احتفلوا بيوم المرأة العالمي وعيد الأم مع التشكيلة الماسية الرائعة من تانيشك

خصم يصل إلى 20%  على المجوهرات الماسية من خواتم السوليتير والأقراط والقلائد والخواتم المذهلة

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

يحتفل العالم في شهر مارس بمناسبات رقيقة برقة وجمال المرأة وروحها العذبة، حيث نحتفي بيوم المرأة العالمي وعيد الأم، تقديراً  لإنجازات السيدات المميزات ولجهود المرأة ومثابرتها وعطائها.

وتكريماً للمرأة في عيدها، أعلنت مجوهرات تانيشك عن طرح التشكيلة الماسية الرائعة التي تضم المجموعة الأحدث من المجوهرات الماسية. اغتنموا الفرصة ودللوا الأمهات والزوجات والمعلمات المؤثرات، بقطع مدهشة تتسم بتصميم فريد، وزاخرة بالكثير من المعاني كما أنها محمّلة بالمشاعر الحقيقية التي نكنها للأحبة. تم طرح هذه التشكيلة الفريدة للاحتفاء بالتميز، والتعبير عن الذات، والأناقة اللافتة التي تتميز بها نساء المنطقة، وتضم باقة لا مثيل لها من خواتم السوليتير، والأقراط، والقلائد، ومجموعة مذهلة من الخواتم.

عند اختيارك هدية لسيدة متميزة، احصل على خصم يصل إلى 20% على تشكيلة المجوهرات الماسية مع تخفيضات الماس الكبرى في متجر تانيشك في مينا بازار دبي، والتي تسري  حتى يوم 31 مارس 2021. ويتزامن هذا العرض المذهل مع إطلاق خدمة مكالمات الفيديو للعلامة التجارية التي توفر تجربة تسوق شخصية مباشرة في متجر تانيشك تحظى بها وأنت تجلس براحة في منزلك. وسيساعد موظف المبيعات العملاء على استكشاف مجموعة واسعة من التصاميم واختيار ما يناسبهم، ومقارنة مواصفات كل قطعة، إضافة إلى الإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات خلال جلسة فيديو مباشرة يتم حجزها مسبقاً.

وبهذه المناسبة، قالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق – قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة: “نحتفل في تانيشك بدور المرأة في المجتمع وعطائها السخي وتفردها. ويسرنا توفير تشكيلة متكاملة من المجوهرات الماسية التي ترضي كافة الأذواق وأنماط الحياة، سواء تم اختيار قطعة مجوهرات تعبر عن مشاعر الحب والامتنان للأم في عيدها، أو تكريماً لامرأة ملهمة في يوم المرأة العالمي، أو عند قيام سيدة بشراء قطعة مجوهرات تكافئ بها نفسها”.

هذه القلادة المذهلة تفيض بقوة هائلة وتصميم متقن سيجعل أي امرأة تتزين بها تخطف الأنظار وسط مجموعة كبيرة من الأشخاص.

أقراط ماسية ساحرة تعد إكسسواراً مثالياً للمرأة المثابرة في حياتك التي تعمل بجد وتغمر البيت بمشاعر البهجة والفرح.

خواتم أنيقة مرصعة بالماس والياقوت، تتحدث عن نفسها، ومميزة تماماً  مثل المرأة الجميلة التي تتزين بها.

 أقراط فريدة التصميم ومرصعة بقطع ماسية براقة، تشكل مفاجأة جميلة عند تقديمها كهدية،  كما تضفي كثيراً من البهجة إذا أرادت سيدة شراءها لتمنح نفسها قطعة من المجوهرات النفيسة.

نبذة عن تانيشك:

تانيشك هي العلامة الأكثر شهرة للمجوهرات في الهند من مجموعة “تاتا”، وتعتبر مرادفاً للدقة الفائقة في الحرفية الماهرة، والتصاميم الحصرية، وخدمة العملاء التي لا تُضاهى، وجودة المنتج المضمونة لأكثر من عقدين.

بالنسبة لعلامة “تانيشك”، المجوهرات ليست مجرد منتج، بل هي واحدة من أشكال الفنون، وتعد تشكيلتنا الرائعة من المجوهرات المصنعة من الذهب والماس، توازناً مثالياً بين المهارة الحرفية التقليدية والتصاميم المعاصرة الجذابة. ومع أشكال تجسد الجمال وتحتفي بالمناسبات الخاصة، تسعى  “تانيشك” أن تكون جزءاً لا يتجزأ من طريق الأناقة لكل امرأة. وتأكيداً على هذا الالتزام نحو التميز،  تم في عام 2019 منح  “تانيشك” لقب العلامة التجارية الأكثر موثوقية للمجوهرات في الهند من قبل الهيئة الاستشارية للأبحاث الموثوقة.

تمتلك “تانيشك” حالياً ما يزيد على 300 متجر وهي علامة  المجوهرات الأكثر موثوقية في الهند والأكثر شهرة لدى العملاء.

 42 total views,  42 views today

 88 total views,  2 views today

Share