سيزرز بالاس دبي يحتفل بيوم المرأة العالمي

من خلال عروض متميزة على الشاطئ والسبا

دبي، 23 فبراير 2021: أعلن سيزرز بالاس دبي عن عروض خاصة بمناسبة يوم المرأة العالمي خلال شهر مارس. ويمكن للسيدات اللاتي يتطلعن إلى تدليل أنفسهن حجز باقة ‘Rub Your Back’ في Qua Spa الفاخرة، والاستمتاع بتجربة تجمع بين الحيوية والاسترخاء. وبالنسبة للباحثات عن الاسترخاء على الشاطئ، يمكنهن الحصول على دخول مجاني إلى شاطئ Neptune Beach والاستمتاع بالإطلالات الخلابة وعروض المأكولات والمشروبات المتميزة.

يوم المرأة العالمي

حافظي على هدوئك واسترخائك مع عرض ‘Rub Your Back’ في Qua Spa

يمكن للسيدات الاسترخاء والاستمتاع بهذا العرض الرائع في Qua Spa، والتي تقدم عرضاً لا يُنسى يضم 80 دقيقة من الاسترخاء الكامل للسيدات. ويبدأ العرض بجلسة للعناية بالوجه تستمر لمدة 50 دقيقة باستخدام زيت الدخن الذهبي المكرر والكولاجين النقي لترطيب البشرة ونعومتها وإشراقها للحصول على تجربة علاج متميزة. ويتواصل العلاج مع جلسة أخرى مدتها 30 دقيقة لتدليك الظهر وتخفيف أي آلام مزعجة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ والإطلالات الخلابة لأفق دبي.

الموعد: الاثنين، 1 مارس – الأربعاء 31 مارس

المكان: Qua Spa، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 750 درهماً للشخص

الدخول المجاني لشاطئ Neptune Beach

يمكن للسيدات الاستمتاع بأجواء الشتاء الرائعة وقضاء يوم على شاطئ سيزرز بالاس دبي الخاص ومشاهدة الإطلالات الخلابة للخليج العربي. واحتفالاً بيوم المرأة العالمي، ستحصل أول 20 سيدة تقوم بالحجز على دخول مجاني إلى شاطئ Neptune Beach مع خصم 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات عند تناول الطعام في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي. وستحصل السيدات اللاتي يخترن الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في رومان لاونج، على مشروب مجاني من العنب الفوار مع قسيمة خصم 20 بالمئة للاستمتاع بالعلاجات الفخمة في Qua Spa. ينبغي على الضيوف الحجز مقدماً.

الموعد: الاثنين 8 مارس من الساعة 12 ظهراً وحتى 10 مساءً

المكان: شاطئ Neptune Beach ورومان لاونج، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: مجاناً لأول 20 سيدة تقوم بالحجز. 249 درهماً للشخص شاملة قائمة محددة من طبقين في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي للضيوف الآخرين

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية.

 132 total views,  3 views today

Share