أحد أكثر الشهور نجاحًا من حيث عمليات البناء والمبيعات، ما يمهد الطريق لها لدخول عام واعد في 2021.

وسجلت عزيزي مبيعات بمستويات لافتة عبر عدد من المشاريع في ديسمبر 2020، بما في ذلك ريفيرا والفرجان ومينا على نخلة جميرا، وكريك فيوز 1 و 2 في مدينة دبي الطبية. وفي الشهر الأخير من 2020، زادت مبيعات الشركة بنسبة تزيد على 60% مقارنة بالشهر الذي سبقه. وشكلت مبيعات ديسمبر أكثر من 22.5% من إجمالي مبيعات الشركة طوال 2020، حيث بلغت حصة ريفيرا 70% تقريبًا، وساهمت الفرجان بما يقرب من 20%، ومينا في نخلة جميرا بأكثر من 5%، وكريك فيوز 1 و 2 في مدينة دبي الطبية بنسبة 5%.

وفي نوفمبر 2020، سجلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي 3,927 صفقة بيع عقارية بقيمة قدرها 7.65 مليار درهم، أي أعلى بنسبة 15.6% من أكتوبر من حيث الحجم، و 10% تقريبًا من حيث القيمة. وجاءت 38.2% من هذه المعاملات من المبيعات على الخارطة، بينما تحقق 61.8% من السوق الثانوي. وعاد أداء سوق العقارات في دبي الآن إلى مستويات مبيعات ما قبل ظهور جائحة “كوفيد – 19″، ويعزى الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى الإجراءات الاستباقية والبروتوكولات التي وضعتها حكومة دبي.

وتعليقًا على المعنويات المتفائلة السائدة في السوق، قال نعمه خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في عزيزي للتطوير العقاري: “نشهد انتعاشًا تصاعديًا عندما ننظر إلى الأرقام المحققة، انطلاقًا من أدنى مستوى سجلناه في مايو، والبالغ 1,452 صفقة، ليرتد السوق حاليًا مسجلاً انتعاشًا بنسبة تزيد على 270%. ويسعدنا في عزيزي الإسهام في ذلك من خلال تقديم وبيع أعداد متزايدة من الوحدات العقارية العالمية للمستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء”.

وأضاف: “نود التأكيد على التزامنا بالإنجاز الناجح لمشاريعنا ومحفظتنا الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة عبر أبرز الوجهات السكنية وأكثرها رواجًا في الإمارة، إضافة إلى اتباعنا نهجًا شفافًا يقوم على البناء، ويتخذ من العملاء مرتكزًا له، لنصبح بحق المطور المفضل والموثوق به. وتمثل جميع مشاريعنا استجابة مباشرة لاتجاهات واحتياجات السوق المعاصرة بعد دراستها بعناية. وتعد نسبة النمو هذه شهادة على اهتمامنا الفائق بمصالح عملائنا وتوفير كل ما يفضلونه”.

وحظي ريفيرا بأعلى مستويات الإقبال بين مشاريع عزيزي، نظرًا لموقعه الاستراتيجي قرب “ميدان ون مول” الذي يجري تطويره، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الكبرى، يعد ريفيرا أحد أكثر مشاريع عزيزي جاذبية، حيث صُمم لإدخال نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما الاحتفاء ببهجة الحياة، في هذا المعلم الجديد الذي سيضيف قيمة متميزة على المشهد العقاري.

وكان “كريك فيوز” في مدينة دبي الطبية من المشاريع الجذابة الأخرى، حيث يوفر إطلالات بانورامية خلابة على خور دبي وأفق داون تاون دبي الخلاب، ويقع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. ما يجعله على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المجاورة.

ويتم تطوير “كريك فيوز” ليكون من مراكز للمستقبل، حيث يجمع بين إطلالات مناطق دبي القديمة والجديدة، ويمثل الانتقال الرائع للمدينة من الماضي التقليدي إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة ابتكاره. وصُمم المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها، وسيضم ناديًا صحيًا شاملاً، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وغرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا.

 34 total views,  1 views today