Flying Spur تحصل على لقب ’آلة الحلم الأفضل‘ من ’موتورويك‘

  • تم تقدير فخامة وخصائص Flying Spur الرياضية عبر منحها جائزة خيار السائقين من قِبَل السلسلة التلفزيونية الأمريكية العريقة عن السيارات
  • إنجاز تقني في مجال الابتكار والاتصال والراحة
  • تفاعل السائق يرسي المعايير لسيارات السيدان الفاخرة عالية الأداء العصرية
  • المقصورة المتمحورة حول السائق تناغم بين التقنيات المتطوّرة والحِرَفية العصرية
  • ’السيارة الفاخرة عالية الأداء بأربعة أبواب الأفضل في العالم‘ متوفرة الآن مع محرّك Bentley V8 الشهير إلى جانب محرّك W12 الأيقوني

(الشرق الأوسط، 3 مارس 2021) حصلت سيارة Bentley Flying Spur W12  على التقدير ضمن جوائز خيار السائقين للعام 2021 من برنامج ’موتورويك‘ (Motorweek)، حيث تم منحها لقب ’آلة الحلم الأفضل‘ (Best Dream Machine). ويتميّز برنامج ’موتورويك‘ منذ سنة 1981 عبر تقييم أفضل ما يقدّمه عالم السيارات، حيث يتم الأخذ بعين الاعتبار منظور العملاء والتوجّهات الحاصلة ضمن قطاع السيارات، بينما يتم التطلّع إلى أفضل السيارات المبتكَرة.

ويُعتبَر ’موتورويك‘ برنامج السيارات الأقدم على التلفزيونات الأمريكية، ولقد فاز بالعديد من الجوائز المرموقة وهو ينفّذ العديد من تجارب السيارات المتنوّعة وينشر الأخبار الدولية حول السيارات لمنح العملاء المعلومات المتمحورة حول متطلّباتهم واحتياجاتهم.

تتمتّع Flying Spur بنجاح كبير، حيث تم للآن بيع أكثر من 40,000 سيارة منها منذ طرحها سنة 2005، وهي تستمر بإرساء المعايير بصفتها سيارة السيدان الرياضية الفاخرة الأكثر نجاحاً في العالم. ويتميّز طراز العام 2020 من السيدان الفاخرة عالية الأداء، الذي تم إطلاقه في الشرق الأوسط بشهر أكتوبر 2019، بالعديد من التفاصيل الرياضية شاملة الجلد ثلاثي الأبعاد الأول من نوعه بقطاع السيارات، وشاشة Bentley الدوّارة المتطوّرة (Bentley Rotating Display)، وشعار حرف B المجنَّح (Flying B) المنار والقابل للتوضيب، مع إيلاء الكثير من الاهتمام والعناية بابتكار كل من هذه التفاصيل.

ويرتكز التصميم الخارجي الجريء لسيارة Flying Spur على رؤية جديدة عصرية يمكن مباشرة معرفة أنها من Bentley، مع الاستفادة من أحدث التقنيات في تشكيل وقولبة الألمنيوم.

وعلّق مبتكِر ومقدِّم والمنتِج التنفيذي الأول لبرنامج ’موتورويك‘ منذ زمن طويل، جون دايفيس: “إن Bentley Flying Spur ترتقي بالكامل إلى مرتبة حلمنا الأسمى الخاص بالسيارات عندما يتعلّق الأمر بالفخامة، وهي تتخطّى هذا بكثير عندما يتعلّق الأمر بالأداء. فهي تتسارع بسلاسة دون أي مجهود حتى 60 ميلاً بالساعة في أقل من 4 ثواني، وهو وقت ليس كافياً أبداً بالطبع للاستمتاع بالرقي المبدع المشغول يدوياً الذي تزخر به مقصورة Flying Spur.”

من جهته، قال رئيس ومدير Bentley التنفيذي في القارّة الأمريكية، كريستوف جورجز: “تشكّل Flying Spur  جزءً من عائلة Bentley منذ سنة 2005، وقد أرست منذ ذلك الحين المعيار للأفضل من عالمين، حيث تجمع فخامة الليموزين وأداء السيارة الرياضية، مما يولّد آلة الحلم المثلى. وفريقنا بأكمله يعتزّ بالتقدير الذي منحه ’موتورويك‘ لسيارة Flying Spur باعتبارها رائدة ضمن قطاع السيارات.”

فخامة سلسة

يجمع الجيل الثالث من Flying Spur بين أفضل ما تتمتّع به الحِرَفية البريطانية والتقنيات المتطوّرة المبتكَرة، مما جعلها سيارة Bentley الرائدة الجديدة.

ويرتكز التصميم الخارجي الجديد لسيارة Flying Spur على رؤية حديثة عصرية يمكن مباشرة معرفة بأنها من Bentley. ولقد عزّز الجيل الأحدث من Flying Spur حضوره على الطريق عبر تصميم أقوى وأجرأ، وهو ما يظهر بوضوح على مدى طول السيارة.

أما المقصورة الداخلية لسيارة Flying Spur فتستعرض خبرات Bentley في ابتكار مقصورة عصرية تزخر بالفخامة والابتكار غير المسبوق. وتتمتّع المقصورة بمقاعد عصرية وفريدة ومريحة للغاية وتتميّز بنمط تصميم Bentley المجنَّح ضمن الكونسول السفلي والواجهة الأمامية.

وتمتدّ القشرة الخشبية الأفقية ضمن لوحة القيادة وعبر الأبواب، وهي تركّز على العرض الرحب للمقصورة. ويتوفر خشب الجوز الفاخر Crown Cut Walnut كتجهيز قياسي، وهو يعتمد نمط قَطع مستقيم لمنح لمسة نهائية عصرية.

وتتضمّن Flying Spur باقة رائدة بفئتها من التجهيزات الذكية والحدسية المصمَّمة خصّيصاً لتناسب السائقين والركّاب. وتتوفر شريحة SIM مدمَجة في السيارة، مما يعني أن خصائص My Bentley للسيارة المتصلة لا تتطلّب توفير العملاء لاتصالات البيانات الخاصّة بهم.

أما الخصائص الأخرى فتشمل ميّزة Apple CarPlay®، وصور التضاريس المماثلة للطبيعية عبر خرائط الأقمار الصناعية، وميّزة التحذير المبكِر من تغيّر الطريق أو حالة السير عبر خدمة معلومات المخاطر المحلّية، والتي يجري عرضها عبر النظام المعلوماتي الترفيهي للسيارة.

وبفضل باقة من المعدّات الاختيارية بما في ذلك الأجهزة اللوحية الترفيهية للمقاعد الخلفية، والخيارات الصوتية التي يمكن الارتقاء بها عبر نظام Naim for Bentley الرائد ضمن قطاع السيارات، وحتى الفخامة المتوفرة عبر المبرِّد الموجود في السيارة والذي يسع لقنينتين، فإن الجهة الخلفية من مقصورة Flying Spur تشكّل المكان الأمثل للعمل والاسترخاء أثناء التواجد على الطرقات.

يتم إنتاج جميع سيارات Flying Spur في المصنع الموجود بمقرّ شركة Bentley في كرو بإنكلترا، وهو المصنع الأول في العالم المحايد كربونياً لإنتاج السيارات الفخمة. من شأن اعتماد Bentley الفريد على التقنيات العصرية المتطوّرة، والتي تناغم بسلاسة أحدث أساليب الحِرَفية البريطانية العريقة مع الخصائص المبتكَرة، أن تدفع الحدود الحالية للرقي والانتباه الدقيق للتفاصيل بهدف ابتكار سيارة السيدان الرياضية فائقة الفخامة الأبرز على الإطلاق.

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الثلاث من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur وBentayga. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها.

 31 total views,  31 views today

 127 total views,  2 views today

Share