اخبار ضيافة دبي

“إيكار”, تطلق, خدمة,الاشتراك,سيارات, عبر, تطبيق ,,Self-Drive Super App

الأول من نوعه في المنطقة

  • خدمة الاشتراك هي حل بديل لامتلاك أو تأجير أو استئجار السيارة دون الالتزام بأمد محدد أو تكبد المتاعب
  • يتم تسليم السيارات المطلوبة من خلال الخدمة إلى عتبة المنزل خلال 24 ساعة مع إمكانية استبدالها أو إعادتها في أي وقت عبر التطبيق مباشرةً
  • التطبيق الجديدSelf-Drive Super App يتيح خدمتي الاشتراك والمشاركة ويمكّن المستخدمين من حجز السيارات الاقتصادية أو الفاخرة سواء لدقيقة واحدة أو ليوم أو لأسبوع، أو تسجيل اشتراك سيارة لمدة تتراوح بين شهر و9 أشهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ فبراير 2021: أطلقت “إيكار”، أول وأكبر مشغّل لخدمة مشاركة السيارات في الشرق الأوسط، خدمة اشتراك “إيكار” الخاصة عبر التطبيق الأول لحجز السيارات في المنطقة Self-Drive Super App.

ومع خدمة اشتراك “إيكار”، يمكن للمستخدمين حجز السيارات الاقتصادية أو الفاخرة من دقيقة إلى 9 أشهر بتكلفة اشتراك شهرية واحدة ومنخفضة بدون تسديد دفعات مقدمة أو التزام طويل الأجل.

ويساهم إطلاق تطبيق Self-Drive Super App، المدعوم بنظام تشغيل السيارات “إيكار”، في حفز نمو الشركة ولاسيما في ضوء الخطط الموضوعة لتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية عبر تركيا ومصر وماليزيا وتايلاند خلال عام 2021.

وبهذه المناسبة قال فيلهيلم هيدبيرغ، مؤسس شركة “إيكار”: “مع إطلاقنا اليوم تطبيقنا الجديد Self-Drive Super App، يسعدنا أن نعلن أنه بات بإمكان المستخدمين الوصول إلى كامل سوق خدمات مشاركة السيارات عبر تطبيق واحد، مع إمكانية الدفع مقابل الاشتراك لدقيقة أو لعدة أشهر؛ وذلك بالتعاون مع عدد من أكبر شركات تأجير واستئجار السيارات”.

وأضاف هيدبيرغ: “لقد غيّر الوباء العالمي طريقة استخدام الناس لوسائل النقل، حيث زاد التركيز على خدمات مشاركة السيارات. واستقطبت ’إيكار‘ عقب فترة الحجر الصحي عشرات آلاف الأعضاء الجدد الباحثين عن حل تنقل أكثر أماناً وسلامة. ولتلبية هذا الطلب المتزايد؛ أطلقنا في نوفمبر 2020 برنامج ’إيكار فليت‘ كجزء من نظام تشغيل السيارات ’إيكار‘، وهو عبارة عن منصة لتقديم البرمجيات كخدمة (SaaS) يتيح لشركات تأجير واستئجار السيارات وضع أساطيلها الخاصة في الخدمة عن بعد عبر منصة ’إيكار‘. وسرعان ما حقق البرنامج نجاحاً مذهلاً، حيث تم تكريس آلاف السيارات لدعم البرنامج. وتعد خدمة اشتراك ’إيكار‘ الخطوة التالية على طريق الاستجابة لطلبات الأعضاء الذين ينشدون حلولاً طويلة الأمد لمشاركة السيارات دون تكبد تكاليف امتلاك سيارة”.

وتأتي جميع سيارات “إيكار” مرفقة بخدمات الصيانة والمساعدة على الطريق، ويمكن استبدالها أو إعادتها في أي وقت. وما على المستخدم سوى اختيار الطراز المطلوب عبر التطبيق ليتم تسليمه السيارة المنشودة معقمةً وجاهزة في غضون 24 ساعة.

ووفرت “إيكار”، التي تم تصنيفها في عام 2019 كخدمة مشاركة السيارات الأكثر استخداماً في العالم، خدماتها لأكثر من 200 ألف عميل مع تسجيل 1,3 مليون عملية تأجير في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ودخلت الشركة حالياً سوق خدمات الاشتراك العالمية للسيارات والتي من المتوقع أن تتجاوز قيمتها 40 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، وفقاً لأحد التقارير الصادرة عن مؤسسة “جلوبال ماركت إنسايتس”.

حول “إيكار”:

تعتبر “إيكار” أول وأكبر مشغّل لخدمة مشاركة السيارات في الشرق الأوسط، حيث تتيح للمستخدمين وصولاً فورياً إلى شبكة واسعة تضم آلاف خدمات التأجير والاشتراك للسيارات عبر تطبيق Self-Drive Super App الخاص بها. وتتطلع “إيكار” إلى تحسين طريقة استخدام الناس لوسائل النقل، وقد نجحت في إرساء معيار جديد عبر منصة تقديم البرمجيات كخدمة (SaaS) والتي تدعم شركات تأجير واستئجار السيارات من خلال نظام تشغيل السيارات “إيكار”.

ومنذ تأسيسها في عام 2016 على يد فيلهيلم هيدبيرغ، تحولت “إيكار” من برنامج تجريبي يضم 15 سيارة فقط بالتعاون مع “الاتحاد للطيران”؛ إلى خدمة تنتشر في دول عدة ويستخدمها أكثر من 200 ألف عميل مع تحقيق 1,3 مليون عملية تأجير. وتم تصنيف “إيكار” في عام 2019 كخدمة مشاركة السيارات الأكثر استخداماً في العالم؛ حيث نالت جائزة أفضل مزود خدمة تأجير سيارات للعام في دول مجلس التعاون الخليجي من “فروست وسوليفانز”، وتم تصنيفها من بين أفضل 5 شركات ناشئة في عام 2018 من قبل شركة فوربس الشرق الأوسط، كما حاز مؤسسها فيلهيلم هيدبيرغ على جائزة أفضل مدير للشركات الصغيرة والمتوسّطة للعام من مجلة “أريبيان بزنس”. ويتوفر مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.ekar.me.

 37 total views,  1 views today