مطعم هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات يكشف عن عروض شهر مارس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مارس 2021: كشف مطعم هاكاسان أبوظبي، الوجهة الشهيرة لتناول الطعام والترفيه في العاصمة، عن أحدث عروضه المميزة وهي أمسية مشروبات سبريتز ومقبلات ديم سوم، وقد تمّ تصميم هذه الأمسية المبتكرة لغمر الضيوف بأجواء هاكاسان الأصيلة وجعلهم يعيشون أقصى درجات الراحة. ويقدّم المطعم هذه التجربة الاستثنائية بدءًا من 1 مارس 2021 وحتى شهر رمضان، وهي تشمل سبعة مشروبات سبريتز منعشة وخمسة أصناف من مقبلات ديم سوم من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 ليلًا.

وتشمل قائمة مشروبات السبريتز المحضّرة بعناية مجموعة مختارة من النكهات المبتكرة مثل سبريتز شاي الأولونغ ونجيل الهند العطري، وسبريتز برتقال فورتونيلا والنعناع، وسبريتز الشينوتو، وسبريتز الورد والفراولة، وسبريتز البرغموت والآغاف، وسبريتز جذور الجنطياني وزهر الخمان، وسبريتز روزي عصير التفاح. وفضلًا عن هذه المشروبات الفاخرة، بإمكان الضيوف التلذّذ بمجموعة من مقبلات ديم سوم الشهيرة من هاكاسان، بما فيها معجنات هار جاو بالرقائق الذهبية، وكروكيت التارو بثمار البحر، ودامبلنغ الفطر على طريقة شنغهاي، وفطيرة لحم واغيو مع فطر الكمأة، وحبار الفلفل الأسود.

يرحّب هاكاسان أبوظبي بالضيوف من غروب الشمس وحتى وقت متأخّر من الليل لتناول الوجبات والكوكتيلات المميزة وسط أجواء نابضة بالحياة ومع إطلالات على مناظر خلابة لأفق المدينة.

ويعدّ التراس الخارجي الفسيح في هاكاسان وجهة تستحقّ زيارتكم، بخاصّة أنّها مثالية لتعديل المزاج قبل العشاء والاستمتاع بالسهرات المتأخرة على حد سواء. هذا وتدعو الكبائن الخشبية المحاطة بالستائر البيضاء المنسدلة والصالة الراقية وركن المشروبات الحيوي الأصدقاء والأحباء لقضاء جلسة مميزة تنسيهم الهموم. فكونوا إذًا على موعد مع الأجواء الفاخرة واللحظات التي لا تُنسى ونسيم الربيع البارد الذي يجعلكم تعيشون أجمل التجارب.

العرض: أمسيات مشروبات سبريتز وديم سوم
السعر: 68 درهمًا إماراتيًا لكل كوكتيل سبريتز، و48 درهمًا إماراتيًا للتشكيلة المختارة من مقبلات ديم سوم
الزمان: من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 مساءً

حول ’مجموعة هاكاسان‘

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hakkasangroup.com، أو التواصل معنا على حساب فايسبوك، وتويتر وإنستغرام hakkasangroup@.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

 18 total views,  18 views today

 1,183 total views,  2 views today

Share