سيدار روز تطلق “Cedar Rose Comply”

لتمكين عمليات التحقق من الامتثال الآلي للشركات والأفراد

أعلنت شركة سيدار روز  عن إطلاق “Cedar Rose Comply” التي تقدم فحوصات امتثال آلية للشركات والأفراد عبر ثلاثة أبعاد رئيسية في غضون دقائق. مع وجود عالمي قوي ، كانت سيدار روز  في طليعة توفير المعلومات التجارية ذات المستوى العالمي وحلول مخاطر الائتمان  في أكثر من 230 دولة للشركات الرائدة منذ عام 1997.

صرح أنطون مسعد ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز  قائلاً : “لقد أدى التأثير الاجتماعي والاقتصادي بعيد المدى لـ COVID-19 إلى حالة من الذعر والفوضى في جميع أنحاء العالم مما شكل تحديات غير مسبوقة للشركات.

لذلك ، من الضروري أكثر من أي وقت مضى ، إجراء فحص امتثال شامل على الأطراف الثالثة “.

وأضاف: “يمكن أن تساعد فحوصات الامتثال الشاملة في الوقت المناسب والموثوقة حول شركاء الأعمال والموردين والموظفين المؤسسات على اتخاذ قرارات مستنيرة وموثوقة (Cedar Rose Comply) هو الحل الأمثل للتحقق من خلفية الشركة أو الأفراد بسرعة. إنها أداة رائعة لاكتشاف وتقييم وتقليل المخاطر المحتملة ويمكن أن تساعد في تجنب الأضرار المالية والسمعة المرتبطة بها “.

واحدة من أكبر مزايا (Cedar Rose Comply) على منافسيها هي أنها متوفرة كمنتج مستقل وكذلك يمكن تعبئتها مع خدمات أخرى بأسعار معقولة للغاية. يمكن للعملاء شراء فحص واحد أو اختيار 100 أو 500 أو حتى 250000 فحص حسب متطلباتهم الفردية. التنفيذ بسيط بنفس القدر ويمكن إجراؤه بسلاسة من خلال تكامل واجهة برمجة التطبيقات. بدلاً من ذلك ، يمكن للشركات الاتصال على موقع سيدار روز  وطلب التحقق من الامتثال من لوحة التحكم الخاصة بهم.

يتم إجراء فحوصات الامتثال الآلية عبر ثلاثة أبعاد رئيسية :

1- العقوبات: يكشف تحقيق فحص العقوبات معلومات عن شركات أو أشخاص مرتبطين أو كانوا مرتبطين بمراقبة الكيانات الخاضعة للعقوبات أو القوائم السوداء. يستخدم هذا البحث أفضل قواعد البيانات في السوق بما في ذلك جميع الكيانات المدرجة في مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع للولايات المتحدة (OFAC) ، وخزانة صاحبة الجلالة HMT ، والاتحاد الأوروبي وقوائم العقوبات المالية للأمم المتحدة وغيرها.

2- الأشخاص المعرضون سياسيًا (PEPs): يمكن للشركات استخدام خدمة فحص دولية للأشخاص المعرضين للخطر للتأكد من مستوى المخاطر المرتبطة بالأعمال التجارية أو الأشخاص المعرضين سياسيًا. ويشمل ذلك المسؤولين العسكريين والشخصيات القضائية والعاملين رفيعي المستوى في البلدية وأي من كبار مسؤولي الأحزاب السياسية. من المهم أن تدرك أن شركتك تتعامل مع أفراد يحتمل أن يكونوا محفوفين بالمخاطر مثل المعارضين للحكومة أو المؤثرين السياسيين أو مسؤولي حكومة الظل. يتم تحديد مخاطر الأشخاص السياسيين بناءً على العديد من المقاييس ، بما في ذلك موقفهم ، وتصنيف الفساد في بلدهم ، وتعرضهم لوسائل الإعلام.

3- وسائل الإعلام السلبية: عند تكوين شراكات تجارية جديدة مع شركات رفيعة المستوى ، من المهم معرفة كيف يتم تصويرها في وسائل الإعلام. تحتفظ قاعدة بيانات Adverse Media المتقدمة بمعلومات محدثة عن ملف تعريف الوسائط لآلاف الشركات ، وتتبع أي علامة على الأخبار السلبية من جميع أنحاء العالم.

حول سيدار روز

تأسست شركة سيدار روز في عام 1997 ، وكانت في طليعة توفير المعلومات التجارية ذات المستوى العالمي وحلول مخاطر الائتمان للشركات الرائدة في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز  بالدقة والموثوقية والجودة ، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من مخاطر الائتمان والامتثال وحلول بيانات الأعمال (كونها تمتلك أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات للشركات والمساهمين والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا).

من خلال الابتكار المستمر والاستثمار وتطوير المواهب والتكنولوجيا ، كان الهدف الأساسي للشركة على مدار الـ 24 عامًا الماضية هو رفع جودة مخاطر الائتمان والامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. بالشراكة مع عملائها ، تساعد سيدار روز  الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية والتشغيلية والمتعلقة بالسمعة المرتبطة بأعمالها.

تم تكريم سيدار روز بالعديد من الجوائز والاعتمادات المرموقة بما في ذلك جائزة التميز الائتماني للتصدير والائتمان والتحصيل الدولي لمدة ثلاث سنوات متتالية – 2016 و 2017 و 2020 ؛ جائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018 ؛ وجائزة أفضل مزود لمعلومات الائتمان التجاري برعاية Experian – 2019.

 51 total views,  1 views today

 100 total views,  4 views today

Share