إتفاقية شراكة بين كيتو غوديز ومنصة كيتوبي للمطابخ السحابية

كيتو غوديز تنضم إلى شبكة كيتوبي في خطوة رائدة للوصول إلى أكبر نسبة من عملاء

وقعت كيتو غوديز-دبي، الشركة سريعة النمو في مجال الأغذية الكيتونية ومقرها الإمارات، اليوم اتفاقية تعاون مع منصة كيتوبي لإدارة المطابخ السحابية العالمية، لتنضم كيتو غوديز إلى كيتوبي، أحدث منصة لتكنولوجيا المطابخ السحابية، ودعم العلامة التجارية بتوسيع تواجدها الإقليمي وتنمية قاعدة عملائها وتعزيز تجربتهم، فضلاً عن تحسين الخدمات اللوجستية والتغليف وسرعة التوصيل.

وتعليقاً على الإتفاقية الموقعة، صرحت فرانسواز ألبراندو كروسبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لكيتو غوديز-دبي قائلة: “شهدت أعمال كيتوبي نمواً ملحوظاً على مدار العامين الماضيين، ومن أجل الحفاظ على هذا المسار التصاعدي كان من الضروري النظر في كيفية تعزيز العمليات الأكثر كفاءة على نطاق واسع، وضمان أعلى مستويات الجودة التي يتوقعها عملاؤنا في نفس الوقت. ونحن سعداء بالشراكة مع كيتوبي ونتطلع للبدء بفصل جديد ومثمر من الأعمال”.

وتأسست كيتو غوديز-دبي في سبتمبر 2018 كمخبز منزلي وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى مجتمع محبي مأكولات كيتو المزدهرة، حيث تلبي الشركة اليوم احتياجات ألوف العملاء في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال التعاون الجديد سوف تقوم كيتو غوديز بتوسيع انتشارها الإقليمي ونطاق وصولها إلى أكبر نسبة من العملاء عبر شبكة كيتوبي ومن خلال منصات التوصيل مثل زوماتو، وطلبات، ودليفيرو.

وأضافت كروسبي: “نحن علامة تجارية طموحة، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى فتح آفاق للتوسع إقليمياً وعالمياً، واستطعنا بخطوة واحدة الإنتقال من عملية مطبخ واحد تخدم دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى شبكة تضم أكثر من 60 مطبخاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

وأوضحت قائلةً:” يزداد اهتمام المستهلكين على الأطعمة التي تناسب حمضهم النووي، ونعمل جاهدين على معرفة وتلبية احتياجاتهم والعمل مع الشركاء المناسبين لتحقيقها”.

وقال جهاد بو نصر، المدير الإداري لدى كيتوبي، الإمارات العربية المتحدة: “نحن متحمسون بهذا التعاون ويسعدنا أن نرحب بـأغذية كيتو غوديز على منصتنا، ونؤمن بأن هذه الخطوة سوف تكون مناسبة جداً في مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم بما يتناسب مع أسلوب حياتهم”.

ومن أهم مزايا تحسين تجربة العملاء الرئيسية لـدى كيتو غوديز:

  • سرعة التوصيل من 24 ساعة إلى ساعة وأقل.
  • تعد الأفضل في التكنولوجيا في فئتها وارتقت إلى أحدث لوحة قيادة تشغيلية.
  • تتوفر منتجات كيتو غوديز لدى قناة واحدة وعبر وسائل منصات التوصيل المتعددة.
  • نظام غذائي خالي من الغلوتين، معتمدة من قبل نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة، منتجات خالية من الغلوتين.

وسوف تتاح أغذية كيتو غوديز قريبًا على منصة خدمات “تسوق مع كيتوبي” التي توفر التوصيل إلى مواقع مختارة في غضون 60 دقيقة أو أقل. كما تخطط كيتوبي، التي جمعت حتى الآن تمويل بما يقارب 120 مليون دولار مواصلة توسعها مع إنشاء المزيد من المطابخ السحابية في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجنوب شرق آسيا خلال عام 2021.

نبذة عن كيتو غوديز دبي:

تأسست كيتو غوديز دبي في سبتمبر 2018 من قبل الرئيس التنفيذي لها فرانسواز ألبراندو كروسبي. بعد ولادة طفلها الأول، أرادت المؤسس تجربة نظام الكيتو الغذائي لإنقاص الوزن، بعد قراءة وسماع آراء إيجابية حول فعاليته. بعد الكفاح من أجل العثور على منتجات كيتو المناسبة في سوق الإمارات العربية المتحدة ، قررت مؤسسة الشركة صنع منتجاتها الخاصة. بعد فترة وجيزة، بدأ الأصدقاء في مطالبتهم بصنع منتجات لهم ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح منتجًا على مستوى البلاد للأطعمة الصديقة للكيتو ، مما يلبي احتياجات قاعدة العملاء الآخذة في التوسع بسرعة. توصل منتجات كيتو غوديز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، مع مجموعة قائمة تضم الآن أكثر من 50 منتجًا.

عن كيتوبي: 

كيتوبي منصة مطابخ سحابية عالمية، تأسست في يناير 2018، ترتكز فكرتها على عقد شراكات مع مطاعم حول العالم فيما يخص أفكار ملهمة لصناعة الأغذية والمشروبات، والعمل مع تطبيقات التوصيل المختلفة، والتي تعتبر عامل أساسي لنجاح المطابخ السحابية لتوصيل أطعمة المطاعم المختلفة المتعاقدة مع كيتوبي كمطبخ سحابي، لمساعدتهم على التوسع عبر الحدود في 14 يومًا فقط، بأقل مصروفات رأسمالية وتكاليف تشغيلية، وذلك بفضل تقنية المطبخ السحابي الرائدة لدينا، والتي تعد الأولى من نوعها في صناعة تكنولوجيا الأغذية العالمية. تدير كيتوبي حاليًا أكثر من ٦٠ مطبخًا حديثًا في أنحاء الأمارات والمملكة العربية السعودية والكويت، مع أكثر ١٢٠٠ عضو من أفراد أسرة كيتوبي وشركاء مع أكثر من ٢٠٠ مطعمًا من جميع أنحاء العالم نحن على مقربة للوصول لرؤيتنا لإرضاء شهية العالم.

 50 total views,  50 views today

 102 total views,  2 views today

Share