جزيرة فيلا الخاصة: تجربة فريدة من نوعها ​

إذا كنت تتوق إلى ملاذ حصري ومنعزل، فإن الإقامة في جزيرة خاصة هي أفضل مثال على السفر الفاخر.

استمتع بتجربة فريدة من نوعها في واحدة من أفضل الجزر الخاصة في العالم – جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف. منتجع الجزيرة محاط بالمياه الزرقاء النقية للمحيط الهندي والعروض ذات المستوى العالمي، وهو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية التامة.

اهبط على متن طائرتك الخاصة في مطار مافارو الدولي وانطلق بعيدًا على متن يخت فيلا الفاخر في عزلة تامة إلى واحدة من أرقى الجزر الخاصة في العالم. تقدم جزيرة فيلا الخاصة لجميع ضيوفها خدمة الوصول والمغادرة CIP المجانية في المطار لضمان تجربة مريحة. خدمة VIP الحصرية يتم تقديمها في مطار مالي الدولي حيث سيتم اصطحاب الضيوف إلى صالة CIP لأنهاء تصاريح السفر وتسليم الأمتعة دون الحاجة إلى الانتظار طويلا. جزيرة فيلا الخاصة تعد بخلق ذكريات استثنائية تدوم مدى الحياة.

يتكون المنتجع الفاخر من 47 فيلا خاصة – 18 منها مبنية فوق الماء وواحدة منها لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، مما يضيف طابع الخصوصية. يجب على أولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة خاصة التفكير في اختيار واحد من أربعة مساكن جزيرة فيلا الخاصة، والتي توفر أربع غرف نوم تستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف. يوفر كل سكن خاص لضيوفه منطقة داخلية وخارجية خاصة، بما في ذلك تراسين ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما ومنتجع صحي خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء.

تقدم الجزيرة الأنشطة الأكثر شمولاً في جزر المالديف: التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا وركوب القوارب، فضلاً عن ألعاب الطيران المائي والغوص في مركز الغوص الخاص بالمنتجع. بينما سيسعد محبو الجولف بمعرفة أن جزيرة فيلا الخاصة هي موطن لواحد من أروع ملاعب الجولف في العالم، أكاديمية فيلا للجولف من قبل Olazábal، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع أسطورة الجولف وتتميز بملعب جولف وأكاديمية مذهلة. أولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي للاسترخاء وتجديد الشباب يمكنهم الاستفادة إلى أقصى حد من سبا فيلا، وهو ملاذ صحي يرعى تجارب الجمال والعافية الشخصية. تفخر الجزيرة الفاخرة بكونها رائدة في بعض علاجات التجميل والعافية الأكثر ابتكارًا في العالم مثل مرفق كلاود ناين للاسترخاء.

نبذه عن جزيرة فيلا الخاصة

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة داخل كوكبة من الجزر التي تشكل جزيرة في نونو أتول في جزر المالديف، ويتميز بالحصرية إلى المستوى التالي من خلال المرافق والخدمات التي تتجاوز المنتجعات التقليدية. صممه المهندس المعماري التشيكي بيتر كولار الحائز على جائزة باعتباره “مزيجًا رائعًا من ثقافة المالديف مع الفخامة المعاصرة والحميمة بالفروق الدقيقة في المالديف”.

جزيرة فيلا الخاصة هي تحقيق حلم لإنشاء مخبأ حصري يتجاوز حدود الرفاهية في جزر المالديف. “Velaa” تعني “السلاحف” باللغة المحلية – سميت على اسم أجيال من السلاحف البحرية التي تتدفق هناك. مع “منظر عين الطير” الذي يستقبل القادمين بالطائرة المائية، تم بناء الفيلات الحصرية فوق الماء لتشبه رأس السلحفاة، حيث تشكل الجزيرة الجسم.

يتكون المنتجع من 47 فيلا خاصة وريزيدنس، في حين تم بناء 18 من أصل 47 فوق المياه، حيث لا يمكن الوصول إلى Romantic Pool Residence إلا بالقوارب، مما يسمح بمزيد من الخصوصية والحصرية

 29 total views,  29 views today

 13,711 total views,  730 views today

Share