اخبار ضيافة دبي

“ڤيو” تطلق أحدث إنتاجاتها العربية الأصلية “أنصاف مجانين”

الجزء الأول من المسلسل التلفزيوني الجديد متوفر الآن لمشتركي “ڤيو” حصرياً

بدأت “ڤيو”، خدمة الفيديوهات الترفيهية حسب الطلب (OTT) الرائدة إقليمياً التي تديرها “ڤيو إنترناشيونال المحدودة” (Viu International Limited)، ببث أحدث إنتاجاتها الأصلية باللغة العربية  أنصاف مجانين.

يتوفر المسلسل الجديد لمشتركي حسابات “ڤيو” المدفوعة، مع توفر الحلقة الأولى لأصحاب الاشتراكات المجانية، ومن المتوقع أن يجذب العديد المشاهدين مع طاقم عمله الذي يتضمن عدداً من النجوم المصريين الشباب المتألقين، مثل أحمد خالد صالح وأسماء جلال. وخلف الكواليس، تولى عمر رشدي إخراج المسلسل المؤلف من 12 حلقة، فيما قامت بكتابة المسلسل نجلاء الحديني، تحت الإشراف الإبداعي من السيناريست المعروفة مريم نعوم.

وقال شادي أبو النجا، المدير التنفيذي لشركة “ڤيو” بالشرق الأوسط”: “مع بدء عرض مسلسل أنصاف مجانين، نفتخر بانطلاقة سادس إنتاجاتنا الأصلية العربية، والذي قامت بتأليفه وصناعته مجموعة من المواهب العربية، لنتشرف بتقديم مسلسل جديد منتجٍ بأفضل المعايير الدولية إلى جمهورنا. يعكس هذا المسلسل التلفزيوني التزامنا بجمهورنا وقطاع الترفيه في المنطقة، وسنواصل استثمارنا في تقديم إنتاجاتٍ أصلية بمختلف اللغات والأنواع لمشاهدينا العرب”.

المسلسل مقتبس من الرواية المحبوبة بذات الاسم من تأليف الكاتبة السعودية د. شيماء الشريف، ويصوّر حكاية شاب يستيقظ من عملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته.

ويأتي مسلسل أنصاف مجانين بعد نجاح مجموعة من المسلسلات العربية الأخرى من “إنتاجات ڤيو الأصلية”، مثل زودياك وأنا شيري دوت كوم ودون وواحد + واحد وحب الطيبين، كما تواصل “ڤيو” تركيزها على تقديم مجموعة من الإنتاجات الأصلية ضمن مختلف الأنواع التلفزيونية لجمهورها العربي والعالمي، وذلك سعياً لتقديم إنتاجات عالية الجودة والترفيه على مدار العام.

نبذة عن ڤيو إنترناشيونال ليميتد

“ڤيو” (Viu) خدمة بث فيديوهات حسب الطلب (OTT) ذات حضور مميز في عدة مناطق عالمياً، وتديرها مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” (PCCW Media Group)، وتتوفر في 16 سوقاً تتضمن: هونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار في آسيا، والبحرين ومصر والأردن والكويت وعُمان وقطر والسعودية والإمارات في الشرق الأوسط، إضافة إلى جنوب أفريقيا.

وتقدّم “ڤيو”، عبر اشتراكات مدعومة بالإعلانات وأخرى مدفوعة، محتوى ممتازاً ضمن عدة أنواع ترفيهية من أفضل مزوّدي المحتوى باللغات المحلية أو مع الترجمة، إلى جانب المسلسلات من إنتاجاتها الخاصة تحت اسم “إنتاجات ڤيو الأصلية” (Viu Originals).

وتوفر “ڤيو” محتواها المحبوب والحديث لمستخدميها عبر ميزتي البث والتنزيل، وواجهات المستخدم المحلية، وبفضل تكنولوجيا “الترميز الديناميكي المتكيف” (Dynamic Adaptive Transcoding) الحاصلة على براءة اختراع، توفر “ڤيو” تجربة مشاهدة ممتازة بغض النظر عن وضع الجهاز أو الاتصال المستخدم.

نبذة عن “بي سي سي دبليو” المحدودة:

“بي سي سي دبليو” المحدودة (بورصة هونغ كونغ: 0008) شركة عالمية مقرّها في هونغ كونغ، وتمتد استثماراتها إلى قطاعات الاتصالات، والإعلام، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والتطوير والاستثمار العقاري، وغيرها من الأعمال.

تملك الشركة حصة الأغلبية في “هونغ كونغ تيليكوم تراست” (HKT Trust) و”هونغ كونغ تيليكوم” المحدودة (HKT Limited)، أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات في هونغ كونغ ومشغّل خدمات الخطوط الثابتة والإنترنت والاتصالات الخلوية. وتلبي “هونغ كونغ تيليكوم” حاجات سكان هونغ كونغ والشركات المحلية والدولية، عبر مجموعة واسعة من الخدمات تشمل الهاتف الثابت، وتراسل البيانات والاتصال بالإنترنت، والاتصالات الدولية، والخلوية، وغيرها من أعمال الاتصالات، مثل بيع معدات الاتصالات الخاصة بالعملاء، والتعهدات، والاستشارات، ومراكز التواصل.

كما تملك “بي سي سي دبليو” مجموعة متكاملة للوسائط المتعددة والترفيه في هونغ كونغ، حيث تشغل أكبر خدمة تلفزيونية مدفوعة، “ناو تي في” (Now TV)، إلى جانب الخدمة المختصة في بث الفيديوهات حسب الطلب “ڤيو” (Viu)، في هونغ كونغ وأسواق أخرى في عدة مناطق.

ومن خلال شركة “هونغ كونغ للترفيه التلفزيوني” المحدودة (HK Television Entrainment Company Limited)، تشغّل “بي سي سي دبليو” كذلك خدمة تلفزيونية مجانية في هونغ كونغ.

وتعد شركة “بي سي سي دبليو للحلول” (PCCW Solutions)، المملوكة من قبل “بي سي سي دبليو” بالكامل، مزوداً رائداً لتعهدات تكنولوجيا المعلومات وتعهدات العمليات التجارية في هونغ كونغ والصين القارية.

 41 total views,  1 views today