اخبار ضيافة دبي

صالون الحلاقة سي جي باربر شوب يطلق عروضاً مميزةً بمناسبة يوم الحب

الصالون الرائد يقدم عرضاً على علاجات العناية بالوجه مقابل 14 درهم إمارتي ويطلق مسابقةً للفوز بإطلالة مميزة مجاناً

أعلن صالون الحلاقة سي جي باربر شوب، بموقعه المميز في مدينة دبي للإعلام، عن عروضه بمناسبة يوم الحب ليشجع الرجال على العناية بأنفسهم والاستمتاع بيومٍ مليء بالمفاجآت مع أشهر علاجات العناية بالوجه التي يقدمها الصالون الرائد في هذه المناسبة مقابل 14 درهم إمارتي فقط.

ويشتهر صالون سي جي باربر شوب باعتماده أساليب الحلاقة اليدوية والأصيلة وتقديمه لخدمات العناية بالشعر واللحية والبشرة، كما سيشرف فريقه من الأخصائيين، الذين يجمعون بين فنون الحلاقة الكلاسيكية والمعاصرة، على تقديم العروض المميزة خلال يوم الحب.

ويقدّم الصالون الكلاسيكي مسابقةً مميزةً عبر حسابه على إنستاجرام يتيح من خلالها الفرصة لمتابعيه لترشيح أحد أصدقائهم للفوز بجائزة تتضمن قصّة شعر جديدة ومجموعة من علاجات العناية بالبشرة باستخدام منتجات كيلز، إضافةً إلى حلاقة أو تشذيب اللحية وباقة ورد من مجموعة إل جياردينو، المحدودة والخاصة بيوم الحب، للاحتفاظ بها أو تقديمها كهدية لشخص آخر.

وللمشاركة بالمسابقة، ما على المشاركين سوى متابعة حساب الصالون على إنستاجرام CG.Barbershop@ وإضافة تعليق على منشوراته لتوضيح الأسباب التي تؤهل المشارك أو الشخص المرشّح للفوز بالعرض الخاص بيوم الحب.

وسيقدّم أي إل جياردينو باقةً من الزهور المميزة مع خصم 10% لعملاء صالون سي جي باربر شوب، ليوفّر لهم هدية يوم الحب المثالية. وسيقدّم إل جياردينو باقةً من الزهور المميزة مع خصم 10% لعملاء صالون سي جي باربر شوب، ليوفّر لهم هدية يوم الحب المثالية.

حول سي جي باربر شوب

يقع صالون الحلاقة الكلاسيكية سي جي باربر شوب، الذي افتُتح عام 2019، في قلب مدينة دبي للإعلام، ويُقدّم باقةً منوعةً من الخدمات التي تشمل قص الشعر بالاعتماد على التقنيات اليدوية والأصيلة وإزالة عيوب البشرة وتشذيب وتجميل اللحية وإضفاء إطلالات جديدة على القصّات الكلاسيكية، بالإضافة إلى العناية بالبشرة باستخدام علاجات كيلز. ويجمع الصالون الكلاسيكي سحر الحلاقة التقليدية والمهارات اليدوية مع الأجواء المعاصرة والحديثة، يتخطى كونه وجهة للتجميل فحسب ليكون مركزاً للفنون والتجارب الثقافية المتنوعة ونتاج إبداع كارلوس جمال الذي ورث فن الحلاقة التقليدية عن أبيه وجده.

 99 total views,  4 views today