معرض جلفود 2021 يقدم فرصاً تجارية غير مسبوقة

لمنتجي الأغذية والمشروبات من المكسيك

الوفد المشارك يعقد خمسة أضعاف الاجتماعات المقررة قبل انطلاق الفعالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 فبراير 2021: أكدت جهات عارضة مشاركة من المكسيك في معرض جلفود 2021، منصة التوريد العالمية الرائدة وأول فعالية مباشرة تُقام في قطاع الأغذية والمشروبات منذ قرابة 12 شهراً، عن الرصيد الهائل من الفرص التجارية التي طرحتها الفعالية، أمام الشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات، وفقاً لتصريحات من منظمي جناح أمريكا الشمالية

وكان المعرض، الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و25 فبراير، قد جمع قطاع الأغذية والمشروبات العالمي لاستئناف الأنشطة التجارية العالمية والتعويض عن الفرص الفائتة واستكشاف الآفاق الواسعة من الإمكانات التجارية عقب واحد من أكثر الأعوام صعوبة في تاريخ القطاع. واجتمعت 2500 شركة من 85 دولة تحت سقف واحد لتبادل المعارف واستكشاف أحدث الابتكارات والتباحث حول مزاياها.

وفي سياق تعليقها، قالت السيدة باتريسيا مورينو، المديرة الإدارية لشركة تريدنيكس، المتخصصة في الاستشارات التجارية الدولية والتي تُنظم مشاركة باقة واسعة من الشركات المكسيكية في معرض جلفود سنوياً: “كُنا قد أكّدنا 110 اجتماعات على جدول أعمال الجناح قبل انطلاق الفعالية، الأمر الذي يعكس مدى الإمكانات التي يطرحها المعرض هذا العام. غير أنّنا شهدنا تزايد عدد الاجتماعات بخمسة أضعاف. كانت تجربة مدهشة، حيث التقينا بالعديد من الأشخاص من مجموعة كبيرة من الدول والأقاليم، بما فيها وروسيا وأوروبا”.

وأضافت قائلة: “يتسم هذا السوق بأهميته البالغة بالنسبة لاستراتيجيتنا؛ إذ لا بد من إعادة روابط التواصل وتجديد استراتيجيتنا بشكل يُتيح لنا القدرة على تجاوز هذه الأزمة الصحية. ولا شك أن دبي تتميّز بمكانتها البارزة كسوق محلية لمنتجاتنا، غير أنّها مهمة للغاية كمُنطلق للتصدير إلى دول أخرى”.

 نبذة عن معرض جلفود www.gulfood.com

رسّخ معرض جلفود مكانته المرموقة كأكبر حدث تجاري سنوي في قطاع الأغذية والمشروبات حول العالم، وينقسم إلى ثمانية قطاعات مخصصة، وهو معرض مخصص للعاملين في قطاع التجارة والأعمال فقط، يتولى إدارته واستضافته مركز دبي التجاري العالمي.

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي www.dwtc.com

يحمل مركز دبي التجاري العالمي في جعبته خبرة 40 عاماً في تقديم الفعاليات العالمية في الشرق الأوسط، ويقدّم خبرات لا تُضاهى ومعرفةً عميقةً بالأسواق للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين. ويعمل فريقنا على تنظيم أكثر من 20 من أكبر وأنجح المعارض الدولية والإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، مقدّمين بذلك المنصة المثالية لتطوير الأعمال في المنطقة. وقد أسهم التزامنا بالابتكار المستمر في صناعة المعارض في تقديم الدعم للنمو والتطوير المتسارعين لمجموعة واسعة من معارض التبادل التجاري والمعارض الموجهة للمستهلكين، كما ساعدنا في ضمان رضا العارضين والزوار على نحوٍ متواصل. ويعمل مركز دبي التجاري العالمي مع أشهر المؤسسات التجارية والجمعيات الصناعية للتأكد من تقديم جميع المعارض للقيمة الكاملة المرجوة منها وبنائها وفق الاحتياجات الحقيقية لقطاعاتها المحددة.

 32 total views,  32 views today

 128 total views,  4 views today

Share