اخبار ضيافة دبي

إنسبيراتوس للرياضة تُطلق أكاديمية ألعاب قوى عالمية

البطل الأولمبي أندي تيرنر يقود التدريبات في الأكاديمية

أعلن حي إنسبيراتوس للرياضة، أحد رواد التطوير والتدريب الرياضي في المنطقة عن إطلاق أحدث أكاديمياته لألعاب القوى وذلك في مدينة دبي الرياضية بقيادة البطل الأولمبي “أندي تيرنر” الحاصل على ثلاث ميداليات أولمبية في أوروبا ودول الكومنولث فضلًا عن كونه حامل الرقم القياسي وأحد أعضاء فريق جي بي الأولمبي السابق.

تفتح الأكاديمية أبوابها للبنين والبنات من سن 4 سنوات فما فوق وتُقدم حصصًا مجانية للراغبين في خوض تجربة ألعاب القوى وذلك خلال الأسبوع الافتتاحي للأكاديمية بقيادة “أندي تيرنر” والعدّاء النيجيري “أليكس الأمين” والعدّاء الإيطالي الفائز بلقبين مع منتخب بلاده “أنطونيو إنفانتينو”.

وعن افتتاح الأكاديمية علق تيرنر قائلًا:” إن مدينة دبي من أكثر المدن ديناميكية في العالم في مجال الرياضة حيث تشهد طفرة رياضية طموحة، ونحن في حي إنسبيراتوس للرياضة سنعمل بدورنا على تقديم تجربة رياضية استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف:” سنمد الرياضيين بأحدث الطُرق والبرامج لتوفير المسار المثالي لمتابعة حياتهم المهنية في ألعاب القوى وإتاحة الفرصة لهم للحصول على منح دراسية في أفضل جامعات الولايات المتحدة الأمريكية”.

 43 total views,  1 views today