اخبار ضيافة دبي

“لتس تانغو” (LetsTango.com) و”أرامكس” توقعان أول صفقة على الإطلاق  لتعزيز قطاع التجارة الإلكترونية عبر الحدود في المنطقة

 

ستتيح هذه الصفقة الحصرية للطرفين توفير أكثر من ألف منتج تايلندي في دولة الإمارات العربية المتحدة

ستحقق الشراكة الحصرية إيرادات تزيد عن 20 مليون درهم إماراتي في محاولة لتعزيز قطاع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت “لتس تانغو” (LetsTango)، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخولها في أول صفقة من نوعها مع شركة أرامكس، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، بهدف تعزيز قطاع التجارة الإلكترونية عبر الحدود في المنطقة. وبحسب هذه الشراكة، ستضيف منصة “لتس تانغو” (LetsTango) إلى قائمة علامتها التجارية مجموعة من أفضل العلامات التجارية وأكثرها تميزًا من تايلاند، بينما ستقدم أرامكس مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية بما يساهم في الوصول إلى المزيد من الشركات والمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

وبهذا الصدد، قال مركز التجارة التايلاندي في دبي، وهو مكتب تابع لوزارة التجارة التايلاندية: “تعد تايلاند مركزًا رئيسيًا لتجارة الاستيراد والتصدير في رابطة دول جنوب شرق آسيا. وبالنظر إلى المجموعة الواسعة من المنتجات عالية الجودة من التي توفرها الأسواق التايلاندية، ستساعد هذه الشراكة الفريدة في سد الفجوة في الطلب والعرض على هذه المنتجات في أسواق منطقة الشرق الأوسط. ونود أن نعبّر عن سعادتنا بهذه المبادرة التي اتخذتها “لتس تانغو” (LetsTango) وأرامكس والتي جعلت المنتجات التايلاندية متاحة على نطاق واسع في هذه المنطقة.”

وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة “تايلاند بوليتكنيك” (Thailand Polytechnic) أن 90٪ من المتسوقين عبر شبكة الإنترنت يبحثون عن مجموعة واسعة من العناصر والعلامات التجارية. كما كشف الاستطلاع أنهم يبحثون أيضاً عن منتجات فريدة وبأسعار معقولة. وتعتبر الإلكترونيات الاستهلاكية واحدة من الفئات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تليها الأزياء التي يُعتقد أنها قطاع التجزئة سريع النمو هنا.

وتضم منصة “لتس تانغو” (LetsTango) قائمة بأكثر من ألف منتج أصيل وفريد ​​من مجموعة متنوعة من الفئات مثل مستحضرات الصحة والعناية الشخصية والنظافة والعطور والمكملات الغذائية والجمال والموضة وإكسسوارات وقطع غيار السيارات والأجهزة الإلكترونية والأجهزة القابلة للارتداء.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال أليكس تشابلاكيان، مدير العمليات في “لتس تانغو” (LetsTango): “شراكتنا مع أرامكس هي الأولى من نوعها على الإطلاق وتتماشى مع رؤيتنا لتحقيق النمو المستدام للتجار التايلانديين. وبالنظر إلى العروض الهائلة، فإننا نتطلع إلى ربط البائعين التايلانديين إلى قاعدة بياناتنا. ونشهد نموًا متسارعًا في الطلب على المنتجات التايلندية الحصرية في منطقة الإمارات العربية المتحدة، وبعد دخولنا في هذه الشراكة مع أرامكس، فإننا نأمل بسد الفجوة بين العرض والطلب التي تسارعت في الآونة الأخيرة.”

وفي تعليقة على خطط النمو، أضاف أليكس قائلاً: “نأمل أن نرى نجاحًا كبيرًا في هذا التعاون ونخطط لتكرار التعاون مع دول أخرى في جنوب آسيا أيضًا. ونحن نتطلع إلى تحقيق إيرادات تزيد عن 20 مليون درهم إماراتي في محاولة لتعزيز التجارة الإلكترونية بشكل كبير في الشرق الأوسط.”

ومن جانبه، قال سامر مرعي، المدير الإقليمي لمنطقة جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية في أرامكس: “ستعزز شراكتنا مع ’لتس تانغو‘ (LetsTango) جهود أرامكس في توسيع خدماتنا في تايلاند وسوق آسيا والمحيط الهادئ. ومن خلال شبكة أرامكس العالمية القوية وخبراتنا العميقة في الخدمات اللوجستية، نحن على ثقة بدورنا الرئيسي في دعم النمو القوي لقطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة وتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين تايلاند والإمارات العربية المتحدة.”

هذه ولاقت الشراكة قبولاً واسعاً من قبل التجار التايلانديين وغيرهم من الذين سيستفيدون من هذه الشراكة. وقال كوهن سيرلاك من Seasun Society: “تعتبر ’لتس تانغو‘ (LetsTango) منصة مبتكرة تساعدنا على التواصل مع عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وقال مونتاكارن سانج يونج، المدير الإداري لـMhee Watch: “إنها لفرصة رائعة لنا لندرج مجموعتنا المتميزة من الساعات الفاخرة والرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة على منصة ’لتس تانغو‘ (LetsTango) حيث تعرف هذه المنصة ببيعها لمنتجات فريدة وأصلية عبر شبكة الإنترنت.”

ومن جانبها، قالت ويوان ديجسونثورنوات، المدير الإداري لـPosh Medica : “’لتس تانغو‘ (LetsTango) هي واحدة من الأسواق الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونود أن نشكرهم على الفرصة التي أتاحوها لنا للوصول إلى عملائنا هناك.”

وسيتم قريباً إدراج علامة O & B العصرية على منصة ’لتس تانغو‘ (LetsTango)، وهي أول من أدخل 50 لونًا من حذاء “باليرينا فلات” التي تصنع من جلد الخروف إلى العالم. وقال رارين ثونغما، الرئيس التنفيذي لشركة O & B: “يسعدنا أن يتم اعتماد علامتنا التجارية الشهيرة من قبل ’لتس تانغو‘ (LetsTango). لقد تم الاعتراف به من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم ونحن على يقين بأمر سيكون كذلك في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.”

 65 total views,  1 views today