اخبار ضيافة دبي

شيراتون مول الإمارات يقدم مجموعة من العروض المتميزة

تجارب فريدة في شاين سبا احتفالاً بيوم الحب

يحتفل فندق شيراتون مول الإمارات بيوم الحب من خلال تدليل ضيوفه في شاين سبا الصحي، مع جلسة تدليك مخصصة للأزواج ضمن جناحٍ خاصّ أو جلسة تدليك بالحجارة الساخنة مع عناية ببشرة الوجه، وسط أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. ويمكن للأزواج الاستمتاع بجميع مرافق السبا الأخرى، مثل الساونا وغرف البخار والجاكوزي، مما يضمن لهم تجديد نشاطهم وحيويتهم.

العرض:

  • جلسة تدلية للأزواج لمدة 60 دقيقة مقابل 650 درهم إماراتي
  • جلسة تدليك بالحجارة الساخنة مع عناية ببشرة الوجه لمدة 90 دقيقة مقابل 550 درهم إماراتي للشخص الواحد

التاريخ: من 14 فبراير حتى 20 فبراير

المكان: شاين سبا، الطابق 24، فندق شيراتون مول الإمارات.

خدمات شيراتون مول الإمارات الراقية لتقديم الطعام

يقدم الفندق الفاخر خدمات تقديم الطعام الخارجية المصمّمة لتلبية جميع المناسبات، سواءً اللقاءات العائلية أو اجتماعات العمل أو حفلات الزفاف في الهواء الطلق وغيرها من الاحتفالات الخاصة، حيث تضمن خيارات قوائم الطعام إرضاء جميع الأذواق، بما فيها قوائم الطعام المحددة وموائد البوفيه المفتوح والأصناف المتنوعة من المقبلات ومحطات الطهو الحية.

ويقدم شيراتون مول الإماراتخيارات متنوعة من أشهى الأطباق لترتقي بتجربة تناول الطعام إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

العرض: خدمات تقديم الطعام الخارجية لفعاليات الشركات وحفلات أعياد الميلاد والزفاف وغيرها.

أجود اللحوم الجاهزة للشواء من مطعم بيش التركي في شيراتون مول الإمارات

 يقدم مطعم بيش خدمات الطلبات الخارجية التي تلبي تطلعات الذواقة، ما يضمن لهم دعوة أصدقائهم إلى حفلات شواء مع أجود أصناف اللحوم. ويوفر الطقس المعتدل حالياً أجواء مثالياة للاستمتاع بحفلات الشواء في الهواء الطلق. ويمكن للعملاء اختيار ما يحلو لهم ابتداءً من 1 كج من مجموعة واسعة من اللحوم النيئة والمتبّلة والشرحات الطازجة والكباب بالتوابل التركية الأصيلة، للتلذذ بأطباق الشواء التركية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

العرض: خدمة الطلبات الخارجية للحوم الشواء من مطعم بيش

التوقيت: الخدمة متوفرة يومياً، ويرجى تسجيل الطلبات قبل 24 ساعة.

وجهات مثالية لإحياء الاحتفالات في شيراتون مول الإمارات

يقدم الفندق خيارات عديدة تسمح للضيوف بالاحتفال وقضاء أوقاتٍ لا تنسى، مع مساحات داخلية وخارجية وإطلالات خلابة على أفق دبي لإحياء العديد من المناسبات الخاصة، مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج والزفاف وحفلات ما قبل الولادة.

ويمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من قوائم الطعام والشراب المتنوعة والقابلة للتخصيص لتشمل الأطباق والكوكتيلات المفضلة، بالإضافة إلى الحصول على مساعدة منسق فعاليات يحرص على تحويل المكان إلى مساحة مثالية وأنيقة.

أحدث مرافق اللياقة البدنية في فندق شيراتون مول الإمارات 

مع التحديات التي ظهرت في عام 2020، تضاعفت أهمية العناية بالصحة بشكلٍ أكبر، ويواكب الفندق هذه المتطلبات عبر دعوة الضيوف من جميع الأعمار إلى الاستفادة من مرافق مركز اللياقة البدنية الذي يضمّ أحدث المعدات. ويستطيع الضيوف التسجيل في المركز واختيار باقة العضوية التي تناسبهم واستخدام جميع الأجهزة والمرافق الممتازة، مع إمكانية الاستعانة بمدرب شخصي.

ويولي الفندق عناية خاصة بالأحبة الصغار، إذ يضمّ المركز مدرب لياقة معتمد وخاص بالأطفال من عمر 12 عاماً فما فوق، مما يضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أوقاتٍ مرحة والحفاظ على لياقتهم في آنٍ معاً.

 نبذة عن فندق شيراتون مول الإمارات:

 يترّبع فندق شيراتون مول الإمارات ضمن موقع فريد وسط إمارة دبي، على مقربة من أهم المعالم والمراكز الرئيسية في المدينة. وبفضل موقعه المجاور لمول الإمارات، يتيح الفندق ما يزيد عن 630 خياراً من العلامات التجارية والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك سكي دبي وصالات ڤوكس سينما. ويشكل الفندق نقطة الانطلاق الأمثل للسيّاح الراغبين باستكشاف المدينة، بفضل مرافقه الفريدة التي تتضمن مطعم بيش التركي، وركن مشروبات فاخر وتراساً خارجياً للشيشة، ومسبحين على السطح، ومركزاً للياقة وسبا.

 65 total views,  1 views today