حقق شرف دي جي نجاحاً كبيراً في حملة عروض مهرجان دبي للتسوق

أطلق متجر الإلكترونيات الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شرف دي جي، حملة مهرجان دبي للتسوق التي بدأت في 17 ديسمبر من العام الماضي وتم اختتامها بنجاح كبير في 30 يناير 2021. حملة “مهرجان دي جي للتسوق” تمتعت بعروض مذهلة ووفورات كبيرة إضافةً إلى جوائز ضخمة مقدمة يومياً في شرف دي جي.

حصلوا زبائن مهرجان دبي للتسوق على فرصة الفوز بجوائز قيمة مثل سيارة مازداوهي الجائزة الكبرىCX9 GT و45 جهاز آيفون 12 وتلفاز سامسونج مقاس 75 بوصة وجهاز ماك بوك برو وآيفون 12 برو ماكس. إضافةً إلى ذلك، وفرت هذه الحملة فرصاً  كبيرة لحصول زبائننا كل يوم على 4 أجهزة موبايل وغسالة Asko سعة 9 كيلو جرام  وتلفاز سوني 55 4 كيلو ومكبر الصوت 5.1 من سوني.

حصل الفائزون على جوائزهم من شرف دي جي عن طريق حفل للسحوبات قام في مركز تايمز سكوير في 27 فبراير 2021 وكان الفائز المحظوظ في سيارة مازدا CX9 السيدة ماري ميهيزا من الفلبين. ومن بين الفائزين بالجوائز الضخمة الأخرى السيد محمد أحمد، الذي فاز بجهاز التلفاز من سامسونج مقاس 75 بوصة، والسيد رافين فيليب الذي فاز بجهاز ماك بوك من أبل والسيد عمر درويش الفائز بجهاز آيفون أبل 12 برو ماكس سعة 128غيغا بايت إلى جانب 360 شخص فائز يومياً.

إضافةً إلى هذه الجوائز، يمكن للعملاء الحصول على20% من الإسترداد النقدي مما يصل إلى 100 درهم عند التسوق عن طريق استخدام تطبيق Payit ويمكنهم الحصول أيضاً على 5 نقاط من تتش بوينتس عند استخدام بطاقة تتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري.

ومن ناحية أخرى،أعادت شرف دي جي تقديم حملة الشهيرة ‘DSF Laptop Buy Back’ وهي إحضار جهاز اللابتوب القديم في أي حالة  كان إلى متجر شرف دي جي مقابل الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم إماراتي كحد أدنى لفرصة تطوير جهازك القديم إلى جهاز لابتوب جديد يعمل بنظام ويندوز.

وفي هذه المناسبة ، قال السيد نيليش خالخو، الرئيس التنفيذي لشرف دي جي: ” نقلت نهج أمني-شانيل الخاص بنا  تجربة تسوق مميزة عبر الإنترنت وعبر متاجرنا المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة. وكانت قد قامت في وقت عطلات العملاء الذين يبحثون عن علامات تجارية من الدرجة الأولى بأسعار منخفضة. نحن ممتنون لشركائنا في كلداري للسيارات وبنك أبوظبي التجاري للدعم الكلي المقدم خلال هذا الحدث المهم.”

أضاف السيد أكسل درير، الرئيس التنفيذي لشركة كلداري للسيارات؛ “يسر شركة كلداري للسيارات – مازدا أن تتعاون مع شرف دي جي في مهرجان دبي للتسوق 2021 وأن تكون مصدر تعاون ملهم لعملائنا الكرام. تم تجهيز مازدا CX-9

بعضاً من أحدث الميزات المتقدمة تقنيًا والتي تتمتع بأعلى معايير السلامة. أقدم تهنئتي الحارة للفائزة المحظوظة متمنياً لها قيادة ممتعة وآمنة مع عائلتها.”

 29 total views,  29 views today

 107 total views,  2 views today

Share