هاينز بيك يقدم وجبات عشاء مميزة لفترة محدودة في دبي

الشيف الشهير مدير مطعم لا بيرجولا الحائز على ثلاث نجوم ميشلان سيقدم أطباقه المتميزة في دبي بين 1 و4 مارس

أعلن مطعم سوشال باي هاينز بيك، وجهة المأكولات الإيطالية المعاصرة المبتكرة في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، عن استضافة فعالية مميزة يُعد خلالها الشيف الشهير هاينز بيك مع مجموعة من الطهاة المرموقين تشكيلة مختارة من الأطباق لفترة محدودة بين 1 و4 مارس.

وسيشارك هاينز مع فريق من الطهاة بقيادة رئيس الطهاة في المطعم فرانشيسكو أكوافيفا، حيث يستعين الفريق بخبرات عناصره وقدراتهم المميزة في تحضير أشهى الأطباق باستخدام أفضل المكونات وتقديمها لعدد مختار من رواد المطعم على مدار أربع ليالٍ. وسيحظى عشاق تجارب تناول الطعام الفاخرة بفرصة للقاء الشيف الشهير وخوض تجربة فريدة من خلال اختيار واحدة من قائمتي طعام مميزتين، تضم الأولى خمسة أطباق والثانية سبعة أطباق.

يمكنكم الاطّلاع على تفاصيل القائمتين أدناه:

عشاء مميز مع هاينز بيك

* فيليه لحم الجاموس المتبل مع شمر مشوي ومايونيز وكرفس وسبانخ

****

اسكالوب مع القرنبيط والكافيار

****

* سرطان البحر مع الأرضي شوكي والكمأة السوداء

****

* تورتيليني لحم البقر مع الثوم البري والفول

****

* فيليه سمك القاروص بنكهات الشتاء

****

لحم خاصرة العجل مع الفطر والحبوب المُشكّلة

****

* طبق تريبيوت تو ذا وومين الخاص

*سعر القائمة المؤلفة من 5 أطباق 600 درهم إماراتي

سعر القائمة المؤلفة من 7 أطباق 800 درهم إماراتي

لمحة عن سوشال باي هاينز بيك

يتميز مطعم سوشال باي هاينز بيك، وجهة المأكولات الإيطالية المعاصرة المبتكرة، بتصاميم متميزة وأنيقة توفر لضيوفها أجواءً مريحة مع إطلالات خلابة على دبي، ما يجعلها المكان المثالي لتناول الوجبات اليومية وإقامة المناسبات الخاصة، حيث تقدم لسكان دبي أشهى الأطباق الإيطالية العصرية التي ابتكرها الشيف الشهير هاينز بيك، الحائز على ثلاث نجوم دليل ميشلان.

ويتمتع بيك بشهرة واسعة في جميع أنحاء إيطاليا وأوروبا باعتباره خبيراً بارزاً في فنون الطهي الحديث. ولا يقف تميز بيك عند حدود موهبته، بل يتجاوزها إلى مهارته وتقنياته المبتكرة في تحويل المكونات البسيطة إلى أطباق استثنائية. وبعد النجاح الكبير الذي حققه بيك في مطعم لا بيرجولا في روما، تتطلع الوجهة لتعزيز سمعة الشيف وترسيخ مكانته في عالم الطهي في دبي.

– ساعات العمل: من 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً

– القدرة الاستيعابية للمطعم: 165 (داخل المطعم وفي الهواء الطلق)، قاعة طعام خاصة واحدة، وطاولة واحدة مخصصة لتقديم قائمة الشيف الخاصة

قواعد اللباس: ملابس أنيقة وغير رسمية

– السياسة الخاصة بالأطفال: يستقبل المطعم الأطفال من سن 6 سنوات فما فوق

 34 total views,  34 views today

 2,491 total views,  2 views today

Share