اخبار ضيافة دبي

انغمس خلال شهر الحب في أجواء رومانسية لا مثيل لها مع باقات الخالدية بالاس ريحان من روتانا

ابتكر في الفالنتاين قصة حب خالدة لا تُنسى واستمتع بتجارب يدوم صداها على المدى البعيد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2021: استمع إلى قلبك في يوم عيد الحب لهذا العام، وفاجئ رفيقة حياتك بتجربة طعام لا تُنسى في الخالدية بالاس ريحان من روتانا، أبو ظبي.

في الفالنتاين ستجد نفسك منغمساً في أجواء رائعة مع مناظر خلابة ونكهات لذيذة في انتظارك حيث أعد طهاتنا قوائم طعام مُصمّمة بعناية خصيصاً لك ولنصفك الآخر الذي يحتلّ مكانة مهمّة في حياتك.

ليلة “ريد فيلفت” في مطعم كموّن

دلّل نفسك مع نصفك الآخر بالاسترخاء يومي السبت والأحد 13 و 14 فبراير مع الاستعداد لقضاء أمسية دافئة تحت النجوم وإطلالات ساحرة على بحر العرب في مطعم “كموّن” الحائز على جائزة. انغمس ما بين الساعة 7 – 11 مساءً، مع الروائح العطرية الفوّاحة والنكهات الغريبة المُستقاة من مطابخ منطقة الشرق الأوسط مع لمسة رومانسية مُبتكرة، تتكامل مع أروع الألحان العربية من عازف العود المُبدع، لتزويدك بذكريات سحرية تدوم مدى الحياة.

استمتع بمشروب ترحيبي مجاني وقائمة محددة من 4 أطباق، بسعر 399* درهماً للزوجين، أو 499* درهماً للزوجين في كابانا.

“ليلة العشاق عند غروب الشمس على الشاطئ”

اصطحب أحبتك يومي السبت 13 والأحد 14 فبراير في رحلة خيالية، مابين الساعة 4-7 مساءً، لتناول عشاء مبكّر لا يُنسى وشاهد غروب الشمس على الشاطئ وأنت مُحاطٌ بصوت الأمواج وإطلالة القصر الرئاسي في هذا اليوم المميز.

استمتع بمشروب ترحيبي مجاني وقائمة محددة من 3 أطباق مع لمسة متوسطية، بسعر 499* درهماً للزوجين.

شاي روز بعد الظهر في مقهى اللوبي “ذا لاونج

احتفل بعيد الحب في مقهى “ذا لاونج” من الاثنين 8 إلى الاثنين 15 فبراير، ما بين الساعة 4-7 مساءً، وانغمس في الأجواء الرومانسية المُطلّة على محيط الفندق المذهل، تلذّذ بمجموعة من الحلويات والمُشهيات المالحة التي تترافق مع شاي الظهيرة الخاص بطيور الحب.

وبسعر 175* درهماً للزوجين، يمكنهم الاستمتاع بأشهى الحلويات الفرنسية، قطع الكيك اللذيذة، سمك السلمون جرافلاكس وكبد فوا جرا مع توت بريوش، الكمأة السوداء مع شوكولاتة بيضاء وكريم بلاك بيري، جنباً إلى جنب مع أفخر أنواع الشاي المُمتازة وعصير الورد بالفقاعات.

“سي إت”…. إفطار رومانسي في السرير

إذا كنت تخطط لقضاء وقت ممتع مع شريكة حياتك في تجربة خاصة وحميمية، فاحجز رحلة رومانسية ما بين السبت 13 فبراير وحتى الاثنين 15 فبراير إلى الخالدية بالاس ريحان من روتانا في عيد الحب، ودعها تقفز فرحاً من المفاجأة مع  أول وجبة إفطار شهية في السرير ما بين الساعة 8 صباحاً – 12 ظهراً.

وبسعر 175* فقط، يمكنك الاسترخاء في السرير، والانغماس في وجبة فطور منزلية طازجة تمّ إعدادها بحب من قبل فريق الطهي المبتكر لدينا، وكل ذلك وسط المناظر المُحيطة المذهلة.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 0000 657 02

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: fb.khalidiya@rotana.com

*الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المعمول بها والرسوم والضرائب المحلية. غير صالحة بالتزامن مع أي عرض أو ترويج آخر. قد يتمّ تطبيق شروط وأحكام أخرى

ولا يقتصر الأمر عند باقات تناول الطعام الفاخرة، حيث يمكن لجميع الضيوف مُعايشة أجواء الحب الرائعة المنتشرة في الخالدية بالاس ريحان من روتانا عبر الاستمتاع بالاسترخاء مع باقات السبا الحصرية المُميّزة لقضاء أروع الأوقات مع شريكة الحياة بعيداً عن روتين الحياة اليومية.

ويدعو الفندق جميع الأزواج لمواكبته في رحلة استرخاء تُعيد التواصل مع بعضهما البعض في غرفة علاج الأزواج الفاخرة، جنباً إلى جنب تحت ضوء الشموع الرومانسي. كل ذلك لضمان اصطحابك مع شريكة حياتك في رحلة رائعة ستدفئ قلوبكم وتُجدّد حواسكم.

 

باقة “سعادة الزوجين”

أعد التوازن إلى صحتك مع جلسة تدليك للزوجين لمدة 60 دقيقة مُصمّمة وفقاً لاحتياجاتكم. سيستمتع كل زوجين بالنبيذ الفوار الخالي من الكحول عند الوصول مع وردة للسيدة عند المغادرة، كل ذلك مقابل 499* درهماً فقط للزوجين.

يسري العرض من 13-28 فبراير.

باقة “لمن تحب”

أيقظ حواسك مع تدليكنا الرومانسي الخاص بالزوجين لمدة 90 دقيقة والذي يستخدم فقط أفضل زيت ورد طبيعي للتدليك. استمر في الرومانسية مع عشاء رومانسي مجاني لشخصين في مطعم كمّون مقابل 765* درهماً فقط للزوجين.

* يسري العرض يومي 13 و 14 فبراير

باقة “قلوب دافئة”

هذا هو الدلال المطلق مع شخص مميز في غرفة علاج الأزواج من خلال تدليك رومانسي للزوجين لمدة 60 دقيقة وعلاج للوجه بالورد لمدة 30 دقيقة مقابل 599 درهماً فقط للزوجين. ستجعلك هذه العلاجات السحرية، المضمونة لإرضاءك، تشعر بالاسترخاء والرطوبة والتوهج.

* يسري العرض من 13 إلى 28 فبراير

 

 

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0182 657 02

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: recreation.khalidiya@rotana.com

*الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المعمول بها والرسوم والضرائب المحلية. يشترط الحجز قبل 24 ساعة. تخضع العروض لمدى توافر الغرف.

 47 total views,  1 views today