اخبار ضيافة دبي

جمعة الماجد تطلق عرضاً حصرياً لسيارة “جينيسيس G70”

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2021] – أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الحصري لعلامة “جينيسيس” في الإمارات العربية المتحدة، حملة حصرية لطراز ” G70″ الذي يعدّ الأفضل في فئته. وبموجب هذا العرض، تأتي هذه السيارة من فئة السيدان ذات الأربعة أبواب، مع مزايا مجانية تشمل التسجيل والتأمين وتظليل النوافذ.

وإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على عقد خدمة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، والضمان لخمس سنوات أو لمسافة غير محدودة من الشركة المصنعة، إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات متتالية، مع تطبيق الشروط والأحكام .

وتمتاز ” G70″ بمصابيحها الأمامية اللامعة والخطوط العريضة لغطاء المحرك، إضافة إلى التصميمات الخارجية التي تخلق انطباعاً دائماً وصولاً إلى نهاية صندوق السيارة المرتفع لإكمال جمالها الديناميكي. ومن خصائصها التي لا تضاهى: التصميمات الداخلية المريحة، والمساحة الواسعة وسهولة الدخول والخروج وميزاتها الآلية المتعددة، لتضمن لسائقها راحة البال.

أما من حيث مواصفات السلامة، يشتمل هذا الطراز على نظام تحذير السائق، وهو عبارة عن نظام شامل يحلل أنماط قيادة السائق ووضعية السيارة في المسار لتفعيل نظام التنبيه المكوّن من 5 مراحل.

وتعتبر هذه السيارة على درجة عالية من الذكاء بما يساعدها على اكتشاف إجهاد السائق أو عدم الانتباه في أثناء القيادة، ليظهر النظام حينها الرسائل والإشارات التحذيرية لتشجيع السائق على قضاء بعض الوقت بعيداً عن عجلة القيادة.

وهناك الكثير من الميزات المتقدمة، ومنها التحذير من التصادم في النقطة العمياء، ونظام المساعدة للبقاء في المسار، وتثبيت السرعة  الذكي مع خاصية التوقف والانطلاق، والمساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، وكشافات منخفضة ديناميكية مساعدة ،إضافة إلى كشافات علوية مساعدة ، لتضمن جميعها قيادة فخمة وآمنة وقوية.

وإذا كنت تبحث عن سيارة تتميز بهندسة متطورة وتصميم مذهل، يمكنك التوجه إلى صالة عرض جمعة الماجد، أو الاتصال على الرقم800- GENESIS (8004363747)  للحصول على المزيد من التفاصيل.

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات عرض جديدة في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من سيارات الركاب ، حيث تغطي مجموعة سيارات السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من خلال معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في تعزيز علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع سيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

 51 total views,  51 views today

 32 total views,  1 views today