اخبار ضيافة دبي

نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يطلق عروضاً وبرامج مميزة

 نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يطلق عروضاً وبرامج مميزة احتفالاً بالعام الجديد

  • حسم بقيمة 30% على عضوية الاشتراك 3 شهور، 6 شهور، 12 شهر، إضافةً إلى شهور مجانية
  • الأكاديمية الدولية لكرة القدم تطلق المرحلة الثانية من برنامج تعليم مهارات التدريب على كرة القدم للصغار
  • أكاديمية سبيدو سويم سكوادز تطلق برنامجها المميز لتعليم السباحة
  • قاعة المأكولات تطلق قائمة أطباق الشواء الموسمية المخصصة حصرياً للتجمعات الخاصة

أعلن نادي العريش، الوجهة العائلية المختصة بتوفير تجارب رياضية واجتماعية، والواقع في دبي فستيفال سيتي وسط مساحات مفعمة بالجمال، عن استكمال عمليات التجديد وحصوله على حلة متجددة بالكامل. ويسعى النادي للارتقاء بتجربة أعضائه وتوفير أنشطة رياضية ذات مستوى عالمي للمقيمين وأعضاء النادي وزوار قاعة المأكولات، بهدف تحسين المستوى الصحي في مجتمع دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى تقديم نشاطات ترفيهية لسكان هذا المجتمع المتكامل وزواره.

ويوفر نادي العريش العديد من خيارات ومرافق اللياقة والصحة، بما فيها نادٍ رياضي مجهز بالكامل واستوديو مخصص لتمارين الآيروبيك وملعب متعدد الاستخدامات وأحواض سباحة ومساحات مخصصة لرياضة المضرب على اختلاف أنواعها والملاعب الصلبة في كافة المواسم. كما يحتضن النادي متجر سبينيس وعيادة أسنان وصيدلية وصالون حلاقة وتجميل للسيدات والرجال ومرافق متنوعة للصغار.

ويقدم النادي حسماً بقيمة 30% على رسوم العضوية الشهرية بمناسبة العام الجديد، إلى جانب تمديد فترة الاشتراك بأشهر مجانية عند الاشتراك لمدة 3 أو 6 أشهر أو سنة.

ومع بداية العام الجديد، أطلقت الأكاديمية الدولية لكرة القدم بالتعاون مع نادي العريش، المرحلة الثانية من برنامجها الحائز على جوائز والخاص بتعليم مهارات التدريب للصغار، حيث يستمر البرنامج من 3 يناير ولغاية 5 مارس من الساعة 4:30 وحتى الساعة 7:00 مساءً.

إلى جانب ذلك، يتعاون نادي العريش مع أكاديمية سبيدو سويم سكوادز، أكاديمية السباحة الآمنة والمعتمدة، لتقديم برامج سباحة شاملة تحت إدارة مشرفين مؤهلين ومدربين عالميي المستوى، حيث تركز الأكاديمية على تعليم السباحة وتدريب السبّاحين بشكل كامل للمشاركة بالمنافسات، ليحظى كل سبّاح بفرصة الوصول إلى مستويات متميزة وسط بيئة تدريبية آمنة. وتستمر جلسات تعليم السباحة المنظمة يومياً من 3 يناير ولغاية 5 مارس من الساعة 3:00 عصراً وحتى 7:00 مساءً.

ويضم نادي العريش الواقع ضمن منطقة البادية في دبي فستيفال سيتي، مجموعةً متنوعةً من خيارات المأكولات والمشروبات، ليتيح لأعضائه ملاذاً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، حيث يمكن للذواقة الاستمتاع بقطع اللحم الفاخرة والطازجة وغيرها من خيارات شرائح اللحم والأضلاع الشهية وبرجر لحم عجل أنجوس. كما توفر قاعة المأكولات، وجهة الطعام المميزة في النادي، قائمة أطباق الشواء الموسمية المخصصة حصرياً للتجمعات الخاصة بعد الحجز المسبق.

ويمكن لأعضاء النادي أيضاً الاستمتاع بتجارب التسلية والترفيه في نادي العريش ضمن دبي فستيفال سيتي، كما يمكن للزوار قضاء يوم مميز في قاعة مأكولات العريش مع إمكانية الدخول إلى حوض السباحة مقابل تكلفة رمزية.

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية

تتولى مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛

حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع بأجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

كما يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

وتوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة. كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام

 58 total views,  1 views today