اخبار ضيافة دبي

والدورف أستوريا رأس الخيمة يبدأ العام الجديد بمجموعة من العروض والتجارب الفريدة

استهلّ فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عام 2021 بإطلاق مجموعة من التجارب الرائعة والعروض الخاصة التي تشمل كافة مطاعمه وصالاته الأنيقة.

بإمكانكم الاستمتاع برحلة لا تنسى مع الأطباق الشهية من الجنوب الأمريكي مع وجبة برانش نيو أورلينز التي تقدّم كل يوم جمعة، أو التخلص من عناء أسبوع العمل بمشروب في لكسنغتون غريل فيما تستمعون إلى الموسيقى الجميلة من منسق الأغاني المقيم.

نيو أورلينز برانش

تتوفر وجبة البرانش “هالو نيو أورلينز” في شرفة مطعم لكسنغتون غريل كل يوم جمعة من الساعة 1 إلى 4 عصراً، ليستمتع الضيوف بتشكيلة من النكهات العالمية وخيارات الأطعمة المستوحاة من الجنوب الأمريكي.

تبدأ الأسعار للوجبة مع المرطبات من 318 درهماً إماراتياً بينما يقدم عرض “بوربون ستريت” مع المشروبات الفاخرة بسعر 422 درهماً فقط. كما يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة الخاصة بهم بينما يوفر الترفيه الحي وموسيقى الجاز تجربة لا تنسى للجميع.

التاريخ: من الآن وحتى 15 أبريل 2021

الوقت: كل جمعة من 1-4 عصراً

السعر: 318 درهماً إماراتياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة لعرض كانال ستريت (المرطبات والمياه المعدنية)، 422 درهماً إماراتياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة لعرض بوربون ستريت (المشروبات الفاخرة والمياه المعدنية.

فانك أند سول

فترة من الراحة من عناء الأسبوع في أجواء لا تنسى مع الأطباق المتنوعة اللذيذة والعروض لحية في شرفة لكسنغتون غريل الجميلة.

التاريخ: كل ثلاثاء اعتباراً من 5 يناير

الوقت: من 6:30 إلى 9 مساءً

السعر: عرض خاص على المشروبات: اشتر زجاجة واحدة من شراب العنب الخاص واحصل على الثانية بخصم قدره 20%، وبسعر يبدأ من 125 درهماً إماراتياً

ليالي مرجان

تفضلوا بزيارة مطعم مرجان الأنيق لقائمة من الأطباق العربية المميزة التي تتضمن عدداً من أفخم الأطباق من مطبخ الشرق الأوسط. وانطلاقاً من التقاليد العربية الأصيلة، تبدأ وجبة المشاركة المكونة من ثلاثة أطباق بتشكيلة من المقبلات الحارة والباردة، تتبعها تشكيلة من أربعة أطباق رئيسية قبل اختتام الوجبة بالحلويات اللذيذة.

التاريخ: كل سبت اعتباراً من 23 يناير

الوقت: من 6:30 إلى 10 مساءً

السعر: 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملاً المرطبات

مشروبان بسعر واحد لدى الفيروز

استمتعوا بالتجربة الأروع لمشروبات وقت الغروب لدى الفيروز بجوار بركة السباحة الجميلة في والدورف أستوريا رأس الخيمة. يمكنكم الاسترخاء بجانب البركة المخصصة للكبار فقط والتمتع بوقتكم على أنغام منسق الأغاني والاستفادة من العرض الحصري لمشروبين بسعر مشروب واحد، والذي يسري على المشروبات الخاصة ومجموعة مختارة من الكوكتيلات. كما يمكنكم تناول الوجبات الخفيفة والاستمتاع بخصم 20% على جميع الأطباق في قائمة الطعام.

 التاريخ: كل جمعة اعتباراً من 8 يناير

الوقت: من 6 إلى 9:30 مساءً

السعر:  مشروبان بسعر واحد للمشروبات الخاصة وتشكيلة مختارة من الكوكتيلات، بالإضافة إلى خصم 20% على أطباق قائمة الطعام

 809 total views,  3 views today