استمتع بتجارب إماراتية لا غنى عنها خلال إقامتك في فنادق ويندام عجمان

احجز إجازتك في أي من الفنادق الثلاثة واحصل على تذاكر مجانية لرحلات سفاري صحراوية أو الاستمتاع بجوله بحريه بالمركب لأربعة أشخاص

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (25 يناير 2021) – تقدّم فنادق ويندام عجمان باقات إقامة مميزة لقضاء الإجازات تشمل تجارب ومغامرات إماراتية لا غنى عنها، وهي رحلات السفاري الصحراوية وجوله بحريه بالمركب.

اغتنم هذا الطقس الإماراتي الرائع في الهواء الطلق مع أحبائك من خلال الاستفادة من أي من هذه الباقات: إقامة ليلة واحدة في غرفة عادية شاملة وجبة الفطور مقابل 240 درهماً إماراتياً فقط / في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، و 250 درهماً إماراتياً / في فندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، و 299 درهماً إماراتياً / في ويندام جاردن كورنيش عجمان. يشمل العرض، الذي يسري على إقامة شخصين وطفلين دون سن السادسة، تذاكر مجانية لرحلة سفاري صحراوية أو رحلة بحرية بالمركب لأربعة أشخاص.

تتوفر أيضاً باقات الإقامة مع إفطار وعشاء أو بوجبات ثلاث وبأسعار مغرية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للضيوف خيار استخدام التذاكر الأربعة المجانية في غضون 30 يوماً من تاريخ تسجيل الوصول.استمتع بتجارب إماراتية لا غنى عنها خلال إقامتك في فنادق ويندام عجمان

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن فندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم الفندق لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

 3,120 total views,  4 views today

Share