د. داليا المثنى الرئيس التنفيذي لشركة جنرال الكتريك في دولة الإمارات

الرئيس التنفيذي في دولة الأمارات والرئيس العالمي للشوؤن الأستاتيجية والعمليات في الأسواق العالمية لشركة ” جنرال الكتريك ”

قالت د. داليا المثنى الرئيس التنفيذي في دولة الإمارات والرئيس العالمي للشؤون الاستراتيجية والعمليات في الأسواق العالمية لشركة “جنرال إلكتريك”: “يعكس شعار يوم المرأة العالمي هذا العام ’اختر أن تتحدى‘ منهجية دولة الإمارات الرائدة لتمكين المرأة، ويلهمهن لتحدي أنفسهن وإثبات معدنهن الأصيل بدعم من بيئة الدولة التي تحرص على تمكين النساء. كما أن إنجازات المرأة في الإمارات على مختلف الصعد بدءاً من أبحاث الفضاء إلى العمل في خطوط الدفاع الأولى للتصدي لجائحة ’كوفيد-19‘ تثبت الجهود الكبيرة التي قطعتها الدولة لترسيخ المساواة بين الجنسين.

وبدون أدنى شك، لاتزال هنالك بعض الفجوات التي يتعين جسرها، على غرار الحاجة إلى غرس معارف العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بين النساء، وصقل مهاراتهن ضمن بيئات العمل لجعلهن أكثر تمرساً في التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. لذلك، ومع استعدادنا لمئوية 2071، تقع على عاتقنا مسؤولية الاستمرار بتزويد النساء بنماذج يحتذى بها لإلهام الأجيال المقبلة منهن وتمكينهن من إطلاق أقصى إمكاناتهن. ومن تجربتي الخاصة في شركة ’جنرال إلكتريك‘، يمكنني القول بكل ثقة بأن الفرص المتاحة أمام النساء للتقدم والازدهار في دولة الإمارات هائلة للغاية. فالتزام قيادتنا الرشيدة الجاد والمستمر بتمكين المرأة يمثل القوة الدافعة لنا جميعاً ويمكننا من المضي قدماً لتأسيس مجتمع متين وأكثر قوة”.

 28 total views,  28 views today

 91 total views,  2 views today

Share