تعلن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن إقامة مشروع ومنتجع

دبي، ٢٣ فبراير ٢٠٢١ – يسر مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أن تعلن أنها ستدير منتجعًا فاخرًا جديدًا مع مساكن في دا نانغ، فيتنام وهي واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر شعبية في فيتنام. من المقرر افتتاح المشروع في عام ٢٠٢٤.

يقع فندق ماندارين أورينتال دا نانغ على امتداد 30 كم من الشاطئ الرائع الذي يربط دا نانغ في الشمال مع هوي آن في الجنوب. حيث يعتبر موقع جيد للنزلاء لاستكشاف مناطق الجذب بالمنطقة المحيطة، ولا سيما هوي آن وماي سون والمدينة الملكية هواى، وجميعها من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

سيقدم المشروع تجارب متنوعة مع وجود خبراء ترفيه متخصصين لتقديم أفضل خدمات وعروض الراحة، الرومانسية والعافية، وإلى استكشاف الثقافة المحلية والأنشطة الترفيهية للأسرة.

سيشمل التصميم المعاصر العديد من العناصر الفيتنامية الطبيعية والمراجع الثقافية المحلية. سيتكون المنتجع من 69 فيلا و18 وحدة سكنية كل منها يطل على حدائق ومسابح خاصة.

سيتم تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات في خمسة مطاعم، جميعها مع واجهة بحرية. ستوفر مساحة الفعاليات الداخلية والخارجية أماكن أنيقة للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية، بما في ذلك جناح على شاطئ البحر مصمم لاحتفالات الزفاف.

سيقدم سبا ماندارين أورينتال علاجات العافية المميزة مع التركيز على البرامج المحلية المستوحاة من الطبيعة. وستشكل مجموعة التجارب الشخصية من اليوغا والتأمل إلى تدريبات اللياقة والرياضات المائية جزءًا من عروض العافية. يضم المنتجع أيضًا مسبحًا كبيرًا على شاطئ البحر وجناحًا للرياضات المائية وناديًا للأطفال ويضم ايضا ملعبان لبطولات الجولف، من تصميم كولين مونتجومري وجريج نورمان.

صرح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: “تعد دا نانغ وجهة ترفيهية رائدة في آسيا، ويسعدنا العمل مع شركائنا لإنشاء منتجع على مستوى عالمي”. وأضاف: “سيكمل المشروع فندقنا في سايغون، والذي سيفتتح في عام 2022، مما يتيح لمحبين ماندارين أورينتال فرصة زيارة اثنتين من أكثر الوجهات الرائعة في فيتنام”.

المشروع مملوك من قبل “دينه با ثانه”، رجل الأعمال الفيتنامي، والرئيس المؤسس لشركة داتفيتفاك ومؤسسة ذا نام خان.

صرح السيد ثانه “يسعدنا أن نتشارك مع واحدة من أكثر العلامات التجارية في مجال الضيافة الفاخرة في هذا المشروع المميز، والذي سيوفر للزوار مرفقًا رائعًا حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالخدمة الأسطورية لماندارين أورينتال. ويهدف المشروع إلى تقديم تجربة فيتنامية فاخرة إلى السوق المحلية والدولية “.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

 28 total views,  28 views today

 165 total views,  2 views today

Share