احصل على 1000 لتر مياه فوارة مجانًا مع كل حنفية “الكل في واحد”

 عرض رمضان: احصل على 1000 لتر مياه فوارة مجانًا مع كل حنفية “الكل في واحد” من كوكر في رمضان

رمضان القادم، دلل نفسك وعائلتك بهدية تسترقي بمطبخك وتقربك من المعيشة الذكية والمستدامة. سواء كان موسم رمضان هذا يتطلب المزيد من الطهي أم لا ، فإن كوكر سيكون بالتأكيد ذا قيمة مضافة لمنزلك.

كوكر هي الحنفية التي تفعل كل شيء؛ تتيح لك الحصول على ماء مغلي بدرجة حرارة 100 درجة مئوية فورًا، مباشرة من الحنفية! لديك أيضًا خيار الحصول على مياه مبردة وفوارة إذا اخترت حنفية “الكل في واحد” المطوّرة. ماء مغلي، ساخن، بارد، مبرّد وفوار. كل شيء مصفى، وجاهز للشرب وكل ذلك بنقرة واحدة!

إذن كيف تعمل كوكر؟ يتكون نظام كوكر من حنفية ماء مغلي على سطح المطبخ متصل بخزان ماء مغلي صغير في خزانة المطبخ. يعمل الماء في خزان الماء المغلي بشكل مشابه لدورق الماء المعزول. يتم تسخين المياه داخل الخزان إلى درجة حرارة 110 درجة مئوية وذلك يكاد يكون يتم بدون طاقة كهربائية تمامًا. عند تشغيل الحنفية، تبرد الماء الذي ينتقل من الخزان إلى الحنفية قليلاً، مما يتيح للماء أن يتدفق من الحنفية مغلي بدرجة حرارة 100 درجة مئوية.

انتهت الأيام التي قد تحتاج فيها إلى استخدام غلاية لتسخين المياه، ووضع زجاجات المياه في البراد والإفراط في الإنفاق على المياه الفوارة  بالمحلات. مع كوكر، ستحصل دائمًا على الماء المغلي، الساخن، البارد، المبرّد والفوار على الفور وكل ذلك من خلال حنفية واحدة. أليست هذه هي أقصى راحة بالمطبخ؟

أضيفي مزيدًا من الفعالية والاستدامة لطبخك في رمضان باستهلاك مياه أكثر وكهرباء أقل. شوربة الإفطار والشاي في وقت متأخر من الليل ليست سوى بعض الطرق التي ستستخدمي بها حنفية كوكرفي رمضان.

بما أن رمضان هو شهر العطاء، تقدم كوكر 1000 لتر مياه فوارة مجانًا مع كل حنفية كوكر “الكل في واحد” خلال هذا الشهر. هل هناك طريقة أفضل لتدليل نفسك في رمضان هذا العام أكثر من وجود أساسيات مطبخك مثل حنفية كوكر؟

هذه التكنولوجيا المستقبلية هي أداة لا غنى عنها لأي مطبخ. على الرغم من جوهر المنتج القائم على التكنولوجيا، فإن التصميم أيضًا من أولوية رؤية كوكر. مع العديد من الأحجام والأشكال والتشطيبات، سيجد كل عميل المنتج الأنسب لمطبخه. سواء كانت حنفية أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خرطوم قابل للسحب، أو حنفية سكوير فيوجن السوداء؛ بغض النظر عن طراز مطبخك، فبالتأكيد أحد تصميمات وتشطيبات كوكر الـ 11 سيكون مناسبًا تمامًا معه.

تقدم كوكر ما يكفي من التخصيص لضمان تلبية احتياجات كل أسرة. سواء كنت تبحث عن حنفية ثانوية للمياه المغلية فقط، أو حنفية متعددة الإمكانات تحتوي على ماء مغلي، ساخن، بارد، مبرّد، وفوار – فبكل بساطة كوكر ستقدمه لك.

أما بالنسبة للتوصيل، فكوكر لن يتركك معلقًا! يمتلك كوكر مخزونًا كبيرًا في الإمارات العربية المتحدة لضمان حصولك على حنفية كوكر فور طلبك. سيهتم فريقنا من الفنيين الداخليين المحترفين بالتسليم والتركيب. كل ما عليك هو الجلوس والاسترخاء مع الاستمتاع بفنجان شاي فوري.

تأتي حنفيات كوكر بالعديد من الموديلات والميزات، حيث تتراوح من صنابير الماء المغلي فقط إلى حنفيات “الكل في واحد” (ماء مغلي، ساخن، بارد، مبرّد وفوار). يتم تصفيتها دائمًا وكل ذلك من خلال نقرة واحدة.
تعرف على المزيد حول منتجات كوكر أدناه:

فليكس (مشمول في عرض رمضان)

فليكس هي حنفية كوكر الوحيدة المزودة بخرطوم سهل ومرن يسحب للخارج مما يجعلها مثالية للأحواض الكبيرة. تأتي فليكس بجميع التشطيبات بما في ذلك الكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود. والحقيقة هي أن فليكس هي حنفية كوكر الأكثر مبيعًا!

فيوجن سكوير (مشمول في عرض رمضان)

إن فيوجن سكوير عبارة عن حنفية أنيقة وعصرية تجذب أي محب للتصاميم. توفر فيوجن سكوير دورانًا كاملاً بزاوية 360 درجة، مما يجعلها مثالية لسطح المطبخ. تأتي في جميع التشطيبات بما في ذلك الكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ، الأسود، النحاس المطلي والذهبي.

فيوجن راوند (مشمول في عرض رمضان)

إن فيوجن راوند عبارة عن حنفية مبهجة من الناحية الجمالية تتناسب مع تصميم أي مطبخ. تقدم فيوجن راوند دوران كامل بزاوية 360 درجة، مما يجعلها مثالية لسطح المطبخ. تأتي بجميع التشطيبات بما في ذلك الكروم المصقول، الفولاذ المقاوم للصدأ، الأسود، النحاس المطلي والذهبي.

كلاسيك فيوجن راوند وكلاسيك فيوجن سكوير (مشمولين في عرض رمضان)

ماذا عن التصميم الكلاسيكي والخالد الذي يذكّر بتصميم كوكر الأصلي من السبعينيات؟ تم تصميم زر الضغط الموجود في مجموعة كلاسيك فيوجن راوند وكلاسيك فيوجن سكوير بشكل معقد لعرض نمط جميل يضيف لمسة من الأناقة الكلاسيكية إلى أي مطبخ.

نورديك توين راوند ونورديك توين سكوير (مشمول في عرض رمضان)

اثنين من الحنفيات، تصميم متكامل. إن حنفيات نورديك توين عبارة عن حنفية خلط للمياه الساخنة والباردة العادية (لكن مصفاة!)، جنبًا إلى جنب مع حنفية نورديك سينجل صغيرة يمكن استخدامها كـ “حنفية للطبخ” للماء المغلي فقط أو “حنفية دينغ” للماء المغلي، المبرّد والفوارة. علاوة على ذلك، يمكن تعديل ارتفاع حنفية نورديك سينجل، مما يسهل ملء أي زجاجة، بغض النظر عن ارتفاعها. هذا الموديل متوفر بالكروم المصقول والفولاذ المقاوم للصدأ.

نورديك سينجل راوند ونورديك سينجل سكوير (مشمولين في عرض رمضان)

تعتبر نورديك سينجل هي حنفية الشرب الأنسب للمساحات التجارية، ولاستبدال موزعات المياه ومحطات الشرب لأجزاء مختلفة في المنزل مثل ركن القهوة/الشاي في غرفة المعيشة. يمكن أن توزع ماء مغلي، مبرّد وفوار، ويمكن دمجها مع صينية تقطير لاستبدال الحوض. علاوة على ذلك، يمكن تعديل ارتفاع حنفية نورديك سينجل، مما يسهل ملء أي زجاجة، بغض النظر عن ارتفاعها.

هذا الموديل متوفر بالكروم المصقول والفولاذ المقاوم للصدأ.

يرجى ملاحظة أن كل حنفية من كوكر هي عبارة عن حنفية ماء مغلي، ومع كوكر كيوب يمكنك أيضًا إضافة ماء مثلج وفوار من نفس الحنفية وكله مفلتر.

يمكن أيضًا العثور على معلومات وتحديثات إضافية حول جميع المنتجات على صفحة انستغرام الخاصة بالشركة “quookeruae” أو من خلال زيارة صالة عرض دبي الواقعة في مبنى إنديجو سنترال 2 بشارع الشيخ زايد، الطابق العلوي.

قائمة التجار:

تجار المطابخ مع أنظمة كوكر في صالة العرض الخاصة بهم:

  • هاكر – Häcker
  • كايسر – Kaiser
  • جيماكو انتريورز – Gemaco Interiors
  • غيرويل – Gherwell
  • جوتلينج إنتريورز – Goettling Interiors
  • بوفى ستوديو دبي بيوريتي LLC – Boffi Studio Dubai Purity LLC
  • سنايديرو – بيسبوك اند كونسبت كيتشنز – Snaidero – Bespoke and Concept Kitchens
  • كيلر كيتشنز – Keller Kitchens
  • سي ماتيك – SieMatic
  • كيتشن اند بيوند LLC – Kitchen & Beyond LLC
  • ستوديو 971 – Studio 971
  • بيديني – Pedini
  • فيفينتي – Vivente
  • اوبيجي هوم – Obegi Home
  • جلاكسي كيتشن – Galaxy Kitchen
  • كازاميا – Casamia
  • نيو ايفولوشن – New Evolution
  • كلوزتس انليميتد – Closets Unlimited
  • ساس اكسبريس – SAS Express
  • فرونتريورز – Fronteriors
  • جي سي تي – JCT
  • مطابخ الطبّاع – Tabbaa Kitchens
  • محمد عبدالله حاجي يوسف خوري وشركاه – A.H.Y KHOORY

تجار المطابخ بدون أنظمة كوكر في صالة العرض الخاصة بهم:

  • سمارت كيتشنز دبي – Smart Kitchens Dubai
  • ار بي اي سي – RBIC
  • سيجنتشر ليفينج – Signature Living

عن كوكر:

كوكر هي علامة تجارية راقية وذكية توفر راحة تامة، فتسمح لك بالحصول على ماء مغلي بدرجة 100 درجة مئوية، بارد، مبرّد، عادي وفوار مباشرة من حنفية واحد، وكله مفلتر.

منذ عام 1970 ، عندما جاء هنري بيترى المولود في روتردام بفكرته الرائعة لإنشاء كوكر من حاجة السوق، كانت مهمة الشركة هي تزويد أكبر عدد ممكن من المطابخ الخاصة بماء مغلي، بطريقة ذكية ومستدامة وموفرة للطاقة.

الآن ، تنتج كوكر أكثر من 260,000 كوكر سنويًا في مصنعها بهولندا، وتزود فروع كوكر في جميع أنحاء العالم، في النمسا، بلجيكا، الدنمارك، ألمانيا، النرويج، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا، هونغ كونغ وإسرائيل. هذا هو نتيجة سنوات من التطوير والاختبار والابتكار التقني.

 43 total views,  43 views today

 100 total views,  4 views today

Share