الفطيم تويوتا تعزز أسطول شرطة دبي من سيارات تويوتا الاستثنائية

 مع سيارة جي آر سوبرا لعام 2021 الجديدة كلياً

سيارة سوبرا ذات الأداء العالي تنضم إلى مجموعة سيارات الفطيم تويوتا المميزة التابعة لشرطة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 03 مارس 2021: كشفت الفطيم تويوتا عن ضم شرطة دبي مؤخراً لسيارة تويوتا جي آر سوبرا 2021 المميزة والشهيرة عالمياً إلى أسطول سيّاراتها الخارقة، في خطوة تهدف للترويج لشرطة دبي محلياً وعالمياً، فضلاً عن تعزيز مكانة تويوتا سوبرا، بصفتها إحدى أكثر السيارات الرياضية رواجاً منذ عودتها بعد انتظار دام 17 عاماً. وسيتم توفير هذه السيارة الاستثنائية من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات والشريك الموثوق والراسخ لشرطة دبي. وسترتقي سيارة سوبرا الجديدة بتطلعات عشاق العلامة بفضل أدائها المميز مع محرك بسعة 3.0 ليتر ومعدل تسارع من السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط، بسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومتر في الساعة محددة إلكترونياً. وتضم السيارة عالية الأداء محرك توربو مزود بست أسطوانات مركبة طولياً وشاحن توربيني، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتسلمت شرطة دبي سياراتها الجديدة بحضور العميد الدكتور محمد الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي؛ ويوسف الرئيسي، مدير ‏التنفيذي ‏للشؤون الحكومية، الصحة والأمن السلامة والبيئة في الفطيم للسيارات؛ إلى جانب العديد من كبار المسؤولين الآخرين لدى الجهتين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال العميد الدكتور محمد الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي: “يسرنا تعزيز أسطولنا من السيارات الخارقة بعد ردود الفعل الإيجابية التي حصدها من المواطنين ووسائل الإعلام، في إطار سعينا الدائم إلى الارتقاء بأساليب تواصلنا مع المقيمين في دبي. وعلى الرغم من ميزات سيارة سوبرا الاستثنائية، إلا أننا نسعى إلى الاستفادة منها لتعكس للمقيمين والسياح الصورة الإيجابية لشرطة دبي”.

لمحة حول الفطيم تويوتا

تأسست شركة تويوتا اليابانية لتصنيع السيارات عام 1937، وتُعد الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات السيارات الإلكترونية الهجينة. وتتولى مجموعة السيارات في الفطيم، التابعة لمجموعة الفطيم، التوزيع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات منذ أكثر من ستة عقود، وتتصدر مجال النقل المستدام في الدولة منذ عام 2008.

مع تشكيلتها الواسعة من السيارات، والتي تتنوع من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الركاب والسيدان والكوبيه والسيارات متعددة الأغراض والمركبات التجارية الخفيفة، والتشكيلة الواسعة من السيارات الهجينة، تحدد الفطيم تويوتا معايير جديدة للسيارات النظيفة سعياً منها للمساهمة في تقليل البصمة الكربونية في الإمارات. كما شهد عام 2017 إصدار سيارة تويوتا ميراي عديمة الانبعاثات والعاملة على خلايا وقود الهيدروجين، في تجربة هدفت إلى دراسة إمكانية تأسيس مجتمع قائم على الهيدوجين وخالٍ من الكربون.

وتضم تشكيلة تويوتا عدّة سيارات هجينة منها راف 4 الرياضية والعملية والصديقة للبيئة؛ وسي إتش آر، السيارة الرياضية الصغيرة والمبتكرة متعددة الاستعمالات؛ وهايلاندر، التي تتسع لسبعة مقاعد، وتعتبر أكبر سيارات العلامة التجارية حتى الآن في فئة السيارات الكهربائية الهجينة؛ وكورولا القوية وعالية الكفاءة؛ وكامري الأنيقة والمتطورة.

وفي سبتمبر 2019، وبعد انتظار دام 17 عاماً، أطلقت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2020 في الإمارات، والتي جسدت إضافة استثنائية لاقت استحسان عشاق العلامة في مختلف أنحاء الدولة. ومع التصميم الجديد كلياً للجيل الخامس، سجل الطراز الشهير حضوراً قوياً وعودةً استثنائيةً تليق باسم تويوتا سوبرا مع إطلاق نسخة 2021 بعد عام في أكتوبر 2020.

وفي أغسطس 2020، اتخذت الفطيم تويوتا خطوةً سبّاقةً في سوق سيارات البيك أب الملائمة للعائلات التي تتمتع بنمط حياة نشط مع طرحها للجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة تويوتا هايلكس أدفنتشر. وكانت هذه أوّل مرّة توفّر فيها الشركة سيارات هايلكس لشريحة عملاء التجزئة في الإمارات، بعد أن كانت مقتصرة فقط على قطاع الاستخدام التجاري.

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعتبر مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة في السيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية هي الأكثر شهرةً في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com.

 48 total views,  48 views today

 65 total views,  2 views today

Share