افتتاح مركز خدمات جديد في أبوظبي لشركة المشروعات التجارية

 شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم توسع حضورها في الإمارات عبر افتتاح مركز خدمات جديد في أبوظبي

  • المركز الجديد يوفر تجربة متميزة تسمح للعملاء بقيادة سياراتهم إلى داخل مناطق استقبال مكيفة

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات كرايسلر ودودج ورام في دولة الإمارات وجيب في دبي والإمارات الشمالية، عن تغيير موقع مركز الخدمات الخاص بها في أبوظبي، وافتتاح مركز موبار الجديد لخدمات ما بعد البيع في منطقة المصفح. وتأتي هذه الخطوة لتلبية متطلبات العدد المتزايد من العملاء في العاصمة الإماراتية، بهدف توفير تجربةٍ مريحة وشاملة تمتدّ من مرحلة توصيل السيارة وحتى استلامها.

ويوفر المركز الحديث مفهوماً جديداً للخدمة التفاعلية يسمح للعملاء بقيادة سياراتهم إلى داخل مناطق مكيفة ليستقبلهم مستشارو الخدمات شخصياً، حرصاً على تزويدهم بتجربة لا تُضاهى. وتتميز كل منطقة بمساحة واسعة لا تضمّ أي مكاتب، ومزودة بشاشة عرضٍ كبيرة وردهة جلوس متميزة، ومصممة خصيصاً لتتيح للعملاء التواصل براحةٍ مع فريق العمل بدون أي عوائق. كما يقدم المركز خدماتٍ مخصّصة وأكثر كفاءةً من حيث الوقت وسط بيئة آمنة، حيث يتمّ تنظيف وتعقيم منطقة الاستقبال بعد زيارة كل عميل.

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم: “يتمحور تصميم المنشأة الجديدة حول راحة العملاء، ويوفر لهم إمكانية التواصل بشكلٍ مباشر مع مستشاري الخدمات، إضافة إلى الوصول بسياراتهم بكل سهولة إلى منطقة مكيّفة. ويحرص مركز موبار التابع لشركة المشروعات التجارية على تأمين راحة العملاء، عبر مجموعة من الخدمات الاحترافية ذات الجودة العالية والشفافية بالتعامل في جميع الأوقات”.

وأضاف ريفولي قائلاً: “يسرّنا استقبال عملائنا في المركز الجديد بأبوظبي المُزود بأحدث المزايا والخدمات التي يقدمها موظفين أكفاء ومؤهلين، وسط بيئة عملٍ آمنة ومكيّفة، ترسيخاً لالتزامنا بتوفير تجربة متميزة وسلسة ترضي جميع العملاء”.

ويقع مركز موبار الجديد لخدمات ما بعد البيع في مجمّع شركات السيارات بمنطقة المصفح الصناعية في أبوظبي، ليكون المنشأة السادسة من نوعها لشركة المشروعات التجارية في دولة الإمارات. وتمّ تصميم المركز لاستقبال ما يصل إلى 40 سيارة يومياً، بالإضافة إلى مواقف طابقية تستوعب 90 سيارة في وقتٍ واحد، ما يرتقي بتجربة العملاء إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتشغل المنشأة الجديدة موقعاً مناسباً بالقرب من منشأة موبار لصيانة هياكل السيارات، ما يساعد على القيام بجميع عمليات الصيانة وإصلاحات الهيكل في مكان واحد يسهل الوصول إليه. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة سيارات الأجرة المجانية لنقلهم إلى وجهاتهم المطلوبة في أبوظبي بعد تسليم سياراتهم.

وحرصاً على سلامة الزوار، يتمّ تعقيم المركز والسيارات بالكامل بصورة دورية وتطبيق إجراءات التعقيم الشاملة المُعتمدة في كافة مراكز موبار، بالإضافة إلى تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، مع التزام جميع الموظفين طوال الوقت بارتداء الكمامات التي تُستعمل لمرة واحدة. وقبل تسليم السيارات للعملاء، يتمّ مسح وتعقيم جميع نقاط التلامس داخل السيارة، بما يشمل مقابض الأبواب ومسند الذراع وذراع تبديل السرعة ومفتاح التشغيل والفرامل اليدوية ولوحة القيادة ولوحة العدادات ومفاتيح التحكم بالنوافذ والمرايا.

ويستقبل المركز الجديد العملاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً حتى 6:30 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً، ويغلق أبوابه في أيام الجمعة والعطلات الرسمية. وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ إغلاق مركز موبار القديم في منطقة المصفح الصناعية.

وتعد شركة المشروعات التجارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، وواحدة من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة تثري حياة العملاء وتساعدهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

لمحة حول المشروعات التجارية – كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وهي الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

وتمتاز سيارات كرايسلر بهندستها وتصاميمها المميزة وهياكلها المتينة والانسيابية، حيث نالت إعجاب العملاء لعقود بفضل ما توفره من مستويات عالية من الحرفية والكفاءة والقيمة والجودة.

في حين نجحت دودج في ترسيخ مكانة مرموقة لنفسها في القطاع، كواحدة من أكثر شركات السيارات قوة، من سيارة دودج تشالنجر وايد بودي هيلكات ذات الأداء الفائق إلى السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستخدامات دودج دورانجو. واحتلّت دودج المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية التي أجرتها مؤسسة جي دي باور ودراسة الأداء والإتقان والتصميم في عام 2020.

واليوم، ما يزال إرث جيب الغني يوجّه فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة بتصاميمها المحسّنة وقدراتها العالية وهندستها التي تواكب أحدث التقنيات، مما يلهم بصناعة سيارات متكاملة وملائمة لجميع الأغراض. بينما صُممت شاحنات رام كي تقدم أداءً مميزاً في أصعب الظروف، مع توفيرها الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار.

وتوفر شركة المشروعات التجارية دعماً مستمراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً في الدولة. كما تقدم الشركة خدمات وخبرة من الطراز العالمي عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة.

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة. كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 31 total views,  31 views today

 87 total views,  2 views today

Share