ردتاغ تطرح تشكيلتها من أزياء ربيع وصيف 2021 بالتعاون مع ميريام فارس

التشكيلة تأتي كجزء من حملة تعاون مستمرة أطلقتها علامة الموضة والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة وتتوافر في مجموعة مختارة من المتاجر

24 فبراير، دبي، الإمارات العربية المتحدة، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت ردتاغ اليوم عن توافر تشكيلتها من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021، والتي أطلقتها بالتعاون مع نجمة البوب العربية ميريام فارس، الآن أمام المتسوقين ضمن مجموعة مختارة من متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي. وتمثّل هذه التشكيلة جزءاً من تعاون ردتاغ المستمر مع ملكة المسرح، التي تعدّ مصدر إلهام لملايين المتابعين، كما تحظى موسيقاها بحضور مؤثّر على مستوى ثقافات متعددة. وتحمل تشكيلة ردتاغ لهذا الموسم لمساتٍ مشرقة بالزخارف العربية الكلاسيكية مع خطوط عصرية أنيقة، وسيتم عرضها ضمن أسبوع الموضة في ميلان أو أسبوع الموضة العربي أو خلال كرنفال كأس دبي العالمي. وتظهر في التشكيلة قطع متنوعة تعكس الجمال العربي، كالسراويل الرياضية من الساتان الذهبي، والتي تشير إلى شغف المنطقة بالتفاصيل المبهرجة وتكشف عن اللون الذهبي كأحد الصيحات العالمية لهذا الموسم.

كما تجمع التشكيلة بين الأناقة العملية والجاذبية الساحرة والحضور العالمي، وتستوحي ألوانها من الطبيعة وتفاصيلها الرائعة المفعمة بالجرأة بدءاً الذهبي اللامع والقرمزي إلى التدرجات الحيوية للأزرق.

وتلبي تشكيلة ردتاغ لموسم ربيع وصيف 2021 كافة متطلبات المرأة العصرية واحتياجاتها، سواءً بالنسبة لسيدات الأعمال الباحثات عن إطلالة صباحية مشرقة خلال اجتماعات العمل من المنزل، أو الراغبات بالتألق بمظهر جذاب في السهرات الليلية الصاخبة. كما تتنوع القطع انطلاقاً من أزياء الشارع العصرية مع سترات بامبر لإطلالة عملية مميزة، وصولاً إلى الإصدارات الجذابة من سترات البليزر المزودة بحزام، إضافةً إلى معاطف الساتان والفساتين الضيقة والقمصان المزينة برسومات جرافيكية مع التنانير التي تضيق نحو الأسفل.

لطالما شكّلت ميريام فارس برشاقتها وحيويتها رمزاً للأناقة والجمال الساحر، وهذا ما تعكسه تشكيلة ردتاغ من أزياء ربيع وصيف 2021. التشكيلة متوافرة الآن لدى مجموعة مختارة من متاجر العلامة.

لمحة حول ردتاغ

تُعدّ ردتاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط الحياة عالية الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد ردتاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت ردتاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

 27 total views,  27 views today

 137 total views,  2 views today

Share