اخبار ضيافة دبي

الإمارات تستضيف حصريًا سلسلة سباقات آسيا الكبرى

فورمولا 3 آسيا 2021: جيتي للإطارات تعود مجددًا مع سباق السيارات المليء بالإثارة والمُنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبرز الأخبار

  • أفضل السائقين الشبان يجتمعون من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أكثر العاليات تأثيرًا بدبي وأبوظبي
  • بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة كوفيد-19 بآسيا، فإن اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كالموقع الوحيد لعقد سلسلة فورمولا 3 آسيا 2021 يظهر المرافق الرياضية العالمية والآمنة بدولة الإمارات العربية المتحدة لعقد فعاليات رياضية عالمية مثل سلسلة فورمولا 3 آسيا 2021
  • فقط في هذا العام، يمكن للعامة من الناس في جميع دول العالم مشاهدة والتمتع بالفعاليات المثيرة من خلال البث الحي عبر الإنترنت
  • تُنظم السباقات في الفترة ما بين 29 يناير و20 فبراير 2021 في دبي أوتودروم بإمارة دبي وحلبة مرسى ياس بإمارة أبوظبي
  • جيتي للإطارات هي مزود الإطارات الحصري والعلامة التجارية للسنة الخامسة على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة:- لا يمكن لأي شيء أن يمنع جيتي للإطارات والبطولة الأسيوية فورمولا 3 المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات من عقد وتنظيم سلسلة سباقاتها المليئة بالإثارة في عام 2021. حيث يمكن للعامة من الناس في جميع دول العالم مشاهدة والتمتع بالفعاليات المثيرة من خلال البث الحي عبر الإنترنت.

بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة كوفيد-19 والإجراءات الاحترازية الأخرى، فإن سلسلة سباقات فورمولا 3 آسيا ستنعقد بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، في أشهر حلبتي سباق بالدولة “دبي أوتودروم” بإمارة دبي و”حلبة مرسى ياس” بإمارة أبوظبي. وتبذل جيتي للإطارات، بصفتها مزود الإطارات الحصري والعلامة التجارية للسنة الخامسة على التوالي، قصارى جهدها لدعم نمو قادة سباقات المستقبل في سلسلة السباقات. وتُنظم السباقات في الفترة ما بين 29 يناير و20 فبراير 2021 مع خمس جولات كاملة لتحديد بطل سلسلة سباقات هذا العام.

مع تركز الاهتمام على الأداء والسلامة والكفاءة، تقدم سلسلة البطولة الآسيوية 3 فرص رائعة لهؤلاء اللاعبين المتميزين للانضمام إلى سباق فورمولا 1 وحتى سباق فورمولا 2 في المستقبل. وأن بيترو فيتيبالدي ونيكيتا مازيبين هما سائقين منضمين حديثًا في سلسلة سباقات فورمولا 3 آسيا الذي ترعاه شركة جيتي للإطارات، وهما من استخدما أحدث التطويرات للمشاركة في أعلى مستوى من سباق فورمولا 1، فمن هم سائقي السباقات الذين يتم اختيارهم من سباق فورمولا 3 للظهور على الساحة العالمية؟

سيستخدم جميع السائقين إطارات GitiCompete GTR1، المصممة خصيصًا بمعرفة فريق الأبحاث والتطوير العالمي المتخصص في مجال الإطارات وتقنية AdvanZtech المشمولة بحقوق الملكية الفكرية لتلبية متطلبات متسابقي سباقات السيارات الرياضية الأكثر طلبًا. نالت هذه الإطارات تقييم إيجابي من خلال فعاليات فورمولا 3 الأخير على حلبات السباق العالمية في اليابان وماليزيا والصين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وغيرها. كما يوجد فريق كامل لجيتي المعني بالسيارات الرياضية في كل سباق لتوفير الدعم لجميع الفرق والتأكد من أن الإطارات قادرة على تحقيق أفضل معايير النجاح. وبما أن مضمار السباق هو الاختبار النهائي للإطارات على أرض الواقع، إلا أن جيتي اعتادت على اختبار الإطارات في أشد بيئات السباق واستمرت في تعزيز مهاراتها التكنولوجية.

ستحرص سلسلة سباقات هذا العام على تنفيذ والتقيد بإجراءات السلامة من كوفيد -19 لضمان حماية السائقين والفرق المشاركة في الحدث. كما سيتم بث سلسلة السباقات للعامة من الناس في جميع دول العالم لمشاهدة الفعالية من منازلهم في الوقت الحقيقي للحدث،

Race Dates Location
F3 Asia Round 1 Jan 29-30 Dubai Autodrome, UAE
F3 Asia Round 2 Feb 4-5 Yas Marina Abu Dhabi, UAE
F3 Asia Round 3 Feb 6-7 Yas Marina Abu Dhabi, UAE
F3 Asia Round 4 Feb 12-14 Dubai Autodrome, UAE
F3 Asia Round 5 Feb 19-20 Yas Marina Abu Dhabi, UAE

Current Team and Driver Line-Ups (as of Jan 18)

TEAM DRIVER
1 Pinnacle Motorsport Alexandre BARDINON
2 Pinnacle Motorsport Pierre-Louis CHOVET
3 Pinnacle Motorsport TBA
4 Evans GP Irina SIDORKOVA
5 Evans GP Casper STEVENSON
6 Evans GP TBA
7 Evans GP TBA
8 BlackArts Racing Rafael VILLAGOMEZ
9 BlackArts Racing Zdenek CHOVANEC
10 BlackArts Racing Lorenzo Fluxa CROSS
11 BlackArts Racing TBA
12 Hitech Grand Prix Reece USHIJIMA
13 Hitech Grand Prix Ayumu IWASA
14 Hitech Grand Prix TBA
15 Motoscape Nicola MARINANGELI
16 Motoscape TBA
17 Abu Dhabi Racing UAE Amna Al QUBAISI
18 Abu Dhabi Racing UAE Dino BEGANOVIC
19 Abu Dhabi Racing UAE TBA
20 Mumbai Falcon Jehan DARUVALA
21 Mumbai Falcon Kush MAINI
22 Hitech Asia TBA
23 Hitech Asia TBA

حول جيتي للإطارات

تتمتع مجموعة جيتي للإطارات (التي يقع مقرها في سنغافورة) بتاريخ حافل في مجال الإطارات منذ عام 1951 وهي الآن واحدة من أكبر شركات الإطارات في العالم. تنتج شركة إطارات جيتي مجموعة واسعة من منتجات الإطارات ، التي تخدم كبرى شركات تصنيع المعدات الأصلية ، ومنافذ خدمة السيارات ، وفرق رياضة السيارات ، وتجار الإطارات ، والمستهلكين في أكثر من 130 دولة حول العالم. كما تمتلك الشركة ثمانية مراكز إنتاج في ثلاث دول ، بما في ذلك مصنع إطارات تم افتتاحه حديثًا في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبالإضافة إلى شبكتها الواسعة ووجود رياضة السيارات ، تركز إطارات جيتي أيضًا على الإنتاج الأخضر وجهود المجتمع ، بما في ذلك المشاركة في التعليم المحلي والجهود البيئية لإقامة مجتمع أفضل.

 152 total views,  1 views today