“آفاق الإسلامية للتمويل” تطلق عروضاً للمتعاملين مع منتج “سحوبات”

tag edit

إعلان أسماء الفائزين في السحب الشهري الأول للعام 2021 لمنتج “سحوبات” المتوافق مع الشريعة الإسلامية أعلنت “آفاق الإسلامية للتمويل”، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي والتي تقدّم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن أسماء الشركات الفائزة بجوائز السحب الشهري الأول  لهذا العام لمنتج “سحوبات” الذي أقيم في فبراير الماضي، وهو المنتج الذي يقدّم للعملاء فرصة الادخار بنظام وديعة استثمارية تتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويوفّر للشركات فرصاً عديدة للفوز بجوائز نقدية قيّمة، بالإضافة إلى أرباح الوديعة.

راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل”، أشار إلى أنّ “سحوبات” هو “عبارة عن منتجٍ خاص بالودائع الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بصيغة الوكالة، ويهدف إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع الإماراتي في ما خص المسؤولية المالية، ومساعدة العملاء على تحقيق  أهدافهم المالية من خلال توفير فرصٍ للادخار وفق نظام “الوديعة الاستثمارية” التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية”. وأضاف: “الإقبال على منتج “سحوبات” الذي قمنا بإطلاقه أواخر شهر يوليو 2020 فاق توقعاتنا بكثير، وحقّق انتشاراً واسعاً يدلّ على رغبة الشركات في الادخار وكسب سيولةٍ نقدية إضافية تساهم في مساعدتها خلال مرحلة التعافي ما بعد “جائحة كورونا”، ذلك أنّ هذا المنتج يحقّق أرباحاً للشركات التي تمتلك ودائع استثمارية بصيغة الوكالة، ويمنحها فرصة الدخول في سحوباتٍ للفوز بجوائز نقدية مجزية”.

من جهته أوضح محمد الدوسري، رئيس الأعمال في “آفاق الإسلامية للتمويل”، أنه لا يزال بإمكان الشركات الحصول على وديعةٍ في “سحوبات”، بحدٍّ أدنى يبلغ 500 درهم إماراتي فقط”، وقال:” بالإضافة إلى ذلك ستظل الجوائز الشهرية وربع السنوية سارية المفعول، أي إنّ الشركات ستحصل بصورةٍ تلقائية على تذكرةٍ واحدة للمشاركة في السحب الشهري والسحب الربع السنوي، مقابل كل 500 درهم في وديعتها، ما دامت وديعة الاستثمار نشطة”.

ولفت الدوسري إلى أنه سيكون هناك10 فائزين شهرياً في جوائز “سحوبات”، و3 فائزين إضافيين كل ثلاثة أشهر بقيمٍ نقدية تصل حتى 10 أضعاف القيمة المستثمرة. أما بالنسبة إلى جوائز “سحوبات الذهبية”، فسيكون هناك 5 فائزين شهرياً، و3 فائزين إضافيين كل ثلاثة أشهر.

وكان فريق “آفاق” قد ابتكر منتج “سحوبات” لمنح الشركات الصغيرة فرصة إيداع ودائع استثمارية بصيغة الوكالة، وبالتالي الكسب بمعدلات ربح تنافسية، إلى جانب فرص المشاركة في سحوباتٍ شهرية وربع سنوية تمنح الفائزين فيها جوائز نقدية مجزية.

وفي ما يلي لائحة بأسماء الشركات الفائزة في السحب الشهري لمنتج “سحوبات” ومنتج “سحوبات الذهبية”:

* الفائزون في “سحوبات :

1- خدمات فائقة الجودة

2- رحلة النور للخياطة والأدوات

3- باك برنيس لنقل البضائع بالشاحنات

4- شركة فرتيرايت للتجارة العامة

5- ورشة عرفان خان لصيانة السيارات

6- رشيد الشامسي للسكراب

7- باب الخير لتجارة المنسوجات

8- صالون طريف للحلاقة

9- واحة البراري لمقاولات الدهانات

10- المميز الأول للوساطة التجارية

* الفائزون في “سحوبات الذهبية”:

1- 6 بنس لتوريد العمالة حسب الطلب

2- 6 بنس لتوريد العمالة حسب الطلب

3- شركة بيانات للهندسة والتوريدات الجوية

4- شركة بيانات للهندسة والتوريدات الجوية

5- شركة بيانات للهندسة والتوريدات الجوية

حول “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست” آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ” في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية “آفاق الإسلامية للتمويل” على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد “آفاق الإسلامية للتمويل” على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى “تسهيل” و”آمر” والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم “آفاق” لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

 39 total views,  39 views today

 205 total views,  1 views today

Next Post

أوديمار بيغه,,,,تصدر الحلقة الرابعة من مسلسل “180”

يسرّ الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تعلن عن الحلقة الرابعة من سلسلتها الموسيقية المُلهِمة “180” التي تتألف من خمس حلقات التُقِطَ كلٌّ منها من قِبَلِ مُخرجٍ سينمائي مختلف، ويعرضُ هذا المسلسل القصير التحديَّ غير التقليدي الذي وضعتهُ أوديمار بيغه لاختيار فنّانينَ صاعدين في عالم الموسيقى. تتجلّى المهمةُ […]

اشترك معنا الان