اخبار ضيافة دبي

احجز إقامتك في رمادا من ويندام داون تاون دبي,

احجز إقامتك في رمادا من ويندام داون تاون دبي, واختر من بين خمسة معالم جذب ترفيهية من إعمار

استمتع بعروض الإقامة المناسبة للعائلة في الفندق بامتيازات مثيرة

تكشف رمادا من ويندام داون تاون دبي النقاب عن باقات الإقامة الشتوية المناسبة للعائلة والتي تشمل تذاكر مجانية في أي من مناطق الجذب الترفيهية الخمسة في إعمار الواقعة في دبي مول.

ابتداء من 659/ درهم، يشمل العرض الإقامة لليلة واحدة في شقة بغرفة نوم واحدة، بالإضافة إلى وجبة إفطار لشخصين بالغين وطفلين بعمر ست سنوات وما دون. سيحصل النزلاء كجزء من الباقة على تذكرة دخول ليوم واحد في كيدزانيا دبي، أو يمكنهم اختيار تذكرتين من أي من المعالم الأربعة التالية في دبي مول: حلبة دبي للتزلج، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حديقة الواقع الافتراضي، أو اي كارت زعبيل.

لمزيد من الراحة، توفر رمادا من ويندام داون تاون دبي للنزلاء خدمة نقل مجانية في دبي مول أثناء إقامتهم في الفندق. ويمكنهم بدلاً من ذلك استخدام التذاكر المجانية في غضون 30 يوماً من تاريخ الدخول. لإضافة مزيد من الامتيازات إلى الإقامة المليئة بالمرح، سيحصل النزلاء أيضاً على خصم 20% في مطعم كنزة وطلبات تناول الطعام داخل الغرفة، وقسيمة هدية بقيمة 50/ درهم في ريا ويلنيس الذي تم افتتاحه حديثاً.

هذا العرض ساري المفعول حتى نهاية مارس 2021،

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 1,561 total views,  1 views today