كابارول للدهانات تحصد جائزة ابتكار منتج جديد

tag edit

كابارول للدهانات تحصد جائزة ابتكار منتج جديد من فروست آند سوليفان لعام 2020 عن منتجها كاباكير بروتيكت

الجائزة تكرّم كابارول على توفق تقنيتها ومنتجها وأثرها الإيجابي على العملاء

كشفت كابارول للدهانات، شركة تصنيع الدهانات ذات الجودة الألمانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن فوزها بجائزة ابتكار منتج جديد من فروست آند سوليفان لعام 2020 عن منتجها دهان كاباكير بروتيكت وأدائها الإجمالي القوي.

وأطلقت كابارول للدهانات منتجها المبتكر في الشرق الأوسط في شهر أبريل 2020، خلال المراحل الأولى من انتشار أزمة كوفيد-19، بهدف إثبات فاعليته في مواجهة فيروس كورونا، فهو يقضي على 99.9% من فيروس كورونا وفيروس أنفلونزا الخنازير التي تصيب البشر. وجرى اختبار كاباكير بروتيكت وفقاً للمعايير الأمريكية واليابانية في مختبرين مستقلين حاصلين على شهادة أيزو 17025 وتمت الموافقة عليه واعتماده من قبل المجلس الدولي لمضادات الميكروبات.

ووفقاً لتحليل فروست آند سوليفان، تحظى تقنية كابارول للدهانات ومنتجاتها المتفوقة، التي جرى تطويرها على مرّ السنوات، بتقديرٍ كبير بين العملاء في مختلف أنحاء العالم بفضل قيمتها المُحسّنة وثباتها العالي. كما استوفت كابارول للدهانات معيار تمييز المنتجات الجديدة، الذي يشمل موثوقية وجودة وتصميم المنتج، بالإضافة إلى غيره من المعايير.

وفي تعليقه على هذا الموضوع، قال مارتن روسوشا، المدير العام لكابارول للدهانات: “ركّزت كابارول معظم استثماراتها في تطوير تقنيات ومنتجات متقدمة بهدف مواكبة المتطلبات المتغيرة في القطاع والاحتياجات الناشئة في مختلف أسواق المنطقة. ويأتي التقدير الدولي من فروست آند سوليفان دليلاً على التزامنا في دعم المنطقة بحلول مبتكرة وصديقة للبيئة ومستدامة لتوفير حياةٍ صحيّة أكثر”.

من جهته، قال موفق بليش، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة كابارول للدهانات: “لمسنا تأثير منتج كاباكير على العديد من المشاريع التجارية والسكنية في التحول نحو اقتصاد أخضر ومُستدام. ومن خلال التزامنا بالتحول الرقمي في عملياتنا، ونخطط لطرح كاباكير بروتيكت خارج المنطقة في المستقبل لتوفير خدمات متفوقة بشكلٍ أسرع للعملاء”.

وإضافةً إلى ذلك، اختير المنتج بناءً على تقييم أثره على العملاء الذي شمل قيمة السعر إلى الأداء، وتجربة الشراء والامتلاك والخدمة بالنسبة للعملاء، وقيمة العلامة التجارية.

وبهذا الصدد، قالت كريستينا توماس، المحللة الأولى للقطاعات لدى فروست آند سوليفان: “مع الانتشار الواسع لفيروس كورونا، أولت الشركة اهتماماً خاصاً لتوفير هذا المنتج في قطاع الرعاية الصحية. ومنذ ذلك الحين، استخدمت العديد من المستشفيات والمدارس والمنشآت التجارية والأبنية السكينة في المنطقة كاباكير بروتيكت. وتحظى تقنية كابارول للدهانات ومنتجاتها المتفوقة، التي جرى تطويرها على مرّ السنوات، بتقديرٍ كبير بين العملاء في مختلف أنحاء العالم بفضل قيمتها المُحسّنة وثباتها العالي”.

تشمل بعض أبرز مشاريع كابارول للدهانات مدرسة جيمس الدولية وأكويا باي داماك وفنادق روف ونشاما تاون سكوير وفنادق ومنتجعات لافيل سيتي ووك في بوكس بارك وفندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي وفنادق ومنتجعات سوفيتيل مساكن شاطئ جميرا ومنطقة الشروق مردف ومثلث قرية الجميرا وسوق نزوى والبيت الصديق للبيئة “العش الأخضر” في مسقط ومجمع السلطان قابوس الرياضي ومجمع شرطة عُمان السلطانية بمنطقة القرم وأبراج الموزاييك في حي الخوير بمسقط.

لمحة حول كابارول للدهانات:

تقوم شركة كابارول للدهانات المحدودة بتطوير وإنتاج وتسويق الدهانات عالية الجودة والمينا والطلاء الزخرفي والهيكلي بالإضافة إلى تقنيات العزل.

وبدأت كابارول، التابعة لشركة DAW، إطلاق مجموعة منتجاتها المتطورة والمستدامة في سوق الشرق الأوسط عام 1998. يقع المقر الرئيسي لشركة مجموعة DAW في أوبر رامشتات بألمانيا، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة المصنعة للدهانات في أوروبا ولها حضور عالمي من خلال علامات تجارية مختلفة، التي تعد كابارول العلامة التجارية الرائدة فيها للدهانات المعمارية والديكور في أوروبا وألمانيا.

من خلال مصنع إنتاج في دبي، تعمل كابارول على دفع الإبداع المعماري في الشرق الأوسط وأفريقيا. إذ يمثل شعارها معاني للموثوقية والخبرة التقنية والأداء المتميز للمنتج. وحظيت أعمال الدهانات بالتصاميم الحجرية لدينا بإقبال كبير في سوق الخليج وهي أفضل منتج في المنطقة منذ 20 عاماً.

في عام 2019، احتفلت شركة كابارول للدهانات بالذكرى السنوية العشرين لأعمالها الناجحة في المنطقة. وتشمل بعض مشاريعنا المرموقة مدرسة جيمس الدولية وأكويا باي داماك وفنادق روف ونشاما تاون سكوير وفنادق ومنتجعات لافيل سيتي ووك في بوكس بارك وفندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي وفنادق ومنتجعات سوفيتيل مساكن شاطئ جميرا ومنطقة الشروق مردف ومثلث قرية الجميرا ومول العريمي بوليفارد وسوق نزوى والبيت الصديق للبيئة “العش الأخضر” في مسقط ومجمع السلطان قابوس الرياضي ومنتزه الرسيل ومجمع شرطة عُمان السلطانية بمنطقة القرم وأبراج الموزاييك في حي الخوير بمسقط وفندق جولدن توليب نزوى وغيرها الكثير. كما نتطلع إلى توفير أرقى التصاميم ذات الجودة العالية ودعم المنطقة بحلول مبتكرة وصديقة للبيئة ومستدامة لحياة صحية.

لمحة حول فروست آند سوليفان

تساعد شركة فروست آند سوليفان، شريكة الأعمال للنمو، على تسريع نمو عملائها وترسيخ مكانتهم من نواحي النمو والابتكار والقيادة ضمن فئتهم. وتزود خدمات النمو التي تقدمها الشركة المدراءَ التنفيذيين والمدراءَ التنفيذيين لفرق النمو بأبحاث دقيقة ونماذج لأفضل الممارسات، بهدف إيجاد وتقييم وتطبيق استراتيجيات نمو مُحكمة وفعالة. وتوظف الشركة خبرتها الممتدة على ما يقارب 60 عاماً لعقد شراكات مع شركات مؤسسة جلوبال 1000 ومع شركات ناشئة ومجتمع الاستثمار من 45 مكتباً عبر ست قارات.

 34 total views,  34 views today

 237 total views,  1 views today

Next Post

راشيل ساتشردوتي مدربة اللياقة البدنية تطلق برنامج  It’s SO Simple

 It’s SO Simple  هو برنامج جديد عبر الإنترنت لمساعدة النساء المشغولات على بدء ممارسة تمارين اللياقة البدنية والاستمرار بذلك، وهو متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم البرنامج  لتحقيق الاستفادة القصوى من التمارين خلال فترة  قصيرة. يمكن استخدام البرنامج في أي وقت وفي أي مكان طالما أن هناك اتصال […]

اشترك معنا الان