بيوتي بينچ لمنتجات الجمال الطبيعية المستدامة

تؤكد على أهمية سهولة الحصول على منتجات الجمال النظيف

**العلامة التجارية التي تسعى إلى إحداث التغيير الإيجابي من أجل بيئة أفضل تلقي الضوء على التكلفة المناسبة كعامل جذب تنافسي في صناعة الجمال**

أحدث مفهوم الجمال النظيف ضجة مدوية في صناعة الجمال، وساندته الجمعيات والمنظمات والأفراد المناصرين لقضايا الحفاظ على البيئة وحمايتها والداعين إلى العودة إلى خيرات وثروات الطبيعة في منتجات العناية والجمال. وعلى الرغم من تسارع انتشار مفهوم الجمال النظيف ومنتجاته بين المستهلكين، إلا أن ارتفاع أسعار تلك المنتجات لا يزال عائقًا أمام قرار المستهلكين للتغيير. حرصت العلامة التجارية بيوتي بينچ التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة لتقديم مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة على تبنى معايير الاستدامة، والسعي إلى نشر الوعي بضرورة التغيير إلى نمط حياة صحي يحافظ على البيئة، وتقديم منتجات تحتوي على مكونات نباتية وعضوية فقط وتحترم حقوق الحيوان. تسعى بيوتي بينچ من خلال تقديمها لمنتجات الجمال النظيف لعلامات تجارية حصرية إلى تسهيل حصول مستهلكيها على هذه المنتجات لدعم قراراتهم في التغيير إلى نمط حياة أفضل وأكثر صحة.

من أساسيات صناعة الجمال النظيف، خلو منتجاته من المكونات الضارة التي تؤثر سلبًا على صحة الإنسان على المدى الطويل. عادة ما تظهر منتجات الجمال والعناية بالبشرة الشائعة والتي تحتوي على تلك المكونات الضارة بأسعار منخفضة أو في متناول الكثير من المستهلكين على الرغم من تأثيراتها الضارة على الصحة. يعد هذا دافعًا قويًا لصناعة الجمال النظيف للسعي إلى تقديم منتجاتها إلى أكبر عدد من المستهلكين بوصفها بدائل مستدامة تهدف إلى صحة أفضل وبيئة أنظف. تأسست بيوتي بينچ على يد السيدة “مينال سيال” التي عانت من مشكلات صحية أجبرتها على الحرص الشديد في اختيار مكونات كل ما تستهلكه بما في ذلك منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة.

تقول “مينال سيال” المؤسس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية بيوتي بينچ: “نريد أن نغير الصورة النمطية التي تجعل الجمال النيف مقتصرًا على أقلية بعينها. في بيوتي بينچ نقدم أساسيات العناية والجمال للأسرة بالكامل، وهي منتجات بسيطة وغير مكلفة للغالبية العظمى (من المستهلكين). من خلال الأسعار المناسبة، نهدف إلى تشجيع المجتمع المحلي على البدء في رحلته الواعية (للتغيير) بالتزام وسهولة.”

الإمارات العربية المتحدة عاصمة عالمية للجمال، وبوتقة تلتقي فيها شتى الثقافات وهو سبب كاف لتعيد العلامات التجارية تقييم سياسات أسعارها لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين الراغبين في نمط حياة أفضل. وتعد بيوتي بينچ الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات الجمال النظيف بأسعار مناسبة في المنطقة، وهي تسعى بشغف إلى التعريف بتلك المنتجات التي تمحو ما يعتري المستهلكين من قلق بشأن المنتجات الضارة غير المستدامة والتي تؤدي إلى إيذاء البيئة وتتسبب في أمراض خطيرة مثل السرطان بما تحتويه من مكونات ضارة. تمكنت بيوتي بينچ من تحقيق المعادلة الصعبة من حيث الأسعار وكذلك كسر الحواجز بين منتجات الرجال والنساء، ورسالتها هي توفير منتجات الجمال والعناية التي تحتوي على أنقى المكونات الطبيعية للرجال والنساء والأطفال بأسعار تنافسية ومن خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة ترضي كل الأذواق الواعية والراقية. انطلاقًا من نجاحها الكبير الذي تشهده صناعة وسوق الجمال النظيف في الإمارات العربية المتحدة، تسعى بيوتي بينچ إلى التوسع في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت وفق خطة مستقبلية مدروسة.

نبذة عن بيوتي بينچ

انطلقت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بيوتي بينچ في دبي 2020 لتوفر منتجات الجمال المستدامة بالتركيبات الطبيعية النقية الفعّالة عبر الشراء الإلكتروني السهل والمريح. تتركّز رسالة بيوتي بينچ في نشر الوعي بضرورة التغيير إلى نمط حياة صحي يعنى بالبيئة ويحافظ على الكوكب من خلال ابتكار المنتجات التي تحتوي على مكونات نباتية وعضوية فقط، تلتزم بأخلاقيات الصناعة فيما يتعلق بالحصول على المواد الخام وعدم استغلال الحيوانات في اختبار المنتجات. تقدم بيوتي بينچ منتجاتها مدفوعة بشغف إحداث التغيير الإيجابي وتحمل مع كل منتج طموح مؤسسيها في نشر مفهوم الجمال النظيف من أجل بيئة أفضل.

 24 total views,  24 views today

 125 total views,  2 views today

Share