اخبار ضيافة دبي

سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً متميزة للاحتفال بعيد الحب

أعلن فندق سيزرز بالاس دبي عن عروض خاصة للضيوف الذين يتطلعون إلى استكشاف تجارب الطهي الفريدة من نوعها أو الاحتفال برأس السنة الصينية أو عيد الحب. ويشمل ذلك الإقامة في غرف ذات طابع خاص بمناسبة عيد الحب واحتفالات رأس السنة الصينية في مطعم Zhen Wei وليالي السيدات والحفلات النهارية ووجبات الإفطار والغداء بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية الأخرى.

عروض عيد الحب

عشاء تحت النجوم في عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بعيد الحب على الشاطئ

تستضيف الرمال الذهبية الناعمة لشاطئ سيزرز بالاس دبي الخاص أمسية رومانسية في الهواء الطلق مع قائمة طعام شهية تضم أربعة أطباق، أعدت خصيصاً من قبل الطهاة في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي ليتم تقديمها تحت النجوم للأزواج بمناسبة عيد الحب، كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بتشكيلة لذيذة من الحلويات التي تحمل طابع عيد الحب والحصول على تذكار خاص بهذه المناسبة. وبدءاً من طبق محار Loch Fyne مع الشمندر الحلو، يمكن للضيوف الحصول على مقبلات رائعة من سمك السلمون الأسكتلندي قبل الاستمتاع بالطبق التالي من السكالوب المعد يدوياً ورافيولي الكركند الكندي. وتشمل الأطباق الرئيسية التي يمكن للزوار الاختيار من بينها طبق سمك الفيليه اللذيذ والمجفف لمدة 150 يوماً، أو طبق سمك الهلبوت المشوي الأطلسي مع كافيار أوسيترا المعد بطريقة جيدة، أو نوكي الأعشاب الرائع المحمر في المقلاة، أو شرائح لحم شاتوبريان المجففة لمدة 150 يوماً. ويتم إنهاء الوجبة مع حلوى “الورود الحمراء” والتي تتكون من مربى الفراولة والمرينغ المخبوز والليمون الرائب مع الشوكولاتة البيضاء. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من المشروبات تشمل المشروبات الغازية والعديد من المشروبات الأخرى. ويتزين الشاطئ بمجموعة من الأضواء المتلألئة والشموع ليمنح الضيوف أجواء رومانسية أثناء تناول الطعام. يتوفر العرض من الخميس 11 فبراير وحتى الأحد 14 فبراير من الساعة 7 وحتى 10 مساءً، ويشكل طريقةً مثالية للاحتفال بأكثر أيام العام رومانسية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: الخميس 11 فبراير – الأحد 14 فبراير، من الساعة 7 وحتى 10 مساءً

المكان: شاطئ سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 1000 درهم للشخص الواحد

تجربة عشاء شاطئية لا تُنسى في عيد الحب

تقدم تجربة العشاء على الشاطئ أفضل المأكولات والمشروبات والخدمات من سيزرز بالاس دبي وذلك بدءاً من 5000 درهم للزوجين. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات متميزة بلا حدود أثناء تناولهم لقائمة محددة من 4 أطباق معدة خصيصاً من قبل خبراء الطهي في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي. ويمكن للزوجين الاستمتاع بشاطئ خاص بهما فقط والجلوس إلى الطاولة بالقرب من حفرة من النار التي تم إعدادها خصيصاً ليقوم الزوجان بتسخين حلويات المارشميلو معاً خلال هذه الأمسية الرومانسية تحت النجوم. ويمكن للأزواج ترقية هذا العرض ليشمل الإقامة لليلة واحدة في أحد الأجنحة الأنيقة المكونة من غرفة نوم واحدة في الفندق. يتوفر هذا العرض الرائع بدءاً من يوم الاثنين 1 فبراير وحتى الأحد 28 فبراير.

الموعد: الاثنين 1 فبراير – الأحد 28 فبراير، من الساعة 7 مساءً وحتى 10 مساءً

المكان: شاطئ سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 5000 درهم للزوجين

عشاء عيد الحب في مطعم هيلز كيتشن

يقدم مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي للأزواج فرصة الاحتفال بعيد الحب من خلال تجربة عشاء رائعة مقابل 695 درهماً للشخص الواحد. ويمكن للزوار الاستمتاع بقائمة طعام من أربعة أطباق مع مشروب ترحيبي عند الوصول وحلويات رائعة بعد الانتهاء من الوجبة. ويتوفر هذا العرض الرائع من يوم الخميس 11 فبراير وحتى الأحد 14 فبراير. وسيحظى الأزواج الذين يتناولون الطعام داخل المطعم يوم عيد الحب بفرصة الفوز بقسيمة تؤهلهم للإقامة لليلة واحدة في فندق سيزرز بالاس دبي.

الموعد: الخميس 11 فبراير – الأحد 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً وحتى 10:30 مساءً

المكان: مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي

الأسعار: 695 درهماً للشخص الواحد 

شاي ما بعد الظهيرة للاحتفال بعيد الحب

يوفر هذا العرض طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع الاحتفال بعيد الحب، والسماح للآباء والبنات بإظهار ما يعنيه كل منهما للآخر. وتشمل هذه التجربة التي يبلغ سعرها 185 درهماً مجموعة مختارة ومعدة خصيصاً ومعروضة بشكل رائع من الحلويات التي تتخذ طابع عيد الحب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات المتنوعة، بما في ذلك أنواع مختلفة من الشاي، مع تشكيلة الحلويات الرائعة. وسيحصل الضيوف أيضاً على قسائم تقدم خصماً بقيمة 20 بالمئة على علاجات Qua Spa الخاصة بالفندق، كما يمكنهم أيضاً اختيار الاستمتاع بتجربة فاخرة في منازلهم مع كعكة “كليوباترا آند سيزر” والتي تتخذ شكل قلب وتتكون من نكهات الشوكولاتة اللذيذة مع اللونين الأحمر والأزرق داخل صندوق أنيق.

الموعد: الاثنين 1 فبراير – الأحد 28 فبراير، من الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً

المكان: رومان لاونج، سيزرز بالاس دبي

الأسعار:  185 درهماً للشخص الواحد، مجاناً للأطفال تحت 4 سنوات وخصم 50 بالمئة للأطفال بين 4 و12 سنة

عرض ‘Relax with Love’ من Qua Spa بمناسبة عيد الحب

تقدم Qua Spa، وجهة الاسترخاء الفاخرة في سيزرز بالاس دبي عرضاً مثالياً للأزواج بمناسبة عيد الحب، وتشمل الباقة جلسة تدليك تستمر لمدة 50 دقيقة لكل من الزوجين وجلسة تدليك سريعة للوجه و30 دقيقة من علاجات الراحة والاسترخاء لتمضية عيد حب مثالي. ويشكل هذا العرض طريقة مثالية للاسترخاء قبل تمضية أمسية رائعة للاحتفال بعيد الحب. ويبلغ سعر الباقة التي تستمر لمدة 80 دقيقة 1700 درهم للزوجين.

الموعد: الاثنين 1 فبراير – الأحد 28 فبراير، يجب الحجز مقدماً

المكان: Qua Spa، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 1700 درهم للزوجين 

امنح أحباءك تجربة متميزة في سيزرز بالاس دبي

هل تبحث عن هدية مثالية لأحبائك في عيد الحب لكنك لا تستطيع الالتزام بموعد حتى الآن؟  لتدلل أحباءك على طريقتك الخاصة من خلال منحهم فرص الحصول على تجربة فريدة من نوعها في سيزرز بالاس دبي. بدءاً من قضاء عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بعيد الحب، مروراً بالإقامة في أحد أجنحة الفندق، ووصولاً إلى تجربة Imperial Dream التي تستمر لمدة 120 دقيقة في Qua Spa.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘،

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية.

 98 total views,  1 views today