منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

جددوا الحب والشاعرية في المنتجع الجبلي الراقي في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

تجارب متنوعة احتفالًا بالمناسبة والكثير من العروض الخاصة على الإقامة والوجبات والسبا والأنشطة

احتفالًا بعيد الحب لهذا العام، يرحب منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بضيوفه للاستمتاع بالأجواء الجبلية اللطيفة وقضاء وقت مميز.

اتركوا ضجيج المدينة خلفكم وتوجهوا إلى المنتجع الأكثر رفاهية وفخامة في عمان للاستمتاع بلحظات جميلة لا تنسى مع من تحبون. فالمنتجع الراقي هو المكان المثالي للاحتفال بيوم الحب، إذ يقدم العديد من المزايا كالأسعار الخاصة على الفلل ووجبات العشاء الحميمة وعروض السبا والتجارب الترويحية وغيرها.

وبفضل الأجواء الجبلية التي توصف بأنها أجواء شاعرية، يمكنكم الاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة لتلهمكم بقصة حب لا مثيل لها.

حب فوق الغيوم

دعوا المشاعر الرومانسية تتقد وتصل مستويات جديدة في المنتجع الجبلي الجميل – منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، لتعيشوا فترة حميمة ستبقى في ذاكرتكم.

يقدم المنتجع أسعارًا خاصة على الفلل وعددًا من العروض الأخرى خلال شهر فبراير، ليسعد الضيوف برفقة من يحبون ويعيشوا أجواء الضيافة العمانية الأصيلة في الوجهة الفاخرة والهادئة.

ابدؤوا وقتكم الخاص معًا بإهداء من تحبون أحلى أمنياتكم برفقة زجاجة من المشروبات الخاصة أو عصير التمر عند الوصول، واستفيدوا من العديد من المزايا الأخرى التي تتنوع من الإفطار اليومي في مطعم الميسان إلى عشاء رومانسي مع إطلالات مذهلة في فيلتكم الخاصة.

العرض:   عرض محدود للإجازات القصيرة في الفلل في عيد الحب

التاريخ:  متاح من 1 فبراير إلى 28 فبراير 2021

السعر:   يبدأ من 198++ ريال عماني تشمل ما يلي:

بوفيه الإفطار اليومي لشخصين في مطعم الميسان

عشاء واحد في الفيلا لشخصين لكل إقامة، يشمل الطعام والمرطبات فقط

زجاجة من المشروبات الخاصة أو عصير التمر عند الوصول

خصم بقيمة 50% على الجلسات العلاجية في أنانتارا سبا، بما فيها الباقات المختلفة خلال فترة الإقامة

خصم بقيمة 50% على المواصلات الفاخرةمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر

بيلا فيستا

اجعلوا هذه المناسبة أكثر خصوصية وجمالًا مع قائمة عشاء لشخصين مصممة خصيصًا لتناسبكم، وتتضمن أربعة أطباق لدى مطعم بيلا فيستا – المطعم الأنيق في المنتجع والذي يقدم الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة معاصرة مدهشة.

تلذذوا بالأطباق الكلاسيكية التي تحمل نكهات المنطقة وصنع كل منها من المكونات الموسمية الغنية بالمذاق الأصيل، فيما تتنفسون النسيم الجبلي المنعش وتشاهدون إطلالات رائعة للوادي.

العرض:   قائمة من أربعة أطباق للعشاء لشخصين في مطعم بيلا فيستا

التاريخ:  يوم 14 فبراير 2021

السعر:   70 ريال عماني لشخصين

فوندو الشوكولاتة في دياناز بوينت

يمكن للضيوف الاستمتاع بفوندو الشوكولاتة لشخصين في دياناز بوينت، المنصة ذات الإطلالة الخلابة، وذلك بين الساعة 1 إلى 6 مساءً.

العرض:   فوندو الشوكولاتة لشخصين

التاريخ:  من 11 إلى 19 فبراير 2021، بين الساعة 1 إلى 6 مساءً.

المكان:   دياناز بوينت

السعر:   15 ريال عماني للشخص الواحد

DINING BY DESIGN

كما تتاح للثنائيات التي تقضي مناسبة عيد الحب في المنتجع تجربة العشاء الأكثر مثالية وتفردًا من خلال Dining by Design والذي يوفر للضيوف تجربة لا مثيل لها بعشاء حميم إمام على منصة دياناز بوينت أو ذا رويال إيدج – وهي منصة حصرية تمنح الضيوف إطلالة مهيبة غير مسبوقة على الوادي.

وتكتمل التجربة بالأجواء الجميلة التي تحيي الرومانسية بين الثنائي، والأطباق المعدّة خصيصًا حسب ذائقتهم مع تشكيلة من الأطباق الشهية من قائمة الطاهي المحترف أو ابتكار قائمة جديدة تمامًا مع الطاهي الشخصي.

العرض:   وجبة عشاء مصممة خصيصًا لشخصين

التاريخ:  متوفرة يوميًا عند الطلب

المكان:   دياناز بوينت أو ذا رويال إيدج

السعر:   100 ريال عماني للشخص الواحد في ذا رويال إيدج أو 75 ريال عماني للشخص الواحد في دياناز بوينت

تجارب السبا

في عيد الحب لهذا العام، يمكن للثنائيات الاختيار بين عرضين للاحتفال بحبهما في أجواء من الاسترخاء التام في أنانتارا سبا الحاصلة على الجوائز المرموقة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وهما عرض “رومانسية هانئة” أو “السعادة معًا”.

يضم عرض “رومانسية هانئة” جلسة الحمام للثنائي لمدة 90 دقيقة تتبعها جلسة التدليك لمدة 30 دقيقة. أما العرض الثاني، وكما يشير اسمه، فيتضمن جلسة التدليك للثنائي لمدة 60 دقيقة بحيث يريح الجسم والذهن من أي توتر  ويعزز المزاج ويدعو للاسترخاء التام.

مهما كان اختياركم، فاستعدوا لجلسة السبا التي ستمنحكم أروع شعور من السكينة.

عرض “رومانسية هانئة”

العرض:   جلسة الحمام للثنائي لمدة 90 دقيقة تتبعها جلسة التدليك لمدة 30 دقيقة

التاريخ:  من 11 إلى 19 فبراير 2021

المكان:   أنانتارا سبا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

السعر:   135 ريال عُماني لشخصين شاملًا كافة الضرائب ورسوم الخدمة

عرض “السعادة معًا”

العرض:   جلسة تدليك للثنائي لمدة 60 دقيقة

التاريخ:  من 11 إلى 19 فبراير 2021

المكان:   أنانتارا سبا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

السعر:   100 ريال عُماني لشخصين شاملًا كافة الضرائب ورسوم الخدمة

عروض الترفيه

لمحبي المغامرة، يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عرضًا مغريًا سيجعلكم تقفزون من البهجة – حيث يمكن للثنائي الذي يتمتع بالجرأة وروح الإقدام التوجه إلى المنتجع للاحتفال بعيد الحب بشكل غير تقليدي.

بوسع الضيوف اغتنام يومهم الخاص بالاستمتاع بالأنشطة الترويحية التي يقدمها المنتجع الأبرز في عٌمان، حيث يمكنهم الاختيار من بين الأنشطة الجريئة لجدار المغامرات الجبلية أو الاستمتاع بمسار جبلي لشخصين أو اختيار كليهما!

جدار المغامرات الجبلية

العرض:   تجربة واحد من أعلى مسارات التسلق في الشرق الأوسط

التاريخ:  من 1 إلى 28 فبراير 2021 (يخضع لتوفر الحجز)

السعر:   65 ريال عُماني لشخصين شاملًا كافة الضرائب ورسوم الخدمة

المسار الجبلي الخاص

العرض:   مسار ممتد لأربع ساعات عبر الجبال

التاريخ:  من 1 إلى 28 فبراير 2021 (يخضع لتوفر الحجز)

السعر:   70 ريال عُماني لشخصين شاملًا كافة الضرائب ورسوم الخدمة

ملاحظات للمحرر

تعد أنانتارا علامة فاخرة في عالم الضيافة للمسافرين العصريين تربطهم بأماكن مميزة وبأشخاص وأحداث من خلال تجارب شخصية وتوفر لهم ضيافة ودية في واحدة من أكثر الوجهات إثارة في العالم. تضم أنانتارا مجموعة فنادق ومنتجعات فاخرة ومميزة تحمل ضيوفها في رحلة حالمة إلى مناطق جديدة والقيام بتجارب سفر شخصية.

من المدن العصرية الحديثة إلى رمال الصحاري والجزر الخضراء، تربط أنانتارا المسافرين بسكان البلاد الأصليين وتحملهم إلى الفخامة الأصلية العريقة وتستضيفهم بمحبة ورحابة. تضم المحفظة حالياً أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً في تايلاند والمالديف وأندونيسيا وفيتنام والصين وكمبوديا وماليزيا وموريشيوس وسري لانكا والموزمبيق وزامبيا والإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان وتونس والبرتغال وإسبانيا بالإضافة إلى عدد من المشاريع المستقبلية في مختلف أرجاء آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا

يقدم برنامج ملكية العطلات الرائد للعلامة التجارية، Anantara Vacation Club ، الفرصة لتجربة أنانتارا من خلال مجموعة من ثمانية منتجعات نوادي فاخرة بالإضافة إلى امتيازات السفر في المنتجعات والفنادق الشريكة في جميع أنحاء العالم.

 19,540 total views,  2 views today

Share