سيزرز بالاس دبي يقدم عرض ‘DADDYCATION’ للآباء والأطفال

يقدم سيزرز بالاس دبي عرض “Daddycation” المميز احتفالاً بعيد الأم. ويمكن للأمهات الاستمتاع بجلساتهن العلاجية في السبا أو تناول طعامهن المفضل احتفالاً بهذه المناسبة، مع ضمان قيام الأباء والأطفال بعدد من الأنشطة الرائعة في هذا الطقس الرائع.

ويمكن للآباء والأطفال مقابل 1000 درهم فقط، الاستمتاع بإفطار متأخر أو عشاء مبكر مع عدد غير محدود من العصائر الطازجة والمشروبات بجوار مسبح وشاطئ نبتون الرائع. كما تشمل الباقة تجربة تجديف أو ركوب قوارب الكاياك لمدة ساعة والدخول إلى مسابقات بناء قلاع الرمال، وهو ما يضمن الترفيه عن الآباء والأطفال طوال اليوم.

ويمكن للأباء ترقية باقة “Daddycation” من خلال حجز كابانا خاصة على الشاطئ مقابل 1000 درهم إضافية أو الاشتراك في تجربة تخييم صغيرة بسعر 500 درهم بصحبة الأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بتحميص حلوى المارشميلو اللذيذة في منطقة خاصة بهم، وهو ما يخلق ذكريات لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

وسيحصل الآباء الذين يبحثون عن تقديم هدية عيد الأم لزوجاتهم خلال هذا العام على خصم بنسبة 25 بالمئة عند حجز جلسة علاج في Qua Spa.

الموعد: يومياً ابتداءً من 17 مارس 2021

المكان: مسبح وشاطئ نبتون، سيزرز بالاس دبي

السعر: 1000 درهم مقابل شخص بالغ وطفلين تحت 12 عاماً، يمكن حجز كابانا خاصة مقابل 1000 درهم إضافية، والاستمتاع بتجربة التخييم المصغرة مقابل 500 درهم إضافية.

بالنسبة للأطفال أكبر من 12 عاماً، يتم تطبيق رسوم بقيمة 195 درهماً على الطفل الواحد. بالنسبة للطفل الثالث/الإضافي، يتم تطبيق رسوم بقيمة 150 درهماً على الشخص للأطفال أقل من 12 عاماً و345 درهماً على الشخص للأطفال الأكبر من 12 عاماً.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية

 44 total views,  44 views today

 12,209 total views,  6 views today

Share