اخبار ضيافة دبي

بروتيفتي ترحب  بماثيو فيتزباتريك في الإمارات

بروتيفتي ترحب  بماثيو فيتزباتريك في الإمارات للعب بطولة الجولة الأوروبية للجولف

تستقبل بروتيفتي ، شركة الاستشارات  العالمية، هذا الشهر سفير علامتها التجارية وبطل الجولف العالمي ماثيو فيتزباترك في دولة الإمارات للعب في بطولتي جولف في الإمارات: بطولة أبوظبي إتش إس بي سي وبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك.

يحتل ماثيو، البالغ من العمر 26 عاماً، المرتبة الـ 16 عالمياً، وكان قد أحرز أخر بطولة له في   2020  وهي بطولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي في ديسمبر الماضي.

وتعليقاً على زيارته للإمارات فقد صرح ماثيو فيتز باترك قائلًا: “إنني متشوقًا للغاية لأن أعود مجدداً إلى الإمارات للعب في بطولتين هذا الشهر، وهذه بلا شك بداية رائعة للعام الجديد، وأنا سعيد بتمثيلي لشركة بروتيفتي ، والتي كانت  داعمًا قويًا لي على مدار شراكتنا المُثمرة.”

وقد وقعت بروتيفتي عقد شراكة مع ماثيو فيتزباترك ليكون سفيرًا لها في 2020 كجزء من مبادرتها الرامية إلى دعم الجيل الجديد من لاعبي الجولف من خلال برنامج سفير الجولف العالمي.

بدوره فقد علق السيد/ آريندام دي، المدير العام لشركة بروتيفتي الشرق الأوسط: “يسرنا الترحيب بماثيو فيتزباترك في الإمارات ونتمنى له كل التوفيق في البطولات المقبلة، حيث إن شراكتنا مع فيتزباترك تعكس بشكل كبير قيم بروتيفتي القائمة على الابتكار والنزاهة والإندماج، ونسعى لدعم فيتزباترك ونجاحاته المستقبلية.”

يشارك فيتزباترك في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في الفترة من 21 إلى 24 يناير في نادي أبوظبي للجولف، وبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في الفترة من 1 يناير إلى 31 يناير في نادي الإمارات للغولف في دبي.

عن بروتيفتي

بروتيفتي  هي شركة استشارية عالمية تقدم خبرة عميقة ورؤى موضوعية ونهجًا مخصصًا وتعاونًا لا مثيل له لمساعدة القادة على مواجهة المستقبل بثقة. تقدم بروتيفتي وشركاتها الأعضاء المستقلة والمملوكة محليًا للعملاء استشارات وحلول مُدارة في التمويل والتكنولوجيا والعمليات والبيانات والتحليلات والحوكمة والمخاطر والتدقيق الداخلي من خلال شبكتها التي تضم أكثر من 85 مكتبًا في أكثر من 25 دولة.

وقد تم ذكرها ضمن الشركات المُدرجة على قائمة مجلة فورتشن لأفضل 100 شركة لعام 2020، حيث قامت شركة بروتيفتي بتقديم خدمات لما يزيد عن 60 بالمائة من الشركات المُدرجة ضمن قائمة فورتشن 1000 و35 بالمائة من الشركات المُدرجة ضمن قائمة فورتشن جلوبال 500 (التصنيف السنوي لأفضل 500 شركة في العالم). تعمل الشركة أيضًا مع شركات أصغر ونامية، بما في ذلك تلك التي تتطلع إلى الاكتتاب العام، وكذلك مع الوكالات الحكومية. في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعد شركة بروتيفتي ممبر فيرم مقدمًا رائدًا لاستشارات الأعمال والتدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والتكنولوجيا والتحقيق الجنائي والاحتيال ورأس المال البشري وخدمات الأعمال المدارة وتحليلات البيانات والتحول الرقمي وخدمات المعاملات. الشركات الأعضاء في بروتيفتي هي كيانات قانونية منفصلة ومستقلة، وليست وكلاء لشركات أخرى في شبكة بروتيفتي وليست لديها أي سلطة لإلزام أو إلزام الشركات الأخرى في شبكة بروتيفتي.

بروتيفتي مملوكة لشركة روبرت هاف (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NYSE: RHI)، وقد تأسست عام 1948، وهي عضو في مؤشر ستاندرد آند بورز (إس آند بي 500)

 72 total views,  1 views today