اخبار ضيافة دبي

“دو” و”اتصالات” توقعان شراكات استراتيجية مع “إعمار العقارية”

“دو” و”اتصالات” توقعان شراكات استراتيجية مع “إعمار العقارية” لتوفير خدمات اتصال متطورة للسكان والشركات في دولة الإمارات

تعزز اتفاقية التعاون الجديدة الجهود الهادفة لتحقيق أجندة التحول الرقمي عبر الدولة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ومجموعة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، عن توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع “إعمار العقارية”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري، والتي تمتلك عدداً كبيراً من مشاريع التطوير العقاري في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وسيقوم مزودا خدمات الاتصال بموجب هذه الشراكة، وفي إطار مبادرة “تعاون” لتطوير البنية التحتية، بتوفير البنية التحتية الأساسية للاتصالات في مشاريع إعمار الرئيسية، وتمكين العُملاء من الأفراد والشركات من اختيار مزود خدمات الاتصال الذي يناسبهم.

وتدعم هذه الاتفاقيات والجهود التعاونية الجديدة الرؤية الحكومية طويلة الأمد لتطوير بنية تحتية ذكية لخدمات الاتصال في جميع أنحاء الدولة، وتوفير خدمات اتصال فائقة من المستوى التالي للمطورين العقاريين الرائدين. ستقوم شركتي “دو” و”اتصالات”، بموجب هذه الاتفاقيات، بتدشين شبكات الاتصال وصيانتها وتوفير أحدث خدمات وحلول الاتصال عبر مواقع مختلفة والإشراف على عمليات تنفيذها وضمان فعاليتها. ومن المشاريع التي تشملها الاتفاقية: ” الأريام المرحلة الثانية” و”ذا لاجونز المرحلة الأولى” و”رأس الخور دبي” و”ذا فالي من إعمار” و”إعمار الجنوب” و”ميناء راشد السكني”، و”دبي هيلز استيت”  و”المرابع العربية المرحلة الثالثة”.

وفي إطار حديثه عن المبادرة، أفاد سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو: “يسعدنا التعاون مع إعمار العقارية، الرائدة على مستوى الدولة والعالم، والمتميزة بسمعتها وإرثها الطويل في تحقيق إنجازات استثنائية وعلى نحو مستمر عبر العديد من المشاريع التطويرية، إضافة إلى دورها في الارتقاء بالمشهد العمراني في دبي، ورؤيتها الثاقبة والطموحة التي تستشرف المستقبل بروح الإيجابية. وستوفر هذه المبادرة مروحة واسعة من خدماتنا وحلولنا لعملاء إعمار من السكان والمؤسسات، والتي تم تصميمها خصيصاً لتوفير سبل الراحة وتعزيز قدرات السكان والمجتمعات والدولة عبر تقنيات الاتصال. ويشرفنا التأكيد على التزامنا تجاه جميع شركائنا، بصفتنا شركة إماراتية ذات مسؤولية مجتمعية، تساهم في تحقيق علمية التحول الاقتصادي والاجتماعي والرقمي عبر دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومن جهته قال المهندس سعيد الزرعوني، النائب الأول للرئيس لشبكات الهاتف المتحرك في “اتصالات”: “تعكس شراكتنا مع إعمار العقارية مدى التزامنا بدعم الرؤية الرشيدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات، حيث تساهم توجهات العملاء بشكلٍ رئيسي في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات في الدولة، وهو ما تجسده مبادرة ’تعاون‘ التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لقطاع الاتصالات في المنازل والأنظمة الذكية للمشاريع العقارية الجديدة. وسوف تشكل البنية التحتية الركيزة الأساسية التي يتم من خلالها تزويد خدمات الاتصالات المتطورة والتقنيات الذكية والرقمية في مختلف مشاريع إعمار العقارية.”

وبدوره قال السيد أحمد المطروشي، من شركة إعمار العقارية: “إن ضمان بنية تحتية متطورة لخدمات الاتصال يشكل جزءاً لا يتجزأ من التزام إعمار  المستمر تجاه عملائها. وستسهم مبادرة “تعاون” في منح العملاء حرية اختيار خدمات الاتصال التي تتناسب مع احتياجاتهم فضلاً عن حصولهم على أفضل خدمات الصوت والبيانات المصممة لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية. وتنسجم أهداف هذه الشراكة مع رؤية الإمارات 2021 ومشاريع التحول الذكي في دبي، مما سيسهم في ترسيخ مكانة الدولة كواحدة من أكثر دول العالم اتصالاً واستدامة”.

 83 total views,  1 views today