اخبار ضيافة دبي

شركة ‏Guardiaris‏ السلوفينية تعرض في آيدكس 2021‏ المركبات القتالية وأنظمة المحاكاة ومعدات التدريب

أبوظبي في 20 فبراير 2021 : تعرض شركة  Guardiaris السلوفينية، والتي تُعدّ إحدى الشركات المتخصصة في مجال تطوير منتجات التدريب  المحاكي للواقع. أحدث معدلاتها الدفاعية في معرض ايدكس 2021 .

وتقديم الشركة السلوفينية العريقة رؤيتها التي تسعى من خلالها إلى توفير أفضل تدريب في بيئة واقعية لاكتساب أرقى مستوى من المهارات والخبرة للحراسة والحماية،

وتقول الشركة في بيان انها سوف  تضمن لعملائها في دولة الامارات ومنطقة الخليج والشرق الاوسط مع فريقها من المُتخصّصين في البرمجة، توفير أدوات تدريب متطوّرة وأنظمة للمُحاكاة فعّالة ومناسبة من حيث التكلفة لا مثيل لها في جميع الأسواق العالمية.

وذكرت الشركة انها سوف تتيح خلال مشاركتها في هذا الحدث الدفاعي العالمي في ابوظبي لصناع القرار من قادة الدفاع اكتشاف أحدث برامج المحاكاة وتحليلات التدريب المتقدمة – المتوافقة مع مدرب داخلي فريد .

وأوضحت شركة Guardiaris انها سوف تعرض مجموعات تدريب عالية المستوى، وتصميمات داخلية قابلة للتخصيص بالكامل جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأشكال المتغيرة لتمكين المُتدربين من إتقان كافة التفاصيل الدقيقة المطلوبة.

وتشمل منتجات الشركة الرئيسية أنظمة التدريب المتنقلة، ومحاكاة الأسلحة المختلفة، ومحطات الأسلحة عن بعد. كما تعرض الشركة ضمن منصة جناح مجموعة “تسليح القابضة” الإماراتية، أبرز منتجاتها ” المركبات القتالية” المختلفة، التي تشتهر باستخداماتها المُتعدّدة، محاكاتها للواقع الحقيقي، وقدرتها الفائقة على تدريب الفصائل، والمدربين، والمدفعي والقائد وغير ذلك من مختلف التدريبات العسكرية.

وذكرت الشركة في بيان انها سعيدة بالتواجد في الامارات، لتقديم أحدث ابتكاراتها المتطوّرة في مجال الدفاع. وذلك من خلال مشاركتها في آيدكس 2021 أكبر معرض ومؤتمر دفاعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

 54 total views,  3 views today