عارضو ن أوروبيون : تنظيم آيدكس 2021 في أبوظبي ‏ دليل على نجاح الإمارات في استضافة هذا الحدث العالمي ‏

أبوظبي، 24 فبراير 2021: وصف مدراء شركات دفاعية أوروبية  “آيدكس 2021″، بانه أقوى معرض ومؤتمر دفاعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأكبر حدث يعقد كل عامين في العاصمة أبوظبي، واكدوا ان : تنظيم آيدكس 2021 في هذاالوقت بالذات دليل على نجاح الإمارات في استضافة هذا الحدث العالمي.

وعبّر السيد بريموز جيتيركا، الرئيس التنفيذي لشركة “Guardiaris” السلوفينية: “يُسعدنا المُشاركة في هذا الحدث العالمي وعرض منتجاتنا الرائدة على منصة مجموعة “تسليح القابضة” والتي من أبرزها، مدرّب المركبات القتالية بتصميمه الخارجي من الدرجة الأولى والذي يعمل وفق آلية عالية المستوى وبرنامج تشغيلٍ فريد من نوعه، حيث يمكن للزوار مشاهدة عرضٍ توضيحي لنظام المحاكاة الأكثر ابتكاراً على الصعيد العالمي.”

مسودة تلقائية

 

وأضاف: “نفتخر بأن نحظى بزيارة ودعم أوتو بونجارتنيك، سفير جمهورية سلوفينيا في الإمارات الذي أبدى تأثره وإعجابه العميق بقدرة دولة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير خاصة في هذا الوقت من الوباء. ونفتخر بتمكّننا، وبالتعاون مع مجموعة تسليح القابضة من عرض قميص خاصٍّ بهذه المُناسبة داخل جناح المجموعة، تمّ التخطيط للتبرع به للأطفال المصابين بالتوحّد في مدرسة الكرامة بأبوظبي”.

من جانبه قال السيد ماسيمو تانفوليو، مالك الجيل الثالث من علامة “فراتيللي تانفوليو ” الايطالية التجارية: “نحن سعداء بتمكّننا من القيام بعرض نموذجي لا مثيل له في هذا المعرض لمجموعة من الأسلحة النارية المتطورة التي يتمّ تصنيعها من مواد مُبتكرة، وتعدّ الخيار الأول لمسؤولي قوات الشرطة، عُشّاق الأسلحة النارية والرياضيين”.

وأوضح: “تقوم هذه العلامة التجارية الشهيرة على الصعيد العالمي بتصنيع وتصدير المسدسات، البنادق والمدافع الرشّاشة. وعلى الرغم من تواجدنا الفعلي في أسواق الشرق الأوسط، غير أننا على ثقة بأن مُشاركتنا مع تسليح القابضة في آيدكس 2021، سوف يُسهم في تعزيز وجودنا والوصول إلى السوق العالمية خاصة في البلدان الأفريقية الكبرى”.

وبدوره علّق السيد مارك دي لينر، مدير مبيعات شركة “آي إس بي” لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نعتزّ بهذه الفرصة للمُشاركة ضمن مجموعة تسليح القابضة الإماراتية، وتمكّننا من عرض منتجاتنا المبتكرة واستعراض وظائفها الفائقة القوّة، والتي تشمل الأجهزة التكتيكية الرائدة لمحترفي الأمن مع إبراز خط الإنتاج الأكثر تقدماً والذي يتميز بمعايير عالمية رائدة لا مثيل فيها من الحرفية والتميز الظاهر في الإصدار الأخير من الأصفاد والهراوات”.

وقال: “يُعد آيدكس 2021 من أبرز المعارض الهامّة في المنطقة، وتُسعدنا إقامته في هذه الفترة بغض النظر عن الإجراءات الصارمة الخاصة بوباء كوفيد-19. ونظراً  لأن معظم عملاءنا هم من كبار الشخصيات الهامّة مثل الجنرالات وغيرهم من الذين يتقلّدون مناصب رفيعة في الجيش، فإننا نفتخر بمُشاركتنا في هذا الحدث الهام تحت مظلّة مجموعة تسليح القابضة الإماراتية لتقديم منتجاتنا وتحقيق أهدافنا”.

وتعمل مجموعة “تسليح القابضة” الإماراتية مع شركائها الرئيسيين على تعزيز تواجدها في  المعرض الذي تمتدّ أعماله على مدار 5 أيام، عبر اللقاء مع العملاء من صنّاع القرار والخبراء والمُتخصّصين، وإبرام الصفقات وتأمين الشراكات مع الوكالات الأمنية الرائدة المحلية والعالمية، والمهنيين العسكريين وقوات الشرطة.

 150 total views,  2 views today

Share