اخبار ضيافة دبي

آفيتا تطلق سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفترية المميزة والخاطفة للأنظار،  وتستمر في ريادتها لسوق التكنولوجيا بابتكاراتها الثورية وتصميماتها العصرية

 

  • آفيتا تأخذ بناصية سوق التكنولوجيا في الشرق الأوسط، وتؤكد على ريادتها بتقديم مجموعة منتجات خاطفة للأنظار مميزة بتصميمات ثورية وعصرية، منها “أدميرور”، و”لايبر في”، و”بيورا”، و”إسنشيال”، لتلبي بهذا متطلبات قطاع عريض من العملاء، وتحقق لهم رغباتهم المفضلة.

أعلنت شركة آفيتا، واحدة من شركات الابتكار الرائدة على المستوى العالمي، عن الإطلاق الرسمي لمنتجاتها المميزة في منطقة الشرق الأوسط. وتتضمن المجموعة التي أطلقتها في المنطقة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من موديلات “لايبر في”، و”أدميرور”، و”إسنشيال”، و”بيورا”. وتُعدّ سلسلة أجهزة اللاب توب الجديدة التي تقدمها آفيتا هي الأفضل في فئتها، لمواكبة تزايد الطلب على أجهزة اللاب توب الحديثة والمتطورة في المنطقة، فهي تتميز بتصميم عصري دقيق، وقد أعدت آفيتا هذه السلسلة التي أطلقتها لتقدم تجربة فائقة التطور، وتلبي احتياجات قطاع عريض من عملائها بتقنيات حاصدة للجوائز.

آفيتا لايبر في (AVITA LIBER V): يقدم هذا الموديل انطباعًا بصريًا فائق التميز من خلال إطار بصري فائق الرقة والدقة، ويتميز بتصميم جمالي فائق ينقلك إلى مستوى تحلق فيه متجاوزًا حدود التصميمات العصرية المعروفة

استلهم تصميم لايبر في من تصميمات المعماري الشهير ريكاردو بوفيل، المعروف “بالرؤى المعمارية” في إشارة إلى مجمع “لا مورالا روخا” الشهير في إسبانيا، والذي يُعدّ تحفة معمارية مشهودة تتألق بتصميم قلعة حصينة يتبع طراز عمارة ما بعد الحداثة.  يستلهم تصميم |”لايبر في” تصميمات القلاع ويحاكيها بخطوط هندسية أنيقة، ليعبر عن الفلسفة التكعيبية المميزة بالرونق العصري لفنون ما بعد الحداثة.

تلقت مجموعة “لايبر في” التي تضم 14 لونًا مميزًا، و6 تصميمات بطبعات خاصة، دعمًا هائلًا من العملاء والمستهلكين، وإشادة رائعة عند تقييمها عقب إطلاقها على المستوى العالمي.

يقدم موديل “لايبر في” تجربة بصرية فريدة من نوعها تخطف الأنظار، لأنه يتميز بإطار شديد النحافة والدقة، وتصميم فائق الجمال برونق ما بعد الحداثة. وقد أعد “لايبر في” ليكون عدتك وعتادك في مختلف الوظائف على المستوى الاحترافي، سواء للعمل أو للدراسة أو الترفيه، فهو يلبي الاحتياجات المتنوعة التي تساعده على العمل بسلاسة عند تعدد المهام، ويختال في الوقت نفسه بتصميم كمبيوتر محمول فريد لا مثيل له. حققت مجموعة “لايبر في” تطورات إضافية مذهلة، حيث تصل نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز 78.2٪، من خلال شاشة مضغوطة مقاس 14 إنشًا، ضمن هيكل لاب توب بمقاس 13.3 إنشًا. ويبلغ حجم الإطار البصري فائق النحافة 3.7 ملم، وهو أقل سُمّكًا بنسبة 10٪ على الأقل من المنتجات الأخرى المشابهة في السوق.

تدرك آفيتا تسارع وتيرة تزايد احتياجات المحترفين من الشباب، وتفهم تنوع هذه الاحتياجات، ولهذا فإن “لايبر في” مُجهّز بالعديد من المزايا الوظيفية الفائقة.  فهو يستغل إمكانات الجيل العاشر من معالجات إنتل كور آي 5 الجديدة (Intel® Core™ i5-10210U/i7-10510U)، وذاكرة DDR4 ROM بسعة 8 جيجابايت، ويتميز بقرص تخزين ذو حالة ثابتة (SSD) بمساحة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرا بايت، وبهذا يتيح “لايبر في” سلاسة الوصول إلى الملفات والانتقال بين عمليات التشغيل، ليمكن المستخدم من إتمام أعماله ببساطة ويسر حتى في أعقد ظروف العمل.

آفيتا أدميرور (AVITA ADMIROR): إنه تحفة فريدة، إذ يضع بين يديك تقنيات مبتكرة متطورة، في تصميم جمالي مميز بعناصر العمارة القوطية المذهلة

تواصل آفيتا سعيها المستمر لتحطيم حدود التصورات التقليدية المقيدة لسوق التكنولوجيا تحت شعار حلق بفكرك وحقق “#YouCanbe“، لتقدم مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة “أدميرور” والتي تتميز بخفة وزن فائقة، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الفريدة التي تتحدى قيود المعتاد، ومنها: “البني اللامع”، و”النحاسي المتوهج”، علاوة على “الوردي الرقيق”، و”الأزرق الفخم”، و”الأخضر الأنيق”. تخلق هذه الألوان الخمسة إجمالًا خمس شخصيات فريدة ومتنوعة، لتتناسب مع إحساس المستخدم الشخصي بذاته.  يُعدّ لابتوب “أدميرور” الأداة المثالية لعشاق الموضة، لأنه يجمع في بوتقة تصميمه بين لمحات العمارة القوطية من خلال تصور جمالي عصري حديث، ليمتزجا في هيكل انسيابي شديد النحافة، وكأنه قطعة فنية نحتت بعناية بالغة وإتقان لأدق تفاصيلها. حاز تصميم “أدميرور” بإعجاب عالمي فائق، وفاز بجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) للابتكار لعام 2020.

تتميز مجموعة “أدميرور” أيضًا بتصميم فائق النحافة، وهيكل معدني خاص. حيث تبلغ أدق نقاطه سُمّكًا 9 ملم فقط، ويزن حوالي 1.29 كغم، مما يسهل عليك حمله، ويجعله الشريك العملي الملازم لك في حياتك اليومية. تتيح لك هذه المجموعة الاختيار من بين حجمي شاشة مختلفين، من طراز 14 إنشًا، و15.6 إنشًا، مما يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من مستخدمي التكنولوجيا.

آفيتا بيورا (AVITA PURA): تضفي ألوان قوس قزح على الجمال العملي العصري البسيط

تدشن آفيتا أيضًا إطلاق مجموعتها الجديدة “بيورا”. وتقدمها تحت شعار “احتياجاتك ببساطة”، حيث تتبنى مجموعة آفيتا “بيورا” الجديدة كليًا تصميمًا شديد البساطة والعملية، منتزعة الفوضى من المعادلة، لتقدم لك جهاز كمبيوتر عصري حديث بتصميم مبتكر جديد تمامًا، يناسب حداثة الأجيال الجديدة. أنه يتيح لك التميز والاختلاف، إذ يقدم تصميمًا يختلف عما سواه في بساطته، فيسهل عليك استخدامه في خضم زحام حياتك اليومية، وهو سريع التكيف والتأقلم على تغير الوظائف، فيتماهى في حياتك بسرعة تلون الحرباء، ويدعم تغير مزاجك وردود أفعالك على مدار يومك.  وهذا بفضل مواصفاته الفنية المميزة التي تتيح له أداءً سريع الاستجابة أثناء تنفيذ المهام اليومية لاستخدام الكمبيوتر، لذلك يعد “بيورا” الكمبيوتر المثالي للأعمال البسيطة أو للدراسة أو لتولي مهام الترفيه في حياتك. يتميز ببنية باللون الرمادي الفضي، وتصميم يجمع بين البساطة والحداثة والتطور، فهو خفيف ونحيف ويتميز بأنه غير قابل للانزلاق من يديك، ويزن 1.344 كغم فقط، مما يسهل عليك حمله في أي مكان.

تنطلق مجموعة “بيورا” الأفضل مبيعًا على مستوى العالم، بمواصفات جديدة مع معالج AMD (R5)، ونسخة مقابلة من “بيورا” بمعالج إنتل (i5)، محافظة على أهم سمات تصميمها، ألا وهي الجمال العملي البسيط. تفهم آفيتا تنوع وتزايد احتياجات المحترفين من الشباب، وتهتم دومًا بتلبية باقة هذه الاحتياجات. فتقدم مجموعة “بيورا” الخيار بين معالج AMD (Ryzen™ 3 3200U)، ومعالجAMD (Ryzen™ 5 3500U) لأداء مميز وسرعة فائقة، مع شريحة معالجة رسومية فيجا راديونم.م. ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 RAM 8 جيجا بايت، بما يوفر لك سلاسة الوصول إلى الملفات والانتقال بين عمليات التشغيل، ليمكنك من إتمام أعمالك ببساطة ويسر حتى في أعقد ظروف العمل. ذاكرة التخزين الداخلية عبارة عن قرص حالة ثابتة (SSD) يتميز بسرعة فائقة، وبسعة 256 جيجا بايت (وفتحة بطاقة ذاكرة دقيقة (microSD) تدعم ذاكرة إضافية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، رهنًا بالتوافق) بما يضمن لك عمل جهاز الكمبيوتر المحمولة بسرعة البرق، خلال أقل من 20 ثانية من بدء التشغيل.

آفيتا إسنشيال (AVITA ESSENTIAL): الكمبيوتر المحمول متعدد الاستخدامات لراحتك طوال اليوم

يأتيك بشاشة بحجم كامل مقاس 14 إنشًا، وإطار نحيف بسُمّكِ 4 ملم، ليوفر لك أقصى قدر من الراحة في المشاهدة والرؤية حتى بعد قضاء يوم طويل على الكمبيوتر. والجهاز مميز بتصميم قماشي فريد إلى جانب تصميمه الاحترافي، بألوان “الأبيض غير اللامع”، و”الأسود غير اللامع”، و”الرمادي الخرساني” مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي في المنزل أو المكتب. صُممت شاشة “إسنشيال” عالية الدقة المضادة للوهج بدقة فائقة لتلبية جميع الاحتياجات المتنوعة لمستخدمي الكمبيوتر، وتضمن لك عرضًا مريحًا وخاليًا من التشتت من كل الزاويا، حيث تنقل لك صورًا حية وحقيقية تكاد تلمسها لدقة تفاصيلها. وهو يتميز بسعة تخزينية هائلة يوفرها قرص حالة ثابتة (SATA SSD) بسعة 128 جيجا بايت لمعالجة البيانات بشكل أسرع، ويتميز أيضًا بالتشغيل السريع شبه الفوري، مما يجعله جهاز كمبيوتر محمول سهل الاستخدام. يعد هذا الكمبيوتر المحمول ذو كفاءة طاقة ممتازة، حيث يصل أقصى استهلاك للطاقة فيه إلى 2.6 جيجا هرتز، بما يضمن لك عمر بطارية أطول من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، يحميك هذا التصميم الخالي من المروحة من التشتت الناتج عن الضوضاء، ويتيح للجهاز بالعمل بصمت، حتى يمكنك التركيز على المهام التي تؤديها. صمم جهاز كمبيوتر “إسنشيال” موديل 14 إنشًا بسُمك 20 ملم فقط ، مميزًا بخفة الوزن وسهولة الحمل ليرافقك أينما كنت.

 توافرها في الأسواق 

منتجات آفيتا المميزة متوفرة في نخيل مول، ودبي مول، وبرجمان، والشارقة سيتي سنتر، وفي وافي مول، والخالدية مول، وأبو ظبي والمشرف مول في أبو ظبي

 سعر التجزئة المقترح

آفيتا لايبر في 14 إنش بمعالج (i5-10210U) وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، و قرص تخزين بحالة ثابتة (SSD) بمساحة تخزين 512 جيجا بايت، ولون برتقالي استوائي (النسخة المتألقة)  2799 درهم إماراتي
آفيتا أدميرور 14 إنش بمعالج (i5-10210U)، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، و قرص تخزين بحالة ثابتة (SSD) بمساحة تخزين 512 جيجا بايت، وإطار عرض بصري بني اللون 3299 درهم إماراتي
آفيتا بيورا 14 إنش بمعالج (i5-10210U)، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، و قرص تخزين بحالة ثابتة (SSD) بمساحة تخزين 512 جيجا بايت بلون رمادي فضي لامع، يأتيك مع حافظة 3 في 1 (بلون رمادي) 2899 درهم إماراتي
آفيتا إسنشيال 1299 درهم إماراتي

لقد حصدت مجموعة آفيتا الجوائز التالية:

 نبذة عن آفيتا

آفيتا هي علامة تجارية تهتم بتقديم نمط حياة عصري لعملائها، وقد تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية. قدمت نكست جو العلامة التجارية آفيتا لأسيا في عام 2016، واستمرت من وقتها في الترويج لها، وتوفير منتجاتها لعملائها على مستوى العالم. وتقدم آفيتا مجموعات منتجات تتضمن أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة المنزل الذكي، وأجهزة إنترنت الأشياء، وفقًا لثلاث قيم أساسية، تتمثل في: الحرية، والتنوع، والفردية، لتتيح لمستخدمي أجهزتها تجربة استثنائية وشخصية للغاية تواكب تطلعات الأجيال الصاعدة من مستخدمي التكنولوجيا.

نبذة عن شركة نكست جو ليميتد

تأسست شركة نكست جو ليميتد في عام 2016، على يد ويلسون ليونج، الرئيس التنفيذي لشركة آلكو هولدينغ ليميتد (SEHK:  0328)، وآليكس تشونغ، إنطلاقًا من شغف جمعهما خلال سعيهما الدؤوب لتقديم تقنيات مبتكرة فائقة الجودة. وقد أخذت شركة نكست جو على عاتقها التزامًا بتقديم خبرات ثورية جديدة في مختلف التقنيات، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة المنزل الذكي، وإنترنت الأشياء (IoT)، وأجهزة الذكاء الاصطناعي، وحلول الشركات. وقد تم إنشاء مقرها الرئيسي في أغسطس 2016 في هونج كونج، وكذلك مركز تايوان للتصميم لبدء التحضير لإطلاق أعمالها على المستوى الإقليمي. وبعدها توسعت نكست جو في أعمالها لتنطلق إلى 22 موقعًا حول العالم، في جنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وأوقيانوسيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية. وهي مالك العلامة التجارية الأمريكية آفيتا، التي تقدم المنتجات الإلكترونية لعملائها.

 26 total views,  1 views today