العربية للسيارات نيسان تكشف عن الدفعة الثانية من الفائزين

Sos ogiet

 

 العربية للسيارات نيسان تكشف عن الدفعة الثانية من الفائزين بحملة “بداية ذهبية للعام 2021

  • إجراء السحب الثاني من بين ثلاثة سحوبات تقام خلال مهرجان دبي للتسوق
  • حصول عشرة فائزين على 50 غرامًا من الذهب لكل منهم

تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الفائزين بالسحب الثاني من حملة “بداية ذهبية للعام 2021″، حيث حصل كل واحد منهم على 50 غرامًا من الذهب. وتم إجراء السحب في 19 يناير الجاري في المقر الرئيسي لشركة العربية للسيارات، بينما تم الإعلان عن الدفعة الأولى من الفائزين في 5 يناير 2021.

الفائزون العشرة هم: حمد حميد “” Hamad Humaid، بدر عبداللطيف  “Badar Abdullatif”، أمول راماكانت “” Amol Ramakant ، لاكشمانان شاجي “Lakshmanan Shaji” ، ميثاء خليفة “Mitha Khalifa” ، تغلب الكاس “Taghlub Al Kass “، نجلاء محمد “Naglaa Mohamed”،  شيخ علي محمد “Shk Ali Mohammed “، عبدالله عدنان ” Abdulla Adnan “، وأحمد عامر ” “Ahmed Amer. وتعرب الشركة عن تهانيها للفائزين العشرة بهذا الفوز مع بداية العام الجديد، وقيادتهم سياراتهم المفضلة من نيسان، وحصول كل واحد منهم على 50 غرامًا من الذهب.

وسيمنح كل شخص يشتري سيارة جديدة من نيسان خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة للفوز بالذهب، مع الضمان لخمس سنوات، الصيانة لثلاث سنوات، التأمين لسنتين، والتسجيل المجاني لسنة واحدة.

ولايزال هناك سحب إضافي واحد سيجرى خلال مهرجان دبي للتسوق، وتحديدًا في 4 فبراير 2021. وهذا يعني أنه لا تزال هناك فرصة أخرى متاحة أمام الراغبين في امتلاك سيارة جديدة تمامًا من نيسان، للفوز بـ 50 غرامًا من الذهب، فضلاً عن شعورهم بالرضا التام عند قيادة سياراتهم المفضلة.

وتتوجه العربية للسيارات نيسان بالدعوة للراغبين بالشراء حتى 31 يناير 2021، لزيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، حيث يمكنهم التحدث إلى مندوبي المبيعات، والاستفادة من عرض مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للعملاء

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 5 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو45001

 337 total views,  1 views today

Next Post

الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل "مصوري البيانات"

إريكسون: الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل “مصوري البيانات” من المعلوم أن مصوري المشاهير يلجؤون عادة لالتقاط صور سرية للأشخاص الأكثر شهرة، وبيعها للصحف والمجلات. في سياق مماثل، هل يمكن أن يؤدي اعتمادنا المتزايد على الأجهزة الذكية المتصلة، إلى تطورها لتصبح بمثابة “مصوري البيانات” السريين؟ وماذا يمكننا أن […]
الخصوصية في المنازل الذكية: كيف يمكن تجنب تطفل “مصوري البيانات”

اشترك معنا الان