اخبار ضيافة دبي

ديرفيلدز مول يتيح لضيوفه الفرصة لربح العديد من الجوائز الفورية القيمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في8 فبراير 2021: يدعو مركز ديرفيلدز مول التجاري في العاصمة أبوظبي زواره للاستمتاع بمهرجان التسوق الذي سيستمر على مدار سبعة أسابيع، للحصول على فرصة ربح العديد من الجوائز الفورية القيمة.

حيث سيتمكن زوار ديرفيلدز مول في الفترة ما بين 4 فبراير و27 مارس من لف دولاب حظ ديرفيلدز وربح العديد من الجوائز الفورية القيمة بمجرد التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي لدى أي من محال التجزئة أو بقيمة 500 درهم إماراتي لدى كارفور.

كما يقدم مركز ديرفيلدز مول التجاري طيف واسع من العروض القيمة والأنشطة الممتعة التي ستنال إعجاب عشاق التسوق مهما تعددت أذواقهم واهتماماتهم.

حيث يمكنكم التسوق برقي وفخامة واقتناء العديد من القطع الأنيقة بأسعار مناسبة من عبدالله حسين خنجي، البستان، أو “كيه كورنر”. وتعزيز أناقتكم بقطعة مجوهرات ساحرة من مجوهرات جوهرة، أو “لايف ستايل مجوهرات مميزة”، وعطر أخاذ من “كرجي”.

كما يوفر ديرفيلدز مول العديد من خيارات الطعام المميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات التركية الفاخرة لدى مطعم “سرايدان” أو “بيت الكباب في بورصه”، وتذوق أشهى الحلويات في “بيك العرب”.

علاوةً على ما سبق، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة أحدث إصدارات الأفلام في “سيني رويال”، أو إعادة شحن طاقتهم بممارسة الرياضة في “غولدز جيم”. أما الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بأحلى الأوقات في “تويز آر أص” أو التفاعل مع الأصحاب في “فابي لاند” أو “إكستريم زون”.

ومن ناحية أخرى، يوفر ديرفيلدز مول لزواره العديد من المرافق المميزة، حيث يمكنهم الاعتناء بصحتهم بزيارة مركز برجيل الطبي، أو التخلص من التوتر والاستمتاع بجلسة عناية منعشة لدى عيادة “لوميير” الجلدية أو “إن ستايل بيوتي لاونج”.

 48 total views,  1 views today