اخبار ضيافة دبي

علامتا لا ماندورل وبيبي أم النباتية العضوية بنسبة 100٪

تشاركان في معرض جلفود 2021

 من 21 إلى 25 فبراير – مركز دبي التجاري العالمي

تعرض لا ماندورل، الشركة الفرنسية ذات الخبرة الواسعة في مجال إنتاج الألبان العضوية  النباتية والحلول الغذائية ذات القيمة العالية منذ العام 1989 أحدث منتجاتها في معرض جلفود 2021  المنعقد ما بين 21 الى 25 فبراير بالجناح الفرنسي بقاعة الشيخ سعيد – الجناح أس1 كيه 30. ولعل أبرز ما سيميز مشاركة علامة لا ماندورل في معرض جلفود، أن هذا الأخير سيمثل واجهة لعرض أحدث وأبرز منتجاتها التجارية ، بيبي أم. هذا، وسيحرص قادة الفريق على التواجد في عين المكان لتقديم جميع التخصصات التي تجذب اهتمام الشركاء المحتملين من المنطقة.

وإلى جانب عرضها لبعض من المنتجات الأكثر شهرة لعلامتها التجارية الرائدة  بيبي أم ، سوف تقوم  لا ماندرول أيضا بالكشف عن أحدث الابتكارات وتحسينات الجودة  للمهتمين من زوار معرض جلفود.

تعليقا على هذه المشاركة، قال غيوم فانييه  مورو، الرئيس التنفيذي لشركة لا ماندورل.”أمام  تزايد  الحساسيات الغذائية وعدم تحمل الأغذية ، كان من المهم جدًا بالنسبة لنا تطوير مجموعة من المنتجات الغذائية المناسبة للبالغين من لا ماندورل وللرضع  والأطفال من بيبي أم. ونحن نفتخر بان نقدم لعملائنا خيارات الأكل “النظيف” او الصحي الأقرب إلى أنقى أشكاله. كما ان سلامة كل منتج تكمن في صميم ما نقوم به “.

وأضاف قائلا : “الإمارات العربية المتحدة سوق ذات إمكانات كبيرة لتصدير المنتجات الغذائية الفرنسية. نحن متحمسون للغاية للمشاركة في معرض جلفود هذا العام لتقديم أحدث مجموعات منتجاتنا في قطاع الأغذية. ونتطلع للالتقاء بالشركاء المحتملين والعملاء النهائيين ، وبعد متابعة طويلة الأمد ، للدخول في عقد شراكة مع العملاء المحتملين “.

هذا، وتحتل منتجات لا ماندورل الصدارة  في مجال المنتجات الغذائية الصحية ،الطبيعية، العضوية والمستدامة. فقد كانت الشركة  أول منتِج لحليب اللوز العضوي في فرنسا ولديها خبرة قوية في مجال تطوير منتجات الألبان النباتية الخالية من الغلوتين. ولكونها متخصصة في حليب اللوز ، فإن جميع منتجات لا ماندورل نباتية وعضوية بنسبة 100٪، وتشمل مسحوق الحليب ، والحليب الجاهز للشرب ، وكريمات الطهي.

يذكر أن بيبي ام ، العلامة الحائزة على جوائز  وأول مجموعة نباتية عضوية للأطفال من 0 إلى 3 سنوات ، ستكون واحدة من أبرز معروضات جلفود، فجميع منتجات بيبي أم مزروعة عضوياً ، نباتية 100٪ ، خالية من الغلوتين (مصدق عليها من الرابطة الفرنسية للحساسية من الغلوتين) ، خالية من زيت النخيل ، خالية من فول الصويا وخالية من منتجات الألبان.

تشمل أهم الابتكارات لهذه المنتجات ما يلي:

  • حلامة جزئية لبروتين أرز عضوي 100٪ تم الحصول عليها بشكل طبيعي بفضل عملية إنزيم معتدل وتم تطويره وفقًا للوائح الحالية.
  • تركيبات نباتية 100٪ ، فريدة من نوعها باستخدام مكونات مختارة تراعي فسيولوجيا الأطفال الصغار قدر الإمكان (أي بدون حليب أو منتجات ألبان ، وخالية من الغلوتين، فول الصويا، المكسرات، زيت النخيل أو الأحماض الدهنية غير المشبعة، السكروز، المنكهات أو عوامل التلوين. .
  • مدعمة بأحماض ايكوسابنتانويك والدوكوسا هيكسانويك المستخرجة  من الطحالب البحرية، مما يوفر مقدار من  الأوميغا 3 وفقًا للوائح الخاصة بالأطفال مع كونها نباتية  بنسبة 100٪.
  • مدعمة بالليثوثامن ,مصدر طبيعي للكالسيوم ..
  • عضوية معتمدة ومرخصة من قبل الرابطة الفرنسية للحساسية من الغلوتين وهي مناسبة لتغذية صحية  للرضع  والأطفال ومخصصة للاستخدام أثناء فترة الفطام.

المنتجات مصنوعة من زيوت بكر عالية الجودة معصورة على البارد توفر أحماض دهنية أساسية متوازنة ومكملات غذائية طبيعية. كما أن عملية التصنيع تتم أيضًا على درجة حرارة منخفضة وتغليف وتجفيف محكمة، مما يحافظ على العناصر الغذائية مع تجنب زيادة جرعة المواد المضافة.

تشمل مجموعة المنتجات هذه تركيبات خاصة بالرضع للمراحل 1 إلى 2 (من عمر 0 إلى 3 سنوات) ، حبوب مع مكمل البروتين للمرحلة 3 (من 10 أشهر إلى 3 سنوات) ، حبوبي الأولى (من 4 أشهر فصاعدًا) ، حبوب لـ 6 أشهر فما فوق مثل الحبوب والفواكه، الحبوب والخضروات، الحبوب والفانيليا، الحبوب والكاكاو (من 8 أشهر فصاعدًا).

تعتبر بيبي ام الحائزة على جائزة الابتكار الذهبية في العام 2013 ، فريدة من نوعها ومعترف بها من قبل متخصصي تغذية الأطفال  مثل الاتحاد الفرنسي لطب الأطفال والرابطة الفرنسية للقابلات.

 72 total views,  1 views today