العربية للسيارات تطلق سيارة “رينو ماستر 2021 الجديدة”:

الابتكار الأمثل لتعزيز أساطيل السيارات

[دبي – الإمارات العربية المتحدة،  01 مارس 2021] – تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بإطلاق سيارة “رينو ماستر 2021” الجديدة، وهي المركبة الأمثل التي تقدم لك كل ما تتطلع إليه من حيث التقدم والتصميم في هذه السيارة العملية متعددة الأغراض، مع التركيز على الكثير من الخصائص العملية.

وتلبي هذه السيارة احتياجات النقل المتنوعة، كما تتميز بتصميماتها الداخلية العصرية، لقدرتها على استيعاب حمولة تتراوح من 8 إلى 17 متراً مكعباً. وصممت مقصورة السيارة لضمان راحتك، خاصة مع وجود خصائص التحكم المريحة وعجلة القيادة المناسبة، والمقاعد القابلة للتعديل، ونظام تكييف الهواء وخاصية عزل الصوت، وتوافر العديد من الحجرات المخصصة للتخزين.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي في العربية للسيارات: “تقدم دولة الإمارات الدعم المتواصل للشركات الصغيرة والمتوسطة، لضمان تمكينها مالياً ودعمها بهدف تعزيز وجودها في السوق المحلي. ويوجد عدد متزايد من هذه الشركات التي تقدم على نظام التأجير كطريقة تمويل رئيسية، وارتفع ذلك من 9% إلى 13%، الأمر الذي يسهم في تعزيز جهود الدولة لتطوير أداء سوق أساطيل السيارات للمؤسسات الحكومية وشركات تأجير السيارات”.

وتأتي هذه السيارة معززة بأضواء رينو المميزة على شكل حرف (C) لتضفي عليها لمسة أنيقة من الخارج، فضلاً عن وجود الكثير من الخصائص التكنولوجية في الداخل، مثل كاميرا الرؤية الخلفية التي تسمح للسائقين الاصطفاف الملائم في المواقف محدودة المساحة، إلى جانب الفرامل المانعة للانغلاق ونظام تثبيت وتحديد السرعة، ما يجعل منها السيارة المثالية في أسطولك.

وأضاف يموت: “إن المجموعة الكاملة من المركبات التي توفرها العربية للسيارات تضمن الثقة والتكامل، كما تعد العوامل الرئيسية لتلبية احتياجات جميع فئات المستهلكين، سواء كانوا من السائقين العاديين أو الشركات. ويعتبر إطلاق هذا الطراز ترسيخاً للنهج الذي يتخذ من العميل محور تركيز في كل ما نقوم به من عمليات ونقدمه من خدمات، بما في ذلك خدمات ما بعد البيع التي استحوذت على العديد من الجوائز المرموقة”.

وللراغبين في شراء هذه السيارة لدعم أساطيل شركاتهم الاتصال بممثلي مبيعات رينو على الرقم 800 RENAULT (800-7362858)  أو زيارة متاجر Renault R على شارع الشيخ زايد أو شارع الشيخ محمد بن زايد، أو زيارة الموقع dubai.renault.ae لحجز تجربة قيادة وتعبئة النموذج الإلكتروني للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالأسطول.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 47 total views,  2 views today

 136 total views,  2 views today

Share