اخبار ضيافة دبي

السيد فرانسوا فولاموز، المالك الحالي لمطعم “أنتروكوت كافيه دو باريس“

أنتروكوت كافيه دو باريس يصل دبي

لدينا أخبار جيدة لمحبي الطعام! السيد فرانسوا فولاموز، المالك الحالي لمطعم “أنتروكوت كافيه دو باريس” الأصلي والذي يعود تاريخ تأسيسه إلى الشيف بوبييه منذ عام 1930 في مدينة جنيف هو في دبي.

بعد تعاقب أربعة أجيال، يعد السيد فرانسوا فولاموز، المالك الحالي لمطعم “أنتروكوت كافيه دو باريس” الأصلي والذي يعود تاريخ تأسيسه إلى الشيف بوبييه منذ عام 1930 في مدينة جنيف، هو الشخص الوحيد في العالم الذي يعرف سر مكونات الصلصة الأصلية “كافيه دو باريس”، كما تم اعتماد إعدادها في عام 1930. يحفظ السيد فرنسوا سر إعدادها ومزج مكوناتها بعناية داخل مختبر المطبخ الواقع في أسفل مطعمه في جنيف.

خلال زيارته ، يخطط السيد فرانسوا فويلاموز لقضاء إقامته في استكشاف مناطق مختلفة من مدينة دبي مع عائلته.

:عن أنتروكوت كافيه دو باريس“ 

تعود بداية قصتنا إلى عام 1930 في مدينة جنيف، سويسرا بمطعم “كافيه دو باريس” الواقع بـ 26 شارع مون بلان، حيث طوّر مالك المطعم الشيف بوبييه في عام 1930 وصفة الصلصة الشهيرة عالمياً ” كافيه دو باريس” والتي سُمِّيت باسم مطعمه وما زالت الوصفة إحدى أهم أسرار مالكي المطعم إلى يومنا هذا. في عام 1942، أهدى الشيف بوبييه سر وصفته إلى ابنته وزوجها بصفتيهما مالكي مطعم “كافيه دو باريس” الجديدين واللذين خطرت لهما فكرة إعداد قائمة مكونة من طبق واحد رئيسي يتألّف من سلطة خضراء و200 جرام من ستيك لحم البقر “أنتروكوت” مع صلصة “كافيه دو باريس” والبطاطا المقلية المميزة. اكتسب هذا الطبق البسيط على الفور نجاحاً وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، مما دفع العديد من أصحاب المطاعم حول العالم إلى محاولة تقليد إعداد هذا الطبق المميز الذي يحمل توقيع مطعمنا إلى جانب صلصة “كافيه دو باريس”، ولكن لم ترتقِ تلك المحاولات قط إلى والمذاق والنكهة اللذين يميّزان وصفتنا السرية واللذين يفسّران شعارنا “هو الاصيل، رغم كثرة التقليد“. بعد تعاقب أربعة أجيال، يعد السيد فرانسوا فولاموز، المالك الحالي لمطعم “أنتروكوت كافيه دو باريس” الأصلي والذي يعود تاريخ تأسيسه إلى الشيف بوبييه منذ عام 1930 في مدينة جنيف، هو الشخص الوحيد في العالم الذي يعرف سر مكونات الصلصة الأصلية “كافيه دو باريس”، كما تم اعتماد إعدادها في عام 1930. يحفظ السيد فرنسوا سر إعدادها ومزج مكوناتها بعناية داخل مختبر المطبخ الواقع في أسفل مطعمه في جنيف.

 169 total views,  1 views today