روڤ للفنادق تقدم جلسات لياقة بدنية بالتعاون مع نادي إينهانس فيتنس

التجارب المجانية المرتقبة تنطلق أيام 13 و20 و27 مارس و3 أبريل على شاطئ لا مير
النادي يستضيف جلسة كيك بوكسينج مخصصة للسيدات في فندق روڤ لا مير بيتش يوم السبت 20 مارس احتفالاً باليوم العالمي للمرأة
التسجيل متاح اليوم عبر الموقع الإلكتروني: enhancefitness.comمع عدد محدود من الأماكن المتاحة. مطعم ذا ديلي يقدم للمشتركين عرض وجبتي فطور بسعر وجبة واحدة مقابل 59 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (مارس 2021): كشفت روڤ للفنادق عن تعاونها مع نادي إينهانس فيتنس لإطلاق جلسات لياقة بدنية وعناية بالصحة مجانية في منطقة لا مير، الوجهة الشاطئية الشهيرة في دبي. وتوفر جلسات إينهانس في فندق روڤ لا مير بيتش تجارب ممتعة ومريحة بأسعارٍ مدروسة، وتُعدّ فرصة مثالية لممارسة الرياضة والاستمتاع بمشهد بحري ساحر بعيداً عن نمط التمارين التقليدي. وستراعي جميع الجلسات قواعد التباعد الاجتماعي لتساعد روّاد روڤ المهتمين بلياقتهم البدنية على الارتقاء بأسلوب حياتهم واعتماد نمط صحي أكثر.روڤ للفنادق تقدم جلسات لياقة بدنية بالتعاون مع نادي إينهانس فيتنس

تعاون روڤ للفنادق ونادي إينهانس فيتنس

تركز شركة إينهانس، المختصة بتجارب الصحة واللياقة البدنية في دبي، على صحة عملائها وعافيتهم من خلال جلسات تدريب شخصي حسب الطلب. ويعمل فريق المدربين المختصين لدى النادي على تحسين اللياقة البدنية في كافة الأوقات والأماكن للراغبين بالاعتناء بصحتهم أو المهتمين باتباع روتين لياقة جديد أو خسارة بعض الوزن. وبالتعاون مع فندق روڤ لا مير بيتش، ستقدّم إينهانس أربع جلسات لياقة بدنية مجانية ومصممة خصيصاً أيام السبت من 13 مارس حتى 3 أبريل 2021، بما فيها تمارين التدريب الدائري إينهانس سيركِت والكيك بوكسينج وجلسات يوجا غروب الشمس والملاكمة التخيلية.

تمارين التدريب الدائري إينهانس سيركِت

تجمع جلسة التدريب الدائري إينهانس سيركِت بين التمارين المتقطعة وعالي الشدة، وفق برنامج إينهانس المميز. وتنطلق الجلسة يوم السبت 13 مارس عند الساعة 8.30 صباحاً على شاطئ لا مير، حيث سيشجع المدرب الشخصي المشاركين على إطلاق العنان لطاقاتهم. وتعتمد الجلسة آلية تمرين تسعى إلى بذل أعلى مستوى من المجهود البدني عبر تدريبات سريعة ومكثّفة، تتبعها فترات راحة قصيرة لا تخلو من الحركة في بعض الأحيان. ويرفع هذا النمط معدل ضربات القلب ويحرق دهون الجسم خلال وقت أقل.

تمارين الكيك بوكسينج – جلسة خاصة باليوم العالمي للمرأة

تعتبر تمارين الكيك بوكسينج خياراً مناسباً للراغبات برفع مستوى التمارين القتالية، إذ ترتقي باللياقة البدنية نحو مستوى آخر وتولّد طاقة مفعمة بالحماسة. ويستعد نادي إينهانس فيتنس لاستضافة جلسة تمارين كيك بوكسينج مخصصة للسيدات احتفالاً باليوم العالمي للمرأة في فندق روڤ لا مير بيتش يوم السبت 20 مارس عند الساعة 8.30 صباحاً. وستستهدف التمارين عالية الكثافة كافة أجزاء الجسم تحت إشراف مدرب إينهانس عبدالله، كما ستعزز بناء العضلات بالتركيز على القوة والتحمل والمهارات العقلية العالية. كما تحسّن رياضة الكيك بوكسينج من مستويات المرونة والتوازن وتناسق حركات الجسم، وتزيد سرعة الاستجابات الانعكاسية. فبالرغم من شدة اللياقة البدنية المطلوبة، تعتبر الكيك بوكسينج نشاطاً مذهلاً ومفيداً للغاية.

جلسات يوجا غروب الشمس

يدعو الفندق روّاده إلى اختبار تجربة تبعث على الراحة والاسترخاء وتجدّد الطاقة والنشاط في وقت المغيب. ويستعد المدرب المختص أوسيندي يوم السبت 27 مارس عند الساعة 5 مساءً لتعليم المشاركين وضعيات فتح مسارات الطاقة لتعزيز قوتهم الجسدية، وتمهّد كل وضعية للوضعية التي تليها، ما يجعلها جلسة متناغمة تنساب مع الشهيق والزفير. كما تتمثل فوائد اليوجا في زيادة المرونة وتعزيز قوة وانسجام العضلات إضافةً إلى تحسين مستويات الطاقة والحيوية وزيادة الشعور بالأمان والثقة في الحياة.

الملاكمة التخيلية

تنطلق جلسة التدريب على الملاكمة التخيلية مع المدرب عبدالله يوم السبت 3 أبريل عند الساعة 8.30 صباحاً في فندق روڤ لا مير بيتش. ويركز هذا النوع من التمارين على الاستعداد لخوض الرياضات القتالية وخاصةً الملاكمة، وتتمثل أهميتها بشكل رئيسي في تأهيل العضلات على ممارسة نشاط بدني أقوى. ويمارس المشاركون الملاكمة التخيلية بمفردهم، حيث يُلقون لكماتهم في الهواء بدون توجيهها إلى شخص محدد، وهي تجمع مزيجاً من الحركات المسلية. كما تساعد هذه التمارين المذهلة والتي تحرّك جميع أجزاء الجسم على تحرير الطاقة والاستعداد لتوقع كافة حركات الخصم.

عرض الفطور في مطعم ذا ديلي

يقدم مطعم ذا ديلي للمشتركين عرض وجبتي فطور بسعر وجبة واحدة مقابل 59 درهم إماراتي. وتعتبر المجموعة الواسعة من الأطباق الشهية أفضل طريقة لبداية صباح متميز وقضاء يوم استثنائي في رحاب فندق روڤ لا مير بيتش، حيث يقدم خيارات شهية تتضمن الكروسان التقليدي والكروسان بالشوكولاته وخبز الموز والزبادي وحبوب الفطور والفواكه ولفائف الخبز والجبنة والحمّص واللبنة.

وتضم الأطباق الرئيسية خيارات طازجة وخالية من الجلوتين وأصناف نباتية وأطباق مثالية لنظام الكيتو الغذائي. وبدءاً من قائمة روڤ الشاملة ووجبات الفطور النباتية ووصولاً إلى البانكيك بالحليب المخفوق وطبق لين مين سكرامبل ماشين وغيرها، تلبي الأصناف المُقدّمة تفضيلات جميع الذواقة. كما تكتمل التجربة مع مشروب ساخن من باريستا بار، ركن المشروبات المتميز، ومجموعة من العصائر على مائدة الفطور.

برنامج روڤ x إينهانس

التاريخ الساعة الجلسة المدرّب
13 مارس 8.30 صباحاً تمارين التدريب الدائري إينهانس سيركِت لوريناس
20 مارس 8.30 صباحاً تمارين الكيك بوكسينج عبدالله
27 مارس 5:00 مساءً جلسات يوجا غروب الشمس أوسيندي
3 أبريل 8.30 صباحاً الملاكمة التخيلية عبدالله

ويلتزم كلٌّ من فندق روڤ لا مير بيتش وإينهانس بتوجيهات الصحة والسلامة الصارمة وإرشادات التباعد الاجتماعي. لا تفوتوا فرصة الحجز الآن عبر الموقع الإلكتروني www.enhancefitness.com، فعدد الأماكن المتاحة محدود.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وتفخر بالإعلان عن الفندق الوحيد الخاص بمعرض إكسبو 2020. وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 14 total views,  14 views today

 517 total views,  2 views today

Share